Search Khaleej Dailies

Tuesday, June 28, 2011

هارفرد تستضيف موبيبكس لعرض حلول الدفع



تقوم شركة موبيبكس بعرض قصة نجاح خدمة الدفع "موبي" في الشرق الأوسط مع بنك أبوظبي التجاري

لوسفيل، كنتاكي - يوم الثُّلَاثاء 28 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)-أعلنت موبيبكس، الشركة الرائدة في مجال الدفع عبر الهاتف النقال، أن مديرها العام والعضو المنتدب لعمليات الشرق الأوسط، السيد زياد الشوبكي، سيقوم بتقديم عرض بمعهد إبتكارات الدفع في نادي جامعة هارفرد ال 23 و 24 من يونيو 2011 عن دور التبادل التجاري في تحفيز الإبتكارات في مجالات وأساليب الدفع.

موبيبكس، والتي تعتبر إحدى أفضل الإبداعات والإبتكارات في مجال الدفع، ستقوم بعرض الجيل الجديد من حلول الدفع عبر الهاتف، وخدمات المكافئات. كما تعتبر خدمة "موبي" الأولى من نوعها في عمليات الشراء والدفع باستخدام رقم الهاتف النقال الخاص بالشخص. إذ تقدم للأفراد أسلوب فريد من نوعه لا يتطلب إستخدام النقود، ولا البطاقات، ولا الأوراق، ولا حتى الهاتف نفسه. أذ تستهدف هذه الخدمة عمليات الشراء اليومية والبسيطة.

كما ستقوم موبيبكس بعرض خدمتها التي تم إطلاقها مؤخرا مع بنك أبوظبي التجاري الذي يعتبر البنك الأول في العالم الذي يقدم هذا النوع من خدمة الدفع عبر رقم الهاتف النقال.

يشمل الحضور في هذا التجمع السنوي ولمدة يومين أعضاء من كلية هارفرد وكلية إدارة الأعمال، ورؤساء ومدراء تنفيذين كبرى الشركات العالمية في مجالات الدفع. حيث يقوم معهد م.بي.ديي لإبتكارات الدفع بمساعدة وتأهيل الأشخاص العاملين في صناعة أساليب الدفع على إيجاد وابتكار أساليب وحلول جديدة على الدوام، وتحويل الأفكار إلى حقيقة ملموسة وخدمات ملموسة يستفيد منها الأفراد.

ويعتبر عرض قصة نجاح موبيبكس مع بنك أبوظبي التجاري والذي سيقدمه زياد الشوبكي، المدير الإقليمي للعمليات في شركة موبيبكيس المشاركة الوحيدة من منطقة الشرق الأوسط، كما سيقوم بعرض الجيل الجديد من حلول الدفع المقدمة من الشركة.

عن موبيبكس:

حول "موبيباكس"

تعد "موبيباكس" حل مجاني وسريع وآمن للدفع بواسطة الهاتف النقال حيث يسمح للعملاء بإجراء معاملات غير نقدية باستخدام أي نوع من الهاتف الجوال. وتدير "موبيباكس" مجموعة ٌ من الخبراء في صناعة الدفع وأصحاب المشاريع المبتكرة الذين يعملون جنبا ً إلى جنب مع تجار التجزئة الرائدين لإنشاء البنية التحتية للجيل المقبل لطرق الدفع. لقد أنشات "موبيباكس" من قبل خورخي فرنانديز، المؤسس والمدير التنفيذي السابق ورئيس "فيفوتك" (ViVOtech)، وديف بارام، وهو من كبار التنفيذيين ل"سيليكون فالي" (Silicon Valley) لدى "أبل" (Apple) و"سيليكون جرافيكس" (Silicon Graphics) و"هيوليت باكارد" (Hewlett-Packard) ".


Contacts

زياد الشوبكي

المدير العام للعمليات والعضو المنتدب لموبيبكس

ziad@mobibucks.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3811/ar

No comments:

Post a Comment