Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 22, 2011

موديز أناليتيكس تقدم ترابطاً سيادياً في حل ريسك فرونتيير 3.0


نيويورك - يوم الأَرْبعاء 22 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "موديز أناليتيكس"، الرائدة في مجال حلول إدارة المخاطر، اليوم عن إصدارها لحل "ريسك فرونتيير 3.0" الذي يعتبر الإصدار الأحدث لحلول الشركة في مجال إدارة حافظات الإئتمان واحتساب رأس المال الإقتصادي. ويتضمن هذا الإصدار نموذجاً جديداً لإرتباط المخاطر السيادية ويسمح للمؤسسات المالية بقياس وإدارة أفضل للتعرض للمخاطر السيادية في محافظهم.

وتقوم وحدة الارتباط السيادي المبتكرة، التي تعتبر امتداداً لنموذج "جيكورر" الرائد عالمياً والمقدّم من قبل "موديز أناليتيكس" في مجال ارتباط الأصول متعدد العوامل، بمساعدة المدراء على تقييم المخاطر السيادية عبر قياس الارتباط بين الأصول السيادية، بالإضافة إلى الارتباط بين الأصول السيادية والفئات الأخرى للأصول. ويقوم نموذج المخاطر السيادية بتسجيل هذه المخاطر المرتبطة بـ89 منطقة وإقليم، والتي تشكل نحو 99.5 في المائة من إصدارات الديون السيادية.

وقال الدكتور أمنون ليفي، العضو المنتدب في "بورتفوليو ريسرش" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يتضمن النموذج الجديد عوامل تفسر عملية تدهور الائتمان السيادي الإقليمي الذي نشاهده مترافقاً دائماً بآثار عدوى".

ويتضمن "ريسك فرونتيير 3.0" كذلك نموذجاً جديداً لتسجيل المخاطر المرتبطة بالأصول المتعثرة. ويسمح هذا النموذج للمستخدمين بقياس قيمة الاسترداد التي تأخذ بالاعتبار مدى ارتباط الحافظة. كما يقدم النموذج الجديد طرائق جديدة لتقييم وإدارة الحافظة منها القدرة على تحليل مجموعة فرعية لحافظة ما. وبذلك فقد أصبح بإمكان العملاء الذين يستخدمون هذه الميزة إجراء تحليل "ماذا لو" بسرعة وسهولة عبر تصفية الحافظة وفقاً لأي مجموعة من المتغيرات التي يحددها المستخدم.

ويقوم "ريسك فرونتيير 3.0" بتزويد المستخدمين، الذين يقيسون أداء حافظة ما من خلال مقارنتها مع معيار قائم، بالقدرة على إجراء تحليل "ماذا لو" بهدف تقييم أثر إستراتيجية الحافظة في ظل الظروف الإقتصادية الحالية، ومقارنتها أيضا بسيناريوهات مضغوطة اقتصادياً.

كما يحسّن الإصدار الجديد من استخدام تحليل الاتفاق "ديل أنالايزر"، الذي يعتبر أداة لتحليل الصفقات مقدم من قبل "ريسك فروتيير"، عبر السماح بإجراء تحليلات للصفقات الجديدة ومقارنتها مع حافظات مضغوطة، وحافظات مدمجة، والحافظات ذات المخاطر النسبية.

للمزيد من المعلومات عن "ريسك فرونتيير 3.0" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.moodysanalytics.com/riskfrontier

لمحة عن "موديز أناليتيكس"

تساعد "موديز أناليتيكس" المتخصصين في أسواق رأس المال وإدارة مخاطر الائتمان في جميع أنحاء العالم على تلبية متطلبات السوق المتطورة بثقة. وتقدم الشركة أدوات فريدة من نوعها وأفضل الممارسات لقياس وإدارة المخاطر من خلال الخبرة والتجربة في مجال تحليل الائتمان والبحوث الاقتصادية وإدارة المخاطر المالية. كما تقوم "موديز" بدمج وتخصيص عروضها لمواجهة تحديات تجارية محددة عبر توفير البرمجيات الرائدة والخدمات الاستشارية والبحوث، بما في ذلك تحليل الملكية من "موديز إنفسترز سرفيس". "موديز أناليتيكس" هي شركة تابعة لمؤسسة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة ملياري دولار أمريكي في عام 2010، ويعمل لديها حوالي 4,500 موظف حول العالم، ولديها وجود 26 دولة. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.moodysanalytics.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"موديز أناليتيكس"

مايكل أدلر

نائب الرئيس، شؤون الاتصالات المؤسسية

هاتف: 4667-553-212

البريد الإلكتروني: Michael.adler@moodys.com

الاتصالات المؤسسية

جيسيكا تشايفر

خبيرة استراتيجية للإعلام

هاتف: 4494-553-212

البريد الإلكتروني: jessica.schaefer@moodys.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3780/ar

No comments:

Post a Comment