Search Khaleej Dailies

Sunday, June 26, 2011

سيتي إف إكس برو تصنف كأفضل منصة تجزئة للتداول بالعملات الأجنبية


لندن - يوم السَّبْت 25 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): صوّت قرّاء مجلّة "بروفيت آند لوس" البريطانية الرائدة في مجال تتبع العملات العالمية وأسواق المشتقات، لصالح منصة "سيتي إف إكس برو" التابعة لشركة "سيتي" في تصويت "خيار القرّاء" الخاص بالأسواق العالمية لهوامش التداول بالعملات الأجنبية.

وفازت "سيتي" بست جوائز في فئات مزوّد البنوك والتي تشمل أفضل منصة تداول بالعملات الأجنبية بالتجزئة. وقامت مجلة "بروفيت آند لوس" وللعام الرابع على التوالي بفتح موقعها الإلكتروني خلال شهري أبريل ومايو لكي يصوّت القراء لصالح أفضل مصرف وسمسار ومزوّد خدمات في 14 فئة أساسية. وتم خلال العام الجاري تسجيل أكثر من 10 آلاف صوت في أكبر تجاوب مع هذه الجوائز تم تسجيله إلى الآن.

وقال سانجاي مادجافكار، الرئيس العالمي لهوامش التداول بالعملات الأجنبية في "سيتي": "يسرّنا جداًّ أنّه تمّ اختيارنا كأفضل منصة تداول بالتجزئة. ونعتقد أنّ قراء ’بروفيت آند لوس‘ قد لاحظوا جهودنا المتواصلة لتقديم أفضل التكنولوجيا والأسعار والأبحاث للمؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم، إلى جانب المتداولين الأفراد من ذوي الخبرة في أسواق هوامش تداول العملات الأجنبية".

من جانبها قالت جولي روس، مؤسِّسة "بروفيت آند لوس": "يستفيد المستثمرون في هوامش التداول بالعملات الأجنبية من التكنولوجيا الراقية والأسعار التنافسية. ويسرّنا أنّ قرّاءنا قاموا باختيار ’سيتي‘ ومنصتها ’سيتي إف إكس برو‘ للتداول بالتجزئة والتي نمت بصورة ملحوظة منذ إطلاقها في عام 2008".

لمحة عن "سيتي إف إكس برو"

تعتبر "سيتي إف إكس برو" منصة "سيتي" لتداول العملات الأجنبيةعلى الإنترنت للعملاء من الأفراد الناشطين والمؤسسات الصغيرة، ومنهم مستشاري تداول السلع والسماسرة والمدراء الماليين وصناديق التحوط. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.citifxpro.com.

لمحة عن "سيتي"

تمتلك "سيتي"، شركة الخدمات المالية العالمية الرائدة، نحو 200 مليون حساب لعملاء، وتمارس العمل في أكثر من 160 بلد وولاية قضائية. وهي تقدّم عبر "سيتي كورب" و"سيتي هولدينجز" إلى العملاء والشركات والحكومات والمؤسسات مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية التي تشمل الأعمال المصرفية، وائتمانات العملاء، والأعمال المصرفية الاستثمارية والمؤسساتية، وسمسرة الأوراق المالية، وخدمات صفقات وإدارة الثروات. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة:

www.citigroup.com، أو www.citi.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاستفسارات الإعلام

"سيتي"

دانييل روميرو-أبسيلوس

هاتف: 2264 816 212 1+

البريد الإلكتروني: danielle.romeroapsilos@citi.com

جيف فرينش

هاتف: 8304 500 207 44+

البريد الإلكتروني: jeffrey.french@citi.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3797/ar

No comments:

Post a Comment