Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 29, 2011

بريميير بروبس تنظم مزاداً علنياً لمقتنيات مشاهير وأفلام عالمية

ألسيجوندو، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 29 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "بريميير بروبس" اليوم أنها ستبيع بالمزاد العلني مقتنيات هوليوودية شهيرة يوم السبت 30 يوليو والأحد 31 يوليو في مقارها في ألسيجوندو بكاليفورنيا.وسيكون هناك معاينة ما بين الساعة 9 و11 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ، حيث سيبدأ المزاد العلني المباشر في الساعة 11 صباحاً.

وتشمل هذه المقتنيات على:

· قفاز الكريستال سواروفسكي المشهور الذي يعود للمغني الراحل مايكل جاكسون من حقبة "ثريلر"، وخوذة كريستال سواروفسكي الذي ارتداهما على المسرح في جولته "تريومف" في عام 1981، وقبعة "فيدورا" السوداء لعرضه المسرحي "بيلي جين"، ونظارات شمسية من جولة "فكتوري"، وحزام من الكريستال نقش عليه اسم جاكسون من أولى سنواته في "موتاون".

· سيارة رينجو ستار، المغني الشهير في فرقة "بيتلز"، من طراز "فورد موستنج 1968" كرزية اللون، مملوكة ومخصصة لرينجو ستار، مع ملصق وردي أصلي يحمل توقيعه.

· معطف المغنية بريتني سبيرز من "لايف فروم لاس فيجاس".

· بنطال جينز موقع من قبل المغني جوستين بيبر.

· سترة جيمي هندريكس التي منحت لجوني كاش.

· من فيلم "ترميناتور 3: رايز أوف ذه ماشينز": النظارات الشمسية التي ارتداها الممثل آرنولد شوارزنيجر في فيلم "تيرمينيتور" في المشهد الأخير عندما تصارع مع المرأة الفانية الأخرى في الفيلم. النظارات مكسورة إلى عدة قطع.

· من فيلم "ستار وورز": القطع الأصلية لـ"ديث ستار" وعناصر أخرى من الفيلم ذي السلسلة الثلاثية.

· ستار تريك": مجموعة السيد سبوك، ليونارد نيموي، الأصلية من آذان "فولكان" التي ارتداها في أفلام مختلفة.

· من فيلم "ذه تن كوماندمنتس": كرسي العرش الذي استخدم من قبل العديد من القادة.

· من فيلم "بلانيت أوف ذه آيبس": أشكال بالحجم الكامل لتشارلتون هيستون والقردة، مع أزياء أصلية من الفيلم نسخة عام 1968، وسترات الطيران الخاصة بتشارلتون هيستون.

· من فيلم "بوتش كاسيدي آند ذه صن دانس كيد": قبعة الممثل روبرت ريدفورد.

· من مسلسل "سكس آند ذه سيتي": فستان الممثلة سارة جيسيكا باركر في شخصية كاري برادشو.

· من مسلسل "باتمان آند روبين": زي الفتاة الوطواط "بات جيرل" الذي ارتدته إيفون كريج في هذا المسلسل التلفزيوني الشهير.

وقال دان ليفين، نائب الرئيس لشؤون التسويق في "بريميير بروبس": "لدينا مجموعة ضخمة من الأزياء والمقتنيات المشهورة التي تعود لبعض أكبر النجوم العالمين مثل مايكل جاكسون وبريتني سبيرز وتشارلتون هيستون وليونارد نيموي، بالإضافة إلى مقتنيات أخرى لجميع النجوم ولمشاهير".

ويزيد العدد الإجمالي للقطع المعروضة للبيع بالمزاد العلني عن ألف قطعة.

ويمكن للمعجبين الآن البدء بتقديم العروض على شبكة الإنترنت على الرابط: http://www.icollector.com/، أو http://www.liveauctioneers.com، أو الاتصال للمزايدة عبر الهاتف مع ممثل "بريميير بروبس". كما يمكن لهواة جمع المقتنيات تقديم العروض بالوكالة إلى أن يبدأ المزاد المباشر في يوليو في الساعة 11 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد الموقعين الالكترونيين التاليين:

http://www.premiereprops.comأو http://www.hollywoodliveauctions.com

أو الاتصال على: (310) 322-PROP ، (888) 761-PROP.

لمحة عامة عن "بريمير بروبس"

"بريمير بروبس" هي شركة رائدة في مجال تسويق السلع التذكارية، وتقوم كذلك بالمصادقة على السلع التذكارية الحصرية من الأفلام وتغليفها وتوزيعها. ومنذ عام 2001، قامت بتمثيل "بريمير بروبس" أكثر من 600 فيلم إلى الآن، وهي تواصل نموها بقوة. وتعمل "بريمير بروبس" مع بعض من أكبر استوديوهات الأفلام والموزعين المستقلين في العالم، مثل "باراماونت بيكتشرز" و"تونتيث سنتشوري فوكس" و"ميراماكس" و"إم جي إم" وشركة "واينشتاين" و"سوني سكرين جمز" و"ليونزجيت" و"تريستار" و"سبايجلاس" و"ألكون" وغيرها الكثير.


Contacts

"بريميير بروبس"

شاري ميسولام

310-663-0056

البريد الالكتروني: shari@themesulamgroup.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3825/ar

No comments:

Post a Comment