Search Khaleej Dailies

Thursday, June 23, 2011

فيدوبيا ميدل إيست تبرم اتفاقاً مع آي ايه إس ميديا ديجيتال


دلهي، الهند - يوم الخَمِيس 23 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "فيدوبيا"، الرائدة في مجال إنتاج الأفلام الإعلانية على الهواتف الجوالة وشبكة الانترنت، اليوم عن إبرامها لاتفاقية تسويق مع شركة "آي إيه إس ميديا ديجيتال"، أكبر مجموعات التسويق الإعلامي في الشرق الأوسط والتي تدير كذلك سلسلة كبيرة من الشركات الإعلامية الراقية في المنطقة. وسيساعد هذا الاتفاق بشكل كبير على دفع عجلة وصول حلول الأفلام الإعلانية التي تنتجها "فيدوبيا" في السوق على الهواتف الجوالة وشبكة الإنترنت.

وتتمتع "آي ايه إس ميديا" بعلاقات جيدة مع دور الشراء من وسائل الإعلام والمعلنين والوكالات الإعلانية في منطقة الشرق الأوسط، وتعتبر شركة "آي إيه إس ميديا ديجيتال" الذراع الرقمي للشركة والتي تمثل نحو 80 بوابة عالمية، بالإضافة إلى أهم الناشرين والشبكات الكبرى. وستقوم "آي إيه إس ميديا" الآن وبموجب الاتفاق بتقديم سلسلة كاملة من عروض "فيدوبيا" اعتباراً من مرحلة تحضيرات التطبيق ومروراً بمرحلة التطبيق ووصولاً إلى مقاطع الفيديو الإعلانية عبر شبكة الإنترنت على الهواتف الجوالة والهواتف الذكية للحافظة الكاملة من منتجات الفيديو على شبكة الإنترنت المقدمة من قبل شركة "فيدوبيا".

وقال علي أصغر مير، المدير العام لشركة "آي إيه إس ميديا": "تعتبر ريادة ’فيدوبيا‘ في صناعة التصاميم الإعلانية وتكنولوجيا خدمات الإعلانات إضافة هامة لحافظة أعمالنا، والتي ستمكن كبرى العلامات التجارية في المنطقة من التواصل بصورة أفضل مع جمهورها المستهدف".

ومن جهته قال ديبادوتا أباديايا، نائب رئيس شركة "فدوبيا" في الهند والمسؤول عن التوسع في منطقة الشرق الأوسط: "نحن متحمسون للشراكة مع ’آي إيه إس ديجيتال ميديا‘، حيث ستعزز هذه الشراكة البصمة التي ستتركها حلول الأفلام الإعلانية التي ننتجها في سوق الشرق الأوسط المتنامي. وسيساهم وصولنا إلى المرتبة الأولى كشبكة إنتاج أفلام إعلانية بالإضافة إلى علاقات العملاء الاستثنائية التي تتمتع بها ’آي إيه إس‘ في جعل الشركة المكان الأكثر ملائمة للمسوّقين الذين يبحثون عن أفلام إعلانية وحلول مقنعة".

لمحة عن شركة "فيدوبيا"

"فيدوبيا" هي من الشركات الرائدة في مجال إنتاج الأفلام الإعلانية على الهاتف الجوال وعلى شبكة الانترنت، وتمكّن الحلول التي تقدمها العلامات التجارية الهامة من جذب جمهورها المستهدف إلى بيئة ذات محتوى متميز حول العالم. وتتخذ الشركة من سيليكون فالي مقرّاً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وفي الهند كذلك.

وتعتبر الشركة، التي تنتج أفلام إعلانية للهواتف الجوالة، المزوّد الوحيد للأفلام الإعلانية التي يتم تشغيلها تلقائياً، والتي يمكن تشغيلها في كل من تطبيقات الهاتف الجوال وعلى شبكة الانترنت، فتقنياتها الرائدة تجعل برامج الهاتف الجوال بيئة أكثر تطوراً لتشغيل الأفلام والوسائط الغنية، وتقدم الدعم لأكبر شبكات الأفلام الإعلانية على الهاتف الجوال، وتنتج مئات الملايين من الأفلام ووسائط الإعلانات التي تترك انطباعاً غنياً كل شهر.

وتقوم "فيدوبيا" أيضاً بتزويد العملاء في منطقة آسيا ودول المحيط الهادئ بأكبر شبكة من الأفلام الإعلانية على شبكة الانترنت، وتم تصنيفها من قبل "كومسكور" وكذلك من قبل تكنولوجيا براءات الاختراع المتطورة على أنها أفلام إعلانية متكاملة وبالوقت الفعلي وذات محتوى حي. وتشمل قاعدة عملاء "فيدوبيا" شركات "نوكيا"، و"سكيون"، و"مايكروسوفت"، و"سوني بكتشرز"، و"ميلركورز"، و"ريجلي"، و"باوش آند لومب"، و"سامسونج"، و"لوفثانزا"، و"ديزني"، و"فودافون".

للمزيد من المعلومات حول "فيدوبيا" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي على شبكة الانترنت:

www.vdopia.com

لمعرفة المزيد حول حلول أفلام الجوال الإعلانية التي تقدمها "فيدوبيا" الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي على شبكة الانترنت: http://mobile.vdopia.com

لمحة عن شركة "آي إيه إس ميديا"

تأسست شركة "آي إيه إس ميديا"في عام 1991، وهي إحدى أكبر الامتيازات في منطقة الشرق الأوسط، وتعمل في مجالات إعلامية واسعة من الإنتاج الإعلامي المطبوع والمسموع والمرئي، وفي نطاق يمتد من الهند إلى هونج كونج وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

ففي المجال المطبوع، تعمل "آي إيه إس" مع أكثر الصحف والمجلات احتراماً مثل "ذي تايمز أوف إنديا"، و"كوندي ناست ترافيلير"، و"مالايالا مانوراما"، و"فوج"، و"فانيتي فير"، و"جي كيو"، و"هاندسبلات"، و"نيكي" بي بيه"، و"إزفيزتيا". كما أصبحت تشمل بعض الأسماء المتميزة في صناعة التلفزيون مثل "سوني إنترتينمنت تيليفجن"، و"مانورما نيوز"، و"آري ديجيتال"، و"نيو كريكت". إلى جانب مجلات "آي إيه إس" التي توزع في رحلات الطيران شركات "كاثي باسيفك" و"إير إنديا".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"فاليو 360 كوميونيكيشنز"

جورديب كور

46658888 11 91+

gurdeep@value360india.com

"فيدوبيا ميديا آند سوفت وير سوليوشنز برايفت ليمتد"

ديبادوتا أباديايا

نائب الرئيس–الهند

9820180875 91+

press@vdopia.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3786/ar

No comments:

Post a Comment