Search Khaleej Dailies

Sunday, June 26, 2011

نيويل ربرميد تعين مايكل بي بولك رئيساً ومديراً تنفيذياً



اتلانتا - يوم السَّبْت 25 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن مجلس إدارة شركة "نيويل ربرميد" اليوم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: NWL) عن تعيين مايكل بي بولك في منصب الرئيس والمدير التنفيذي، اعتباراً من تاريخ 18 يوليو المقبل. وكان بولكقد شغل منصب مديرفي "نيويل ربرميد" منذ عام 2009، حيث سيخلف مارك كيتشوم، الذي سيتقاعد ولكنه يعتزم البقاء مديراً لحين إجراء الانتخابات المقبلة لمجلس الشركة في شهر مايو 2012.

وكان بولك، البالغ من العمر 50 عاماً، قد عمل رئيساً للأغذية العالمية والعناية المنزلية والشخصية في شركة "يونيليفر"، حيث كان مسؤولاً عن ابتكار وتطوير وتسويق حافظة "يونيليفر" الكاملة من الفئات والعلامات التجارية البالغة قيمتها نحو 64 مليار دولار أمريكي. ويعزى إليه خلال فترة الأعوام الثمانية التي قضاها في شركة "يونيليفر" الفضل في تحويل الأعمال التجارية للشركة في الأمريكتين، كما ساهم خلال الدور الأخير الذي لعبه في صقل استراتيجية حافظة "يونيليفر" وخلق مؤسسة مدفوعة بالابتكار وذات قدرة تنافسية أكبر ونمو أسرع. وهو عضو في المجلس التنفيذي لشركة "يونيليفر" منذ عام 2007.

وقال مايكلكوهيج، رئيس مجلس إدارة "نيويل ربرميد": "يعتبر مايك مسوّق ومبتكر وقائد بارع، ويتمتع بسجل حافل في تنمية العلامات التجارية العالمية، وإحداث التغيير وتقديم الأداء المالي المتفوق. وهو بحق المدير المناسب في الوقت المناسب للبناء على تحول الناجح للشركة وتسريع وتيرة النمو العالمي".

من جانبه قال بولك في معرض تعليقه على تعيينه: "يشرفني أن أنضم إلى ’نيويلربرميد‘ كرئيس ومدير تنفيذي في هذه الشركة التي تمتلك حافظة قوية من العلامات التجارية، وفريق قيادي ممتاز، ولديها فرص كبيرة للفوز بمكانة رائدة في كل من الأسواق المتقدمة والناشئة. ولقد قام مارك وفريقه بتعزيز الشركة ومنحها القدرة على النمو في بيئة صعبة للغاية. وإنني في غاية الحماس لأنني سأساهم في صياغة الفصل التالي من قصةنجاحات ’نيويل ربرميد‘، كما أتطلع إلى مواجهة التحدي المتمثل في إطلاق الإمكانات الكاملة للشركة".

وتجدر الإشارة إلى أن كيتشوم كان قد أعلن خلال شهر كانون الثاني عن نيته التقاعد بعد أن تم تعيينه من قبل المجلس قبل خمسة أعوام لإدارة "نيويل ربرميد" نجح خلالها بتحويل الشركة إلى واحدة مدفوعة وقائمة على التسويق.

وقال كوهيج في إشارته إلى مساهمات كيتشوم: "لقد أنجز مارك بجدارة كل ما طلب منه، بل وأكثر من ذلك. فقد قام بتحسين حافظتنا وقام بتحويل ثقافة الشركة، وأعاد هندسة سلاسل التوريد، ووضع استراتيجية للنمو العالمي مدفوعة بالابتكار المتمحور على المستهلكين وعلى تعزيز العلامة التجارية. ونحن في غاية الامتنان لقيادة مارك، وخاصة خلال الأوقات الاقتصادية الصعبة، وخلال العديد من عناصر مبادرات التحول لدينا، والتي هيئت ’نيويل ربرميد‘ للانتقال إلى المرحلة التالية من نموها".

وعن تجربة عمله في مجلس الإدارة قال كيتشوم: "لقد عملت مع مايك بولك أثناء عمله في مجلس’نيويل ربرميد‘، كما أننا نشترك معاً ببعض العناصر المشتركة في خلفياتنا، فمعرفتي به تقوم على يقيني بأنه مسوّق ومدير عالمي موهوب للغاية. وإنني فخور للغاية بالتحول الذي حققته ’نيويلربرميد‘، وها أنا أتقاعد الآن وكلي ثقة بأن الشركة في وضع جيد يسمح لها بتحقيق النمو".

وتجد الإشارة إلى أن بولك قد عمل قبل انضمامه إلى شركة "يونيليفر" لمدة 16 عاماً في شركة "كرافت فودز"، حيث كان آخر منصبين شغلهما في "كرافت" هما رئيس منطقة آسيا والمحيط الهادئ في "كرافت فودز" الدولية، ورئيس في "نابيسكو بسكويت آند سناكس" في "كرافت فودز" في أمريكا الشمالية. وكان بولك خلال عمله في هذين المنصبين عضواً في مجلس إدارة "كرافت". وأمضى بولك قبل عمله في "كرافت" ثلاثة أعوام في "بروكتر آند جامبل" حيث عمل في مجال التصنيع والأبحاث والتطوير في قسم المنتجات الورقية.ويحمل بولك شهادة بكالوريوس في بحوث العمليات والهندسة الصناعية من جامعة "كورنيل"، وماجستير في إدارة الأعمال من كلية هارفارد للأعمال.

وانضم بولك إلى عضوية مجلس إدارة "نيويلربرميد"منذ عام 2009، وهو عضو في لجنة التدقيق. كما يشغل منصب عضو في اللجنة التنفيذية لمجلس مصنعي البقالة الأمريكية "جي إم إيه"، ونائب رئيس وعضو مجلس الطلبة في المشاريع الحرة "إس آي إف إي".

لمحة عن "نيويل ربرميد"

تعتبر شركة "نيويل ربرميد"، وهيإحدى شركات "إس آند بي 500"، المسوّق العالمي للمنتجات الاستهلاكية والتجارية، وسجلت مبيعاتها في عام 2010 نحو 5.8 مليار دولار أمريكي، وتمتلك حافظة قوية من العلامات التجارية التي تشمل:"ربرميد"، و"شاربي"، و"جراسو"، و"كالفالون"، و"إروين"، و"لينوكس"، و"ليفولور"، و"بايبر مايت"، و"ديمو"، و"واترمان"، و"باركر"، و"جودي"، و"ربرميد كومرشال بروداكتس"، و"أبريكا".

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي وعلى مزيد من المعلومات عن "نيويل ربرميد" على موقع الشركة على شبكة الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي:

www.newellrubbermaid.com

"إن دبليو إل-إي إكس"

تحذير يتعلق بالبيانات التطلعية

تشكل البيانات غير التاريخية بطبيعتها الواردة في هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية. وتتعلق هذه البيانات بمعلومات أو افتراضات حول الآثار المترتبة على المبيعات والدخل أوالخسارة وأرباح السهم الواحد والدخل التشغيلي، أو تحسن أو انخفاض هامش الربح الإجمالي، وتسريع المشاريع، وخطة التحول الأوروبي، وخطة تحسين هيكل رأس المال، ورأس المال والنفقات الأخرى، والتدفق النقدي، وأرباح الأسهم، وإعادة الهيكلة والتكاليف ذات الصلة، والتكاليف والوفورات في التكاليف، والتضخم أو الانكماش لا سيما فيما يتعلق بالسلع الأساسية مثل النفط والراتنج، وتقييمات الدين، وخطط الإدارة، وتوقعات وأهداف العمليات والأداء في المستقبل. وترافق هذه التصريحات كلمات مثل "نتوقع" و"مشروع" و"سوف" و"نعتقد" و"تقدير" وتعابير مماثلة. ويمكن أن تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. وتشمل أهم العوامل التي يمكن أن تسبب اختلاف النتائج الفعلية جوهرياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر اعتمادنا على قوة قطاعات الاقتصاد التجزئة والتجارية والصناعية في ضوء الركود الاقتصادي العالمي وتقلبات العملة والمنافسة مع المصنّعين الآخرين وموزعي المنتجات الاستهلاكية، وقوة المساومة الرئيسية لتجار التجزئة والتغيرات في أسعار المواد الخام والمنتجات وقدرتنا على الحصول عليها من الموردين في الوقت المناسب، وقدرتنا على تطوير منتجات جديدة ومبتكرة وتطوير وتعزيز علاماتنا التجارية للمستخدم النهائي وقدرتنا على إغلاق المنشآت بسرعة ونقل العمليات أثناء إدارة الأنظمة الأجنبية وغيرها من المعوقات، وقدرتنا على تطبيق حلول تكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء منظمتنا بنجاح، وقدرتنا على تحسين الإنتاجية وتبسيط العمليات والتغييرات في التصنيف الائتماني لدينا، والزيادات الكبيرة في تمويل الالتزامات المتعلقة بمعاشات التقاعد بسبب انخفاض قيم الأصول أو غير ذلك، وفرض التزامات ضريبية أكبر من مخصصاتنا لمثل هذه الأمور، والمخاطر الكامنة في عملياتنا الأجنبية، وتلك العوامل المذكورة في "معرض 99.1" لتقرير الشركة الفصلي الأخير في نموذج "كيو-10" المودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات "إي سي سي " حيث يمكن للتغييرات في هذه الافتراضات أو العوامل أن تؤدي إلى نتائج مختلفة إلى حد كبير. كما تعبّر المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي عن التاريخ المذكور. ولا تلتزم الشركة بتحديث أي بيانات تطلعية واردة في هذا البيان الصحفي نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث وتطورات مستقبلية.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6771983&lang=en


Contacts

شركة "نيويل ربرميد"

نانسي أودونيل

هاتف: 7723-418-770-1+

نائب الرئيس لشؤون المستثمرين

أو ديفيد دوليتل

هاتف: 7519-418-770-1+

نائب الرئيس لشؤون الاتصالات المؤسسية


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3800/ar

No comments:

Post a Comment