Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 29, 2011

هيليوس تتعاون مع إي إس بي إن حول التوسيع العالمي لإمتياز إكس جيمز


الشركة العالمية التي تعمل في مجال تسويق الرياضة تدعم تطوير برنامج تجارية وإدارة عملية ترشيح المدن لاستضافة الفعاليات الرياضية البارزة

أتلانتا - يوم الأَرْبعاء 29 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت شركة "إي إس بي إن"، التي أنشات إمتياز "إكس جيمز"، بتعيين "هيليوس بارتنرز" الشركة الرائدة في مجال التسويق الرياضي العالمي لمساعدتها على توسيع برنامج "إكس جيمز" التجاري وإدارة عملية ترشيح المدن المضيفة.

وستقوم "إكس جيمز" اعتباراً من عام 2013، بتعزيز مكانتها كأكبر منافسة في مجال رياضات الإثارة في العالم عبر ست بطولات عالمية، أربعة من بينها خارج الولايات المتحدة. هذا وستقوم "إي إس بي إن" بتخصيص موارد مهمة لدعم هذا التوسع العالمي، مع مخطط لتقديم تغطية إعلامية تلفزيونية مباشرة تصل إلى 130 ساعة لبطولات "إكس جيمز" الست. ووقع إختيار "إي إس بي إن"، في إطار إدراكها لمدى التقدم الدراماتيكي في القيمة والفرص المرتبطة بعلامة "إكس جيمز" التجارية، على "هيليوس" لكي تقوم بدعم مكانة ومبيعات الامتياز في سوق الجهات الراعية والمدن المضيفة. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول طريقة اختيار المدن المضيفة لبطولات "إكس جيمز" على الرابط الإلكتروني التالي: www.bidxgames.com.

وكانت "هيليوس" قد ساهمت في تحقيق العديد من النجاحات المهمة في سوق الرياضة العالمي خلال الأعوام القليلة الماضية، بما في ذلك حملة سوتشي في روسيا من أجل إستضافة الألعاب الأولمبية الشتوية 2014، وإجراء التطوير الأولي للبرنامج التجاري لسوتشي 2014. ومن أحدث الإنجازات التي قامت بها "هيليوس" كان مساهمتها الناجحة في الحملة التي قامت بها روسيا لإستضافة كأس العالم لكرة القدم 2018، كما تعمل "هيليوس" حالياً مع بيونج تشانج في كوريا الجنوبية التي تسعى إلى إستضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018. وكانت "هيليوس" قد إستغلت بالفعل هذه الخبرات المهمة لصالح "إي إس بي إن"، وستواصل القيام بذلك في إطار التحضير لعملية اختيار المدن المضيفة لبطولة "إكس جيمز" والبرنامج التجاري الخاص بها.

وقال كريس ويلتون، المدير التنفيذي لشركة "هيليوس" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "نحن نؤمن بأن رياضات الإثارة وخاصة ’إكس جيمز‘ تجسد القيم العالمية التي تعتبر ذات جاذبية هائلة في السوق العالمي. ولقد كانت ’إي إس بي إن‘ ولا تزال رائدة وقوة داعمة لتطوير هذه الأنواع من الرياضات وربطها بشريحة سكانية شابة وجذابة".

وتقوم "هيليوس" عبر مكاتبها في أتلانتا وبكين ولندن وباريس، بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات الإستشارية الرياضية لمجموعة واسعة من الجهات الراعية من مؤسسات عالمية ومالكي الحقوق الرياضية والمدن والبلدان التي تسعى إلى استضافة أحداث رياضية عالمية مهمة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.heliospartners.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"هيليوس"

كيفن دونافان

+1.678.904.5393

البريد الإلكتروني: kdonovan@heliospartners.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3827/ar

No comments:

Post a Comment