Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 22, 2011

شل جلوبال سوليوشنز وكي بي آر تعلنان عن إتفاق تحالف في مجال تكنولوجيا المعالجة الهيدروكربونية


هيوستن - يوم الأَرْبعاء 22 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت كل من شركة "كي بي آر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KBR) وشركة "شل جلوبال سوليوشنز إنترناشونال بي في" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: RDS.A) اليوم عن إنشاء تحالف جديد بينهما تقوم "كي بي آر" بموجبه بتسويق وبيع وتوفير التكنولوجيا وتصميم الحزم بالشراكة مع "شل جلوبال سوليوشنز" في مجال حلول المعالجة الهيدروكربونية باستخدام المحفزات في جميع أنحاء العالم.

وتقوم شركات تكرير النفط بإستخدام تقنيات المعالجة الهيدروكربونية باستخدام المحفزات بهدف التمكن من تلبية المتطلبات الأكثر صرامة في مجال الإنتاج والإمتثال للقوانين المتعلقة بالإنبعاثات وزيادة القيمة الناتجة عن عملية المعالجة إلى أقصى درجة ممكنة، وفي الوقت نفسه الإستفادة من التوافر الأكبر لوحدة التكنولوجيا المطوّرة للمالك/المشغل. ومع كون كل من "كي بي آر" و"شل" جهات مرخصة رائدة في قطاع تكرير النفط، فإن هذه التحالف سيجمع بين التكنولوجيات الأساسية للشركتين، ونقاط القوة لدى كل منهما في مجال المعالجة بهدف تزويد العملاء بحلول المعالجة الهيدروكربونية باستخدام المحفزات ذات الجودة العالية والمنافسة.

ودخل هذا الإتفاق حيز التنفيذ على الفور، وهو يمنح "كي بي آر" فرصة تقديم حلول "شل" التقنية الراسخة إلى عملائها في جميع أنحاء العالم.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال جون ديربيشاير، رئيس شركة "كي بي آر تكنولوجي": "يتوافق هذا الإتفاق مع إستراتيجية النمو الخاصة بشركة ’كي بي آر تكنولوجي‘ والتي تعتبر رائدة في مجال تقنيات التكرير بأقصى درجات النقاء. وتكمن قوة هذه التحالف في التعاون ما بين تكنولوجيا ’كي بي آر‘ وخبرتها الهندسية مع خبرة ’شل‘ في مجال العمليات والتحفيز. ونحن نتطلع إلى الاستفادة من الفرص التجارية لتكنولوجيا المعالجة الهيدروكربونية باستخدام المحفزات الخاصة بشركة ’شل‘ على الفور".

من جهته قال دايف كلارك، المدير العام لشؤون ترخيص الإجراءات لدى شركة "شل جلوبال سوليوشنز إنترناشونال بي في" : "تلتزم ’شل جلوبال سوليوشنز‘ بتحالفاتها العالمية، وبتزويد عملائها بحلول فعالة من حيث التكلفة ومصممة وفقاً لاحتياجاتهم. ونحن نقوم من خلال تحالفنا مع ’كي بي آر‘ بتسليط الضوء على التزامنا طويل الأمد بتزويد تكنولوجيا مبتكرة ذات جودة عالية لقطاع تكرير النفط".

لمحة عن "كي بي آر"

"كي بي آر" هي شركة عالمية رائدة في مجالات الهندسة والإنشاءات والخدمات، وتقوم بدعم أسواق الطاقة والهيدروكربون والخدمات الحكومية والمعادن والبنى التحتية المدنية والطاقة والصناعة والأسواق التجارية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kbr.com.

لمحة عن "شل جلوبال سوليوشنز"

"شل جلوبال سوليوشنز" هي شبكة من الشركات التكنولوجية المستقلة في مجموعة "شل". وهي تؤمن الإستشارات التقنية والتقنيات المرخّصة لعملا "شل جروب" وشركات أخرى في قطاع الطاقة. وفي معرض استجابتها للتحديات المهمة التي يواجهها هذا القطاع اليوم، تسعى "شل جلوبال سوليوشنز" جاهدة لتقديم حلول تقنية مبتكرة، وتكنولوجيا فعّالة من أجل عملائها في عملياتهم اليومية وخلال تنفيذهم لمخططاتهم الإستراتيجية. ويسمح هذا الأمر للعملاء بتحسين قدرة وأداء الوحدات القائمة، ودمج وحدات المعالجة الجديدة في المصافي والمجمعات البيتروكيماوية القائمة، ودمج أنظمة التحفيز المتطورة في قلب المفاعلات في تصميم المصافي على مستوى القواعد. للمزيد من المعلومات عن "شل جلوبال سوليوشنز" يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.shell.com/globalsolutions.

وتعتبر "شل جلوبال سوليوشنز" شركة تابعة لشركات "شل" التي تبتكر وتبيع عوامل محفزة عبر شبكة تتضمن "كريتيريون كاتاليستز آند تكنولوجيز"، و"زيوليست إنترناشونال"، و"سي آر آي كاتاليست كومباني"، و"سي آر آي كاتالونا". للاطلاع على المزيد من المعلومات عن مجموعة "سي آر آي كريتيريون كاتاليستس آند تكنولوجيز"، الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية: http://www.cricatalyst.com، وhttp://www.criterioncatalysts.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كي بي آر"

شيريل جيبس

مديرة العلاقات الإعلامية

713-753-6090

البريد الإلكتروني: sheryl.overton@kbr.com

روب كوكلا جونيور

مدير علاقات المستثمرين

713-753-5082

البريد الإلكتروني: investors@kbr.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3779/ar

No comments:

Post a Comment