Search Khaleej Dailies

Thursday, June 30, 2011

فيدوبيا تطلق صيغة في دي أو الجديدة للملفات المصورة


سان خوسيه، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 29 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(زنيس واير): أعلنت شركة "فيدوبيا"، أكبر شركة عالمية في مجال أفلام الفيديو الدعائية اليوم عن إطلاق صيغة "في دي أو" للملفات وذلك لأول مرة، والتي تمكن المعلنين والناشرين من العرض السلس لمقاطع الفيديو الدعائية على شبكة الهواتف الجوالة دون الحاجة إلى استخدام صيغ "فلاش" و"بلوج إنز".

ويدعم هذا التطبيق الذي هو بصدد الحصول على براءة اختراع حالياً من حلول الدعاية عبر شبكات الجوال المقدمة من قبل "فيدوبيا"، والتي تسمح للماركات الرائدة عالمياً من التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو على صفحات الإنترنت على الهواتف الجوالة، وذلك بصورة افتراضية على أي هاتف ذكي دون الحاجة إلى عرقلة استعمال متصفح الإنترنت. ويمكن تشغيل تطبيق "في دي أو" الجديد على هواتف "آي فون" وآي باد" و"أندرويد" و"بلاك بيري" من الجيلين "أو إس 5" و"أو إس 6". ومن المتوقع أن يتم كذلك ترخيص أجهزة "ويندوز فون 7" و"سيمبيان" بصورة رسمية خلال الربع الثالث من عام 2011.

وقال سريكانت كاكاني، مؤسس شركة "فيدوبيا" في معرض تعليقه على هذا الإطلاق الجديد: "تمكن تكنولوجيا ’في دي أو‘ من ترتيب إعلانات الفيديو على الهاتف النقال بصورة غير مسبوقة، وذلك عبر استخدام صيغة منسق ’إتش تي إم إل 5‘ ولغة ’جافا سكريبت‘. ومع نمو استخدامات الأجهزة الجوالة وملكية الهواتف الذكية في كافة أنحاء العالم، فإن ’فيدوبيا‘ تواصل دفعها لحدود التطوير في مجال الدعاية عبر مقاطع الفيديو بهدف مساعدة المعلنين ووكلائهم وناشريهم على تنفيذ أهداف أعمالهم".

وتجدر الإشارة إلى انه وقبيل إطلاق تكنولوجيا "في دي أو" كانت جهود تسويق العلامات التجارية على امتداد كافة تطبيقات "آي أو إس" و"أندرويد" و"بلاك بيري" عملية معقدة للغاية ومكلفة لدرجة كانت تمنع من القيام بها. فقد كان على المعلنين الاختيار ما بين التجربة الأكثر غنى على منصة وحيدة، وغالباً ما كانت مقتصرة على التشغيل ضمن التطبيق نفسه، أو الإعلان على شرائط الإعلانات الإحصائية لبثها إلى العملاء.

ومع صيغة "في دي أو"، فقد أصبح من الممكن الآن تشغيل مقاطع الفيديو تلقائياً ضمن متصفح شبكة الجوال على امتداد كافة المنصات الأخرى عبر تطبيق وحيد، الأمر الذي يسمح للمسوّقين من الاستفادة من أجهزة التلفاز والفيديو الرقمية لإطلاق حملة فعلية وواسعة النطاق ومتكاملة. وتم خلال المراحل التجريبية لتكنولوجيا "في دي أو" السماح للشركاء مثل "سوني بيكتشرز"، و"يونيفيرسال ستوديوز"، و"مايكروسوفت"، و"سامسونج"، "وبوش آند لومب"، و"لوفتهانزا"، و"نوكيا"، و"فودافون"، و"ديزني" من القيام بذلك في الأسواق العالمية الرئيسية.

وتقوم صيغة "في دي أو" بالنسبة للناشرين بتحديث قائمة الإعلان على الجوال إلى قدرات متعددة الوسائط دون الحاجة إلى أية استثمارات إضافية. ويمكن للناشرين الآن وببساطة تحميل علامات صيغة تنسيق "إتش تي إم إل 5" التابعة لـ"فيدوبيا" موفّرة بذلك المال والوقت. ومن بين الشركات التي تستخدم هذه الصيغة في الوقت الحالي بهدف تعزيز قوائم إعلاناتهم: "ميريديث"، "كونتي ناست"، "ذي أونيون"، "بيريز هيليتون"، "باز ميديا"، و"كارجو" التي تعتبر الناشر الحصري لإعلانات كل من فرقة "رولينج ستونز" و"سبين" و"يو إس ويكلي" و"شيب" في أمريكا الشمالية، بالإضافة إلى "إن دي تي في" و"كونفيرس" و"نيوشنت" في قارة آسيا.

وأضاف كاكاني: "لقد أحدثت صيغة ’فلاش‘ في عام 2002 ثورة جديدة، حيث قدمت مقاطع الفيديو على كامل نطاق شبكة الإنترنت، وجعلت عرض مقاطع الفيديو على موقع ’يوتيوب‘ و’هولو‘ وغيرها من المواقع ذات المحتوى المصور والإعلاني المصور ممكناً. واليوم، يوجد هناك الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية، وهناك العديد من الماركات التي تود الوصول إلى هؤلاء المستخدمين، ولكن المستخدمين لا يزالون خارج نطاق تجربة الفيديو هذه، وهم يشعرون بالإحباط بسبب فقدان المحتوى والصيغ غير المدعومة عند قيامهم بتصفح الإنترنت. ولذلك فإن تكنولوجيا ’في دي أو‘ تقدم منصة عالمية لإيصال محتوى الفيديو والذي يبدأ بالإعلان عبر شبكات الجوال".

من جانبه قال هاري كارجمان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كارجو": "من المؤكد أن العلامات التجارية سوف تعجب بهذه التكنولوجيا للإعلام المصور على الجوال، وإن الإبداع الذي تشتمل عليه هذه التكنولوجيا الجديدة هو غير مسبوق، ومن المؤكد بأنه سيؤدي إلى ردود واسعة. فهي تقدم ثلاثة نقاط أساسية وجوهرية هي: تقديم الإعلانات المصورة ضمن هيكل النطاق الإعلاني التقليدي، إبقاء المستخدمين على الصفحة ذاتها دون الحاجة إلى أية انقطاعات مزعجة، وتعزيز الوصول إلى الإعلانات المصورة والقدرة على القياس. ونحن متحمسون للعمل مع ’فيدوبيا‘ على إطلاق هذا النوع الجديد من القوائم الإعلانية".

لمحة عن "فيدوبيا"

"فيدوبيا" هي من الشركات الرائدة في مجال إنتاج الأفلام الإعلانية على الهاتف الجوال وعلى شبكة الانترنت، وتمكّن الحلول التي تقدمها إلى العلامات التجارية الهامة من جذب جمهورها المستهدف. وتقدم الشركة الأفلام الدعائية المصورة على أجهزة الجوال، وهي اليوم تعتبر الموزد الوحيد للأفلام الدعائية التي يتم تشغيلها تلقائياً على كافة تطبيقات وشبكات الجوال. وتتخذ الشركة من سيليكون فالي مقرّاً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وفي الهند كذلك.

وتقدم التكنولوجيا التي تقدمها "فيدوبيا" أكثر منصة جوال لعرض المقاطع المصورة والوسائط المتعددة، وهي تدعم أكبر شبكة إعلانات مصورة على شبكة الإنترنت وتقدم مئات الملايين من الأفلام ووسائط الإعلانات التي تترك انطباعاً غنياً كل شهر. وتقوم "فيدوبيا" أيضاً بتزويد العملاء في منطقة آسيا ودول المحيط الهادئ بأكبر شبكة من الأفلام الإعلانية على شبكة الانترنت، وتم تصنيفها من قبل "كومسكور" وكذلك من قبل تكنولوجيا براءات الاختراع المتطورة على أنها أفلام إعلانية متكاملة وبالوقت الفعلي وذات محتوى حي.

للمزيد من المعلومات حول تكنولوجيا "في دي أو" و"إعلانات الفيديو على الجوال الرجاء زيارة: www.vdopia.com/vdo. وللاطلاع على عرض حي على جهازك الذكي الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://demo.vdopia.com/vdo.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"فاليو 360 كوميونيكيشنز"

جورديب كور

هاتف: 46658888 11 91+

جوال: 9873109199 91+

البريد الإلكتروني: gurdeep@value360india.com

"فيدوبيا ميديا آند سوفت وير سوليوشنز برايفت ليمتد"

ديبادوتا أباديايا

نائب الرئيس–الهند

جوال: 9820180875 91+

البريد الالكتروني: press@vdopia.com


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/3829/ar

No comments:

Post a Comment