Search Khaleej Dailies

Monday, June 27, 2011

جروب إم تطلق إكس آكسيس لحلول الشراء الأكثر شمولاً في قطاع الإعلانات



نيويورك - يوم الإثنين 27 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "جروب إم" اليوم عن إطلاق "إكس آكسيس"، الشركة العالمية في مجال مشتريات الجمهور والتي تجمع ما بين جميع البيانات الخاصة بالطلب والموارد التكنولوجية لشركة "دبليو بي بي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NASDAQ:WPPGY) من جهة، والنفوذ التجاري لمجموعة "جروب إم" من جهة أخرى في مصدر واحد وشامل. وتقوم "إكس آكسيس"، التي تملك أكبر قاعدة بيانات شخصية لملفات التعريف بالجماهير في العالم وأكثر عدد نقاط اتصال من أي شركة أخرى في القطاع بتقديم خدمات حلول في هذا المجال، بدعم عملاء "جروب إم" عبر تزوديهم بإعلانات موجهّة للجماهير في جميع أنحاء العالم ذات فعالية أكثر من أي وقت مضى. وسيتم افتتاح فروع شركة "إكس آكسيس" عند إطلاقها في 11 دولة في أميركا الشمالية وأوروبا وأستراليا، وهناك خطط للتوسع إلى أسواق إضافية في وقت لاحق من العام الجاري.

ويعتبر قيام "دبليو بي بي" بإدراج "إكس آكسيس" دليلاً على الأهمية المتزايدة لعمليات الشراء التي يقوم بها الجمهور، وعلى الطلب على خدمات الحلول التي تسمح للمعلنين باستهداف شريحة محددة من الجماهير مباشرةً بمعزل عن استخدام المواقع الإلكترونية أو تطبيقات الجوال أو البرامج الإعلامية. ويمكّن برنامج إدارة البيانات الشخصية المقدّم من قبل "إكس آكسيس"، والذي يستمد معلوماته عن الجماهير من عدة قنوات إلكترونية على شبكة الانترنت أو خارجها، "جروب إم" من استهداف شريحة محددة من الجمهور بدقة عبر العالم من خلال وسائل الإعلام الموجهة. وعبر وصولها إلى شريحة الجماهير المحددة بدقة وفقاً لموضوع الإعلان من خلال مجموعة من البرامج الإعلامية مثل عرض الإعلانات، ونشرها على الهاتف الجوال، والأفلام الإعلانية، ووسائل الإعلام الاجتماعية المدفوعة، فإن "إكس آكسيس" تقدّم أداءً ذي فعالية أكبر وأقل تكلفة من باقي الحلول المتوافرة في القطاع.

وجمعت "دبليو بي بي" عبر إنشائها لـ "إكس آكسيس" حافظة واسعة من القدرات الشرائية للجمهور تم تطويرها بشكل مستقل، وجرى تحسينها في عدة أقسام من "جروب إم" و"دبليو بي بي ديجيتال" على مدى الأعوام الثلاثة الماضية في شركات مثل "بي ثري"، و"تارج دوت آد"، و"جولد نتوورك"، و"جروب إم دي إس بي"، و"جروب إم ماركت بليس". وخلال عام 2010 وحده قامت الشركات التي انضمت إلى "إكس آكسيس" بتنفيذ نحو أربعة آلاف حملة لصالح أكثر من 400 من عملاء "جروب إم". هذا وسيقود الشركة براين ليسّير، الرئيس التنفيذي لـ "إكس آكسيس"، والذي كان قد شغل بالسابق منصب المدير العام لشركة "ميديا إينوفيشن جروب" التابعة لمجموعة "دبليو بي بي" والعاملة في مجال تكنولوجيا التسويق الرقمي.

وقال براين ليسّير في هذا الصدد: "تقوم ’إكس آكسيس‘ بتوجيه وتحسين قدرة المعلنين على استهداف شريحة محددة من الجماهير بشكل مباشر على نطاق واسع وبكلفة أقل من أي خدمات حلول أخرى تقدم في مجال مشتريات الجماهير. كما تقوم ’إكس آكسيس‘ بالإضافة إلى الطريقة الفعّالة لاستهداف شريحة معينة من الجماهير، بتغطية بيئة التسويق الرقمي المتخصصة للغاية والمعقدةلمعالجة الإشارات الرقمية ’دي إس بي‘، وتبادل الإعلانات، والشبكات الإعلانية، وأدوات التحسين، ومزودي البيانات. وفي ظل قيام ’إكس آكسيس‘ بتشغيل برنامج تكنولوجي حصري غير متحيز إلى أي شركة إعلامية، فإنه يمكننا تزويد شركائنا برؤية أكثر موضوعية وشمولية".

من جهته، قال روب نورمان المدير التنفيذي لشركة "جروب إم إنتر أكشن": "لقد قمنا خلال الأعوام الثلاثة الماضية باستثمار مهم في القدرات الشرائية فيما يتعلق بالطلب في جميع أنحاء أميركا الشمالية والأسواق الأوروبية الرئيسية، ويسرنا أن نجمع ما بين المعرفة والخبرة في خدمات الحلول المستقلة بالكامل الأولى من نوعها في القطاع في مجال مشتريات الجمهور، وانطلاقاً من كونه برنامجاً نملك حقوقه الحصرية كاملة، فإن ’إكس آسكيس‘ قادرة على حماية بيانات العملاء بشكل أفضل ودمج عروض الأسعار في الوقت الفعلي بشكل أكثر فعالية، مع البحث وحملات التنفيذ السلسة عبر مجموعة متعددة من أصحاب وسائل الإعلام والبرامج الرقمية".

وسيتم إطلاق "إكس آكسيس" مع منتجات تساعد المعلنين على التوعية بالعلامة التجارية والتقرب من العملاء والحث على القيام بخطوات في جميع القنوات الإعلامية الرقمية، مع عوائد استثمارية قابلة للقياس، ويسمح مثل هذا المنتج للمعلنين بتوسيع نطاق الوصول إلى جماهير التلفاز بطريقة دقيقة من خلال وسائل رقمية ودون أي هدر. وتزود "إكس آكسيس" المعلنين بوصول حصري لاستهداف الجمهور في بيئة ذات سياق مميزة تجمع أفضل شركاء "جروب إم" من وسائل الإعلام. وتحظى جميع منتجات "إكس آكسيس" الإعلامية بالرؤية والتحليل التي حصلت عليها بفضل برنامج إدارة البيانات التي تعود حقوقها الحصرية لشركة "إكس آكسيس"، وهي التكنولوجيا الوحيدة من نوعها من بين الوكالات الإعلامية.

وفي هذا الإطار، قال مارك ريد، المدير التنفيذي لشركة "دبليو بي بي ديجيتال": "تاريخياً فقد تم اعتماد أقوى الحلول التكنولوجية في عملية بيع المواد الإعلامية لصالح الناشرين، ونحن وعبر ’إكس آكسيس‘ فقد حققنا تقدماً كبيراً فيما يتعلق بجانب الطلب من المعادلة، الأمر الذي سمح لنا بتحسين واستهداف حملات العملاء بمستوى لم يسبق له مثيل من الدقة في العديد من البرامج الرقمية. ولا تقوم أي مجموعة إعلامية أخرى بتزويد المعلنين بمستوى مماثل من التطور والوصول فيما يتعلق بقدرات الشراء لدى جمهورهم".

لمحة عامة عن "إكس آكسيس"

"إكس آكسيس" هي أكبر شركة لمشتريات الجمهور في العالم، وهي تقدم من خلال برنامجها الحصري للمعلنين المورد الوحيد والمتكامل الذي يمكن من خلاله الوصول والتفاعل مع الجماهير في أنحاء العالم عبر عالم الإعلام الرقمي. وتقوم "إكس آكسيس" بذلك لصالح شركاء وكالتها "جروب إم"، و"ماكسوس"، و"إم إي سي"، و"ميديا كوم"، و"مايند شاير". وتتواجد "إكس آكسيس" في 11 دولة في أميركا الشمالية وأوروبا وأوستراليا، وهي تابعة لشركة "دبليو بي بي".

"إكس آكسيس"/"ديجيتال بريليانس"

لمحة عامة عن "جروب إم"

مجموعة "جروب إم" هي مجموعة عالمية رائدة لإدارة عملية الاستثمار في وسائل الإعلام، وهي بمثابة الشركة الأم لجميع الوكالات التي تنضوي تحت مظلة مجموعة "دبليو بي بي" بما في ذلك الشركات العالمية كشركة "ماكسوس"، و"إم إي سي"، و"ميدياكوم"، و"مايند شير". والهدف الرئيسي للمجموعة هو الارتقاء بأداء وكالات "دبليو بي بي" للاتصالات بالنيابة عن عملائنا وأصحاب المصلحة معنا والعاملين لدينا من منطلق تعاوني عبر أنشطة تعزز الأداء مثل الأنشطة التجارية، وأنشطة إنشاء المحتوى، والأنشطة الرياضة والرقمية، وأنشطة التمويل وتطوير أدوات الملكية وقدرات الأعمال الأخرى الهامة. وتعتبر جميع الوكالات التي تشكل "جروب إم"، عمليات عالمية تتمتع بحقوقها المستقلة وبمكانتها المرموقة في السوق. وتركز مجموعة "جروب إم" على الاستخدام الذكي للقدرات المادية والفكرية لتحقيق الفائدة في المجال التجاري والإبداعي ومجال خدمات الاتصالات الجديدة من أجل تحقيق الميزة التنافسية لعملائنا وشركاتنا.

يمكنكم الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة من خلال النقر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6773474&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سايجر ميديا جروب"، "إكس آكسيس"

كاتي سايجر أو بيتر إيبستين

2337 597 310 1+، أو 2567 251 323 1+

katy@saegermediagroup.com أو peter@saegermediagroup.com

"جروب إم"

جون ووالف

8663 659 914 1+

john.wolfe@groupm.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3807/ar

No comments:

Post a Comment