Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 29, 2011

بيوترونيك تعلن عن الانتهاء من التسجيل في دراسة فور إيفر السريرية



تركز الدراسة بشكل ثانوي على احتمال تحقيق نتائج أفضل مع حافظة "4-إف" للحلول الجديدة من "بيوترونيك"

بولاخ، سويسرا - يوم الأَرْبعاء 29 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "بيوترونيك" اليوم أنه تم تسجيل مجموعة كاملة من 120 مريضاً بنجاح في دراسة "فور إيفر" السريرية التي أطلقها الأطباء. وتم إقرار إجراءات المتابعة خلال شهر وستة أشهر و12 شهراً، مع إمكانية توافر النتائج فوراً وخلال ستة أشهر وذلك خلال شهر كانون الثاني من عام 2012.

وتعتبر دراسة "فور إيفر" بمثابة تحقيق سريري مستقبلي وغير عشوائي ومتعدد المراكز يقوم بتقييم سلامة وفعالية دعامات "أسترون بلسر"، و"بلسر–18" في الشريان الفخذي السطحي "إس إف إيه". وتعتبر نقطة النهاية الأساسية للدراسة هي ظهور النتائج الأولية بعد 12 شهراً. ومن النقاط النهائية الثانوية التي تود الدراسة الوصول إليها هي النجاح الإجرائي ونسبة المضاعفات التي قد يتعرض لها الجرح.

وعلق الدكتور مارك بوزيه، جراح الأوعية الدموية، ديندرموند، بلجيكا، والباحث الرئيسي في "فور إيفر": "تهدف دراسة ’فور إيفر‘ أولاًإلى إثبات فعالية دعامات ’أسترون بلسر‘ و’بلسر- 18‘ المزروعة في جروح الشريان الفخذي السطحي التي يصل طولها إلى 200مم، كما تهدف بشكل ثانوي لإثبات الفاعلية التقنية وفوائد السلامة المحتملة للتدخل في الأطراف السفلى باستخدام أجهزة ’4-إف‘ فقط".

واضاف: "لقد أثبتت العديد من الدراسات انخفاض معدلات المضاعفات في الجرح مع ’4-إف‘ مقارنة بأجهزة ’6-إف‘ خلال عمليات الوصول إلى الأوعية الدموية في التطبيقات التاجية، ومن المتوقع أن تؤكد دراسة ’فور إيفر‘ هذه النتائج من خلال التطبيق الطرفي".

من جانبه قال آلان أيمونيتي، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق للتدخل في الأوعية الدموية في "بيوترونيك": "تدرك أعداد متزايدة من العاملين في مجال الأوعية الدموية فوائد تدخل ’4-إف‘ ليس فقط من حيث انخفاض مضاعفات الجرح، ولكن أيضا من حيث الوفورات المحتملة في التكاليف المتعلقة بالشفاء الأسرع للمرضى والتقليل من استخدام أجهزة إغلاق الأوعية الدموية".

وكانت "بيوترونيك" قد أطلقت خلال الأعوام الأخيرة أوسع حافظة في هذا القطاع من أجهزة "4-إف" المتوافقة وذات الغمد الصغير في المقدمة والتي تهدف إلى وضع الأدوات المناسبة في أيدي المتدخلين الطرفيين، الأمر الذي وضع "بيوترونيك" في طليعة مبتكري أجهزة الأوعية مع التركيز على أول جهاز "4-إف" تام التوافق في العالم، وعلى "بلسر-18" ذات الدعامة القابلة للتوسع الذاتي.

وستواصل "بيوترونيك" دفع الحلول المبتكرة في الجراحة طفيفة التوغل لمعالجة المرضى الذين يعانون من أمراض الأوعية في الأطراف السفلى. وخلال عام 2011، ستتم إضافة المزيد من التحسينات إلى حافظة توسيع الأوعية الدموية عبر القثطرة بما في ذلك بالونات ذات أطوال أكثر في مجموعة "باسيو 18"، و"باسيو 14"، وهو بالون مخصص لعمليات توسيع الشرايين في المنطقة تحت المأبضية وبزاوية إنفراج تقدر بـ 0.014 درجة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إطلاق التصميم المطور من دعامات "بلسر-18" في أطوال تتراوح ما بين 20-80 ميليمتر، والتي تقدم قوة شعاعية أعلى ومرونة أكبر مقارنة مع أجهزة الجيل السابق.

لمحة عن شركة "بيوترونيك"

تُعتبر "بيوترونيك" من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الطبية للقلب وتمّ استخدام أجهزتها في ملايين من عمليات الزرع. وتتواجد الشركة في أكثر من مائة بلد عبر فريق عمل مؤلّف من أكثر من 5,600 موظّف. تعرف "بيوترونيك" بتواجدها القوي ضمن المجتمع الطبي وتُقيّم الشركة التحديات التي يواجهها الأطباء وتوفر أفضل الحلول لكافة مراحل الرعاية الطبية من التشخيص والعلاج وإدارة المريض. وتُعرف "بيوترونيك" ونجاحها المتنامي بالجودة والابتكار والمصداقية، وتوفّر الثقة والاطمئنان للأطباء ومرضاهم حول العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.biotronik.com.

يرجى تزودينا بنسخة لدى النشر.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6776015&lang=en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بيوترونيك إس إي أند كو كي جي"

ساندي هاثواي

المدير الأعلى للاتصالات المؤسسية

هاتف: 1602 68905 30 (0) 49+

البريد الالكتروني: sandy.hathaway@biotronik.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3818/ar

No comments:

Post a Comment