Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 22, 2011

جي بي مورجان تطلق عرضاً كاملاً في مجال الوساطة الممتازة في أوروبا


لندن - يوم الأَرْبعاء 22 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "جي بي مورجان" اليوم عن إطلاقها لعرض كامل في مجال الوساطة الممتازة لعملائها في إوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويملك المصرف الإستثماري حالياً بنية تحتية محلية قادرة على تخديم العملاء العالميين والإقليميين على امتداد طيف متكامل للمنتجات النقدية والصناعية وللمرة الأولى.

وتعكس بنية هذه المنصة الأوروبية استراتيجية أوسع نطاقاً للشركة الرامية إلى الاستثمار في الخدمات الممتازة، وتقديم مجموعة متكاملة من المنتجات لعملاء صناديق التحوط في جميع أنحاء العالم.

وقالت ساندي أو كونور، المديرة العالمية لشؤون الخدمات العالمية الممتازة في "جي بي مورجان" في معرض تعليقها على الأمر: "يعتبر هذا العرض إنجازاً أساسياً بالنسبة لأعمالنا العالمية. وتسمح هذه القدرات المحلية لعملائنا العالميين بالوصول الكامل إلى فروع ’جي بي مورجان‘ الأوسع نطاقاً وذلك ضمن فئات الأصول، إلى جانب تقديم عدد كبير من الخدمات ومنها تمويل حقوق الملكية وإقراض وتصفية وتسوية الأوراق المالية".

وتملك "جي بي مورجان" فريقاً متخصصاً في قسم الوساطة الممتازة لديها تنحصر مهامه في نشر المنصة الجديدة بين صفوف العملاء. وتواصل الشركة بالإضافة إلى ذلك استثمارها في مجال توظيف خبراء محنّكين جدد من بينهم كريستيان إيريكسون الذي يترأس قسم تجربة المستهلك العالمي الجديد. وكان إيريكسون قد انضم إلى "جي بي مورجان" آتياً من "يو بي إس" حيث كان يشغل منصب مدير العمليات لشؤون الوساطة الممتازة. ويأتي تعيين إيريكسون بعد سلسلة من التعيينات الإستراتيجية الجديدة التي أجريت في أوروبا خلال العام الماضي، بما في ذلك براين بيسيزي، الذي كان يعمل في السابق لدى "باركليز كابيتال"، والذي يشغل منصب المشرف على مبيعات الوساطة الممتازة في المنطقة، وكومار بانجا الذي كان يعمل في السابق لدى "جولدمان ساكس" والذي يترأس حالياً قسم الإستشارات الإستراتيجية.

من جهتها قالت أندريا أنجيلون، الرئيس المشارك لخدمات الوساطة الممتازة العالمية: "سواء كان العملاء أوروبيين أو ممن يقومون بعمليات في أوروبا، فإن هدفنا يكمن في تقديم أعلى مستويات من الخدمة التي يتوقعها هؤلاء من ’جي بي مورجان‘. ولدينا مجموعة من العملاء الحاليين والجدد المستعدين لاعتماد هذا العرض، حيث يتراوح هؤلاء العملاء من المشاريع الأصيلة الكبيرة ووصولاً إلى الصناديق المؤسسية التي تمتلك بالفعل حضوراً قوياً في السوق".

وكانت "جي بي مورجان" قد قامت بتعزيز قدراتها في مجال الوساطة الممتازة عقب استحواذها على "بير ستيرنز" في عام 2008، إذ ساهم هذا الأمر في استكمال خدمات الشركة القائمة في مجال التمويل، والإدارة النقدية، وخدمات الوصاية في جميع أنحاء العالم. وتقوم الشركة ومنذ ذلك الحين بالإستثمار بكثافة في تحقيق تكامل منصتها، وواصلت زيادة عدد عملائها وحصتها في السوق. ونتيجة لهذا فقد قامت مجلة "أبسوليوت ريتورن" بتصنيف "جي بي مورجان" خلال عامي 2010 و2011 كأفضل وسيط في الأميركيتين فيما يتعلق بأصول صناديق التحوط، كما قامت مجلة "جلوبال كوستوديان" بمنح الشركة 51 جائزة "الأفضل في فئتها" ضمن استبيان "المضاربة الرئيسية" الذي أجرته في عام 2010.

لمحة عن "جي بي مورجان"

تعتبر "جي بي مورجان" الذراع الاستثماري لشركة "جي بي مورجان تشيز آند كو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: JPM)، وهي أحد أبرز مؤسسات الخدمات المالية الرائدة على مستوى العالم، وتبلغ قيمة أصولها نحو 2.2 تريليون دولار أميركي، ولها حضور في أكثر من 60 دولة. وتعتبر "جي بي مورجان تشيز آند كو" مؤسسة رائدة في مجالات الخدمات المصرفية الاستثمارية، والخدمات المالية للأفراد، والخدمات المالية للشركات الصغيرة والأعمال التجارية، وإدارة التعاملات المالية، وإدارة الأصول، والملكيات الخاصة.

وتقدم المؤسسة خدماتها إلى ملايين المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية، وإلى العديد من العملاء البارزين في جميع أنحاء العالم، ومنهم كبرى الشركات والمؤسسات والإدارات الحكومية، وتحت العلامات التجارية "جي بي مورجان" و"تشيس". للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jpmorgan.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"جي بي مورجان"

باتريك بورتون

هاتف: 9041 7325 20 44+

البريد الإلكتروني: patrick.o.burton@jpmorgan.comv


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3781/ar

No comments:

Post a Comment