Search Khaleej Dailies

Thursday, June 23, 2011

إندي بوب تكشف النقاب عن لعبة كوناس كريت للأجهزة التي تعمل على أنظمة التشغيل أندرويد وآي أو إس.


سينسيناتي - يوم الخَمِيس 23 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "زو انترتينمنت" (المدرجة في بورصة "ناسداك سي إم" تحت الرمز: NASDAQ CM: ZOOG) المطوّر الرائد والموزع للألعاب التفاعلية اليوم بأن "إندي بوب" كشفت النقاب عن إطلاق لعبتها " كوناس كريت"، التي تعتبر لعبة سباق تعتمد على الفيزياء الجديدة الخاصة بالأجهزة القائمة على أنظمة تشغيل "آندرويد" و"آيوس"، حيث قام بتصميمها مجموعة من المطورين المستقلين في "إندي بوب"، وتم اختيار اسم "كوناس كريت" لهذه اللعبة التي تعتبر أول لعبة سيتم إطلاقها من قبل قسم الجوال الجديد التابع لشركة "زو انترتينمنت" "إندي بوب موبايل"، والذي تم الإعلان عن افتتاحه في وقت سابق من العام الجاري.

وقال مارك سيرميت، المدير التنفيذي لشركة "زو إنترتينمت": "لقد جاءت لعبة ’كوناس كريت‘ كثمرة أولى للتعاون المميز بيننا وبين المطورين الهندسيين الموهوبين، وتؤكد هذه اللعبة على أن مبادرتنا الرقمية الجديدة تركز على الاستمتاع والإبداع والجودة العالية لبروتوكول التعريف، ونحن نتطلع إلى طرح محتوى يحقق المزيد من الترفيه عبر برنامجنا ’إندي بوب‘".

وتدور أحداث لعبة "كوناس كريت" في عالم خيالي خفي، حيث يتعين على اللاعبين تسليم صندوق من النجوم بحذر إلى كونا، الزعيم الروحي، ويتوضع القفص على منصة تعمل بالطاقة، حيث يتعين على اللاعبين اجتيازها بذكاء لإنجاز تسليم النجوم بسلام وفي الوقت المحدد، إلا أن اللعبة ليست على هذه الدرجة من البساطة، فعلى اللاعبين المرور من ممرات ضيقة واجتياز منعطفات حادة بالسرعة القصوى وتفادي العوائق المحفوفة بالمخاطر مثل الكتل العائمة وسخانات البخار والمواد المتفجرة. وتقدم لعب "كوناس كريت" من خلال ثلاثة مراحل تتضمن 60 مستوى من التحديات المتصاعدة، العديد من المستويات والإنجازات المقفلة، ويساهم الترفيه والمتعة الذين تزخر بهما لعبة "كوناس كريت" بالإضافة إلى سهولة لعبها عبر المفاتيح في جعل هذه اللعبة المفضلة لدى جميع الشرائح ومن مختلف الأعمار.

وتتوفر لعبة "كوناس كريت" في متجر تطبيقات "أندرويد" على شبكة الإنترنت وعلى صفحتها على موقع "أمازون". كما يمكنكم الحصول عليها مجاناً اليوم فقط، ولاحقاً يمكنكم الحصول عليها مقابل 2.99 دولار أمريكي، كما يمكنكم الحصول عليها من سوق "أندرويد" مقابل 2.99 دولار أمريكي اعتباراً من 30 يونيو 2011. وتتوافر اللعبة كذلك في المتاجر الإلكترونية لكل من "آبل" و"آيفون" و"آبود تش" بسعر 2.99 دولار أمريكي، وفي المتجر الإلكتروني لـ "آبل آي باد" بسعر 4.99 دولار أمريكي. كما سيتم إطلاق لعبة "كوناس كريت" على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماك في 14 يوليو 2011.

لتحميل لعبة "كوناس كريت" من "آيتيونز" الرجاء النقر على الروابط التالية:

"آي فون": http://tinyurl.com/KCiPhone

"آي باد": http://tinyurl.com/KCiPad

لتحميل لعبة "كوناس كريت" من "متجر أمازن للتطبيقات" الرجاء النقر على الرابط التالي:

http://tinyurl.com/KonaAndroid

يمكنكم الاطلاع على الأخبار الصحفية على الرابط التالي على شبكة الإنترنت:

http://bhimpact.gamespress.com/product_page.asp?i=1186

لمحة عن "زو إنترتينمنت"

"زو إنترتينمنت" هي شركة برمجيات تعمل في مجال تطوير وتوزيع ونشر الألعاب والبرمجيات الترفيهية الموجهة إلى أفراد العائلة وإلى الشريحة الأوسع من المستهلكين، وتمتلك شبكة واسعة وقوية من المتاجر الرائدة وطنياً، وتغطي عناوينها العادية وتلك التي تركز على القيمة فئات مثل الرياضة والعائلة وألعاب السباق وعروض الألعاب والألعاب الإستراتيجية والمغامرات وغيرها. وتم تطوير برمجيات "زو إنترتينمنت" لتتناسب مع لوحات المفاتيح الرئيسية وأجهزة الألعاب المحمولة والحواسب الشخصية وأجهزة الهواتف النقالة بالإضافة إلى خدمات الألعاب على شبكة الإنترنت وخدمات التحميل.

وتم تصميم المحتوى الإبداعي لموقع "إندي بوب" على شبكة الانترنت "www.indiepub.com" لتسليط الضوء على الفرص المتوافرة في فضاء الألعاب والبرمجيات الترفيهية الرقمية الناشئة والمتنامية، فالموقع يعزز مجتمع الألعاب المستقل من خلال احتضان مطوري الألعاب المستقلين واللاعبين وتوفير المصادر التي يحتاجها المطورون للتعاون وتصميم الألعاب الرائعة، فهو مقصد هواة الألعاب والمستهلكين، وتقوم "إندي بوب" بدور فعال في مساعدة المطورين المستقلين في ابتكار برمجيات ترفيهية إبداعية.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.zoogamesinc.com.


Contacts

"زو جيمز"

راشيل بيلنكي

هاتف: 8297-824-513

البريد الالكتروني: pr@zoogamesinc.com

"بيندر/هيلبير إمباكت"

كارول لي

هاتف: 3109-694-310

البريد الالكتروني: carol_lee@bhimpact.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3790/ar

No comments:

Post a Comment