Search Khaleej Dailies

Tuesday, June 28, 2011

مجلة ريد هارينج تختار بي سي إن كواحدة من بين أفضل 100 شركة ناشئة في أمريكا الشمالية


ستقوم شركة "بي سي إن" عبر أسلاك الأعمال الحاسمة بالربط الآني للبيانات الخاصة والبنى التحتية للطاقة مع الشبكة السحابية


Print

سان دييجو - يوم الثُّلَاثاء 28 يونيه 2011 [ME NewsWire]
Download Close

(بزنيس واير): أعلنت "بي سي إن" اليوم أنه تم اختيارها من قبل مجلة "ريد هارينج" كواحدة من بين أفضل 100 شركة ناشئة في أمريكا الشمالية، حيث تعتبر هذه الجائزة ومنذ فترة طويلة شهادة تقدير تمنح إلى شركات القطاع الخاص العاملة في مجال التكنولوجيا والتي تستعد للتحول إلى الأسواق العالمية.

ويقوم فريق التحرير في مجلة "ريد هارينج" ومنذ أكثر من عقد من الزمن وعبر جهود حثيثة بمعاينة شركات القطاع الخاص في جميع أنحاء العالم. وينظر المدراء التنفيذيون في شركات القطاع التكنولوجي والمحللون والمستثمرون ومعدو التقارير ومنذ فترة طويلة باهتمام شديد إلى قائمة الشركات المائة التي تصدرها مجلة "ريد هارينج"، حيث يرونها كأداة عالية القيمة لتحديد واكتشاف روّاد العالم المقبلين في صناعة التكنولوجيا.

ولقد حققت "بي سي إن" عضوية فريدة عبر انضمامها إلى أعضاء القائمة المتميزين الذين قامت المجلة باختيارهم ومنهم: "جوجل"، و"ياهو"، و"سكايب"، و"سيلزفورس"، و"يوتيوب"، و"تويتر"، وغيرهم.

وتشتهر "بي سي إن" بابتكاراتها في مجال تكنولوجيا الاتصالات والشبكات، حيث تمكّن الأجهزة التي تمتلكها "بي سي إن" الشركات ذات البنى التحتية الحساسة والعاملة قي الأسواق التجارية والصناعية وأسواق الطاقة والنفط والغاز والدفاع والنقل من إجراء "الاتصالات السحابية" بسهولة وبطريقة مجدية اقتصادياً. ويتم تنفيذ ذلك عبر استخدام الأسلاك المركّبة مسبقاً في منشآتهم، دون أي تأثير على موثوقية أو أمن العمليات الحالية.

وبصرف النظر عن النوع فإن منتجات "بي سي إن" المستدامة تستخدم الأسلاك الموجودة لتشغيل العديد من أنظمة البيانات المادية والافتراضية، حيث توفر عبر ذلك عملية تداخل وربط سلسة في كامل نطاق الشركة عند الحاجة.

ونجد في قلب منتجات "بي سي إن" تكنولوجيا فائقة التميّز تدعى "اتصالات الوسائط المُوصِلة" والتي تمكّن من تحويل الأسلاك الموجودة في البنى التحتية الحساسة من شبكات خاصة في عقارات الشركات تربط بين البيانات المتسلسلة، إلى شبكات معيارية مفتوحة ذات أرقام وبروتوكولات إنترنت متسلسلة مركّبة يمكن ربطها بسلاسة مع الشبكة السحابية، والنتيجة النهائية التي يحصل عليها العملاء هي بنية تحتية موصلّة بشبكة الإنترنت وقادرة على تنفيذ الوظائف والمهام الحساسة، وفي نفس الوقت دون أي ضياع أو فقدان للموثوقية أو الأمن.

وقال دانييل دروليت، نائب الرئيس الأول لشركة "بي سي إن" لشؤون تطوير الأعمال في هذا السياق: "لقد حققت المنتجات الأخيرة لشركة ’بي سي إن‘ وهي ’آي بي-485‘ و’آي بي-آي لوب‘ تميزاً هامّاً نظراً لخصائص الطوارئ الآنية المتعلقة بالأمن والاتصالات التي تتمتع بها، حيث يسمح هذا الأمر للبنى التحتية للبيانات المتسلسلة بتعزيز التطبيقات القائمة على بروتوكولات الإنترنت والشبكات السحابية، والمعروفة عبر تاريخها بسهولتها بالنسبة لعمليات تكنولوجيا المعلومات غير الحساسة، والتي يمكنها نشر منتجات توصيل ’كات 5‘ النقطي السلكي أو المنتجات اللاسلكية الأخرى".

ومن المتوقع أن يحقق استخدام تطبيقات "بي سي إن" وفورات تقدر بنحو مائة ألف دولار أمريكي أو أكثر. وبالنسبة لشركات العملاء في قطاعات التجارة والصناعة والطاقة والذين يمكنكم استخدام مبلغ المائة ألف دولار أمريكي أو أكثر في البناء أو العمالة أو المواد أو التراخيص أو في تعويض الخسائر، فإن هذه الوفورات تقدم إليهم تخفيضاً متميزاً في الاستثمار المطلوب لتسريع الاتصال عبر بروتوكولات الإنترنت ضمن البنى التحيتة الحساسة.

من جانبه قال أليكس فيو، الناشر والرئيس التنفيذي لمجلة "ريد هيرينج": "لم تكن عملية اختيار الشركات ذات الإمكانات الأقوى بالمهمة السهلة على الإطلاق. فبعد تأمل عميق ومناقشات موسّعة قمنا باختصار القائمة من مئات المرشحين من كافة أنحاء أمريكا الشمالية إلى أفضل مائة فائز. ونعتقد بأن شركة ’بي سي إن‘ يجب أن تكون فخورة لتحقيق هذا الإنجاز نظراً لشدة المنافسة".

لمحة عن "بي سي إن"

تعتبر "بي سي إن تكنولوجي" شركة رائدة في مجال الأنظمة تقوم بتطوير وتسويق المنتجات التي تقوم بتحويل التوصيلات التماثلية والرقمية والكهربائية، إلى أنظمة مركّبة متواجدة وقائمة على بروتوكولات الإنترنت. وعبر استخدام التوصيلات الموجودة في الأبنية، تسمح المنتجات التي تقدمها "بي سي إن" بالقيام بالنشر السريع والمجدي اقتصادياً للتطبيقات القائمة على بروتوكولات الإنترنت والشبكة السحابية، مع قدرتها على المحافظة وفي ذات الوقت على المنصات الموجودة أصلاً وعلى الأمن والموثوقية. وتتخذ شركة "بي سي إن" من سان دييجو بكاليفورنيا مقرّاً رئيسياً لها.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pcntechnology.com.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6774212〈=en
Contacts

"بي سي إن تكنولوجي"

دانييل دروليت

المبيعات الدولية/تطوير الأعمال

هاتف: 0604-434-858

البريد الإلكتروني: daniel.drolet@pcntechnology.com.



بروس جاكسون

التسويق/علاقات الإعلام

البريد الإلكتروني: bruce.jackson@pcntechnology.com.







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3810/ar

No comments:

Post a Comment