Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 29, 2011

أوثنتيفي تطرح مبكراً تطبيقها الخاص بخدمة تو تشيك الجديدة


شيكاجو - يوم الأَرْبعاء 29 يونيه 2011 [ME NewsWire]

دفعت موجة الهجمات الإلكترونية الخطيرة التي حدثت مؤخراً، شركة "أوثنتيفاي" إلى طرح خدمة "أوثنتيفاي تو تشيك" مبكراً. ويقدم العرض الخاص طريقة جديدة للتحقق من المعاملات لشركات الخدمات المالية وغيرهم من العملاء الذين يحتاجون إلى حماية عملياتهم الإلكترونية بصورة أفضل.

(بزنيس واير): قامت "أوثنتيفاي" اليوم بطرح عرض مبكر ومحدود لخدمة "أوثنتفياي تو تشيك". وتجدر الإشارة إلى أن "تو تشيك" هي عملية متواصلة دائماً لخدمات التحقق من المعاملات، وتقدم هذه الخدمة أداة بسيطة وسهلة لفحص معاملاتهم الإلكترونية بطريقة مزدوجة في الوقت الفعلي، من خلال قناة آمنة ثانية على أجهزتهم الجوالة أو حواسبهم الشخصية.

وقال بيتر تابلينج، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "أوثنتيفاي": "لقد قمنا بإطلاع العديد من عملائنا في قطاع الخدمات المالية على ميزات هذه القدرة الجديدة وذلك أثناء قيامنا بتطوير الفكرة، وأظهر هؤلاء العملاء اهتماماً شديداً بالفكرة، فقررنا رسمياً طرحها بشكل مبكر. لقد تعرض خبراء الأمن وإدارة المخاطر خلال الأشهر القليلة الماضية إلى عدد كبير من الهجمات الشرسة، وإن عملاؤنا يبحثون بنشاط عن وسائل جديدة وأفضل لحماية أنفسهم وعملائهم، وقد وجد هؤلاء أن برنامج "تو تشيك" هو سلاح فعال كونه اقتصادي، بالإضافة إلى أنه يقوم بإشراك المستخدم النهائي في عملية الدفاع عن نفسه بطريقة طبيعية".

وتقوم تكنولوجيا "تو تشيك" التي تنتظر الحصول على براءة اختراع بعرض مرئي لتفاصيل المعاملة لتمكين المستخدم من التحقق منها أو إلغائها قبل أن يتم تنفيذها. ولقد صممت هذه التكنولوجيا من أجل إحباط الهجمات وفقاً لأسلوبي هجمات الرجل الوسيط "مان إن ذا ميدل، إم آي تي إم"، وهجمات رجل المتصفح "مان إن ذا براوزر، إم آي تي بي"، والذين يسعيان إلى تغيير تفاصيل المعاملة أثناء إجراء العميلة دون علم المستخدم. ويتم بدء عرض المعاملة عبر اتصال منفصل وآمن بشبكة الإنترنت يمكن تفعيله من خلال إجراء عملية التحقق خارج النطاق بالاعتماد على الاتصال الهاتفي العادي التي تقوم به "أوثنتيفاي"أو من خلال كلمة مرور تستخدم لمرة واحدة فقط.

وتفتح تقنية "تو تشيك" الباب على مصراعيه لاستخدام واسع لتقنية التحقق من المعاملات، وهو اليوم أمر لا تطبقه الشركات التي تقدم خدمات مالية الا فيما يتعلق بكبار العملاء أو بالمعاملات عالية القيمة. ويكمن التحدي في الكلفة الباهظة في توزيع أجهزة التحقق من المعاملات أو في كلفة الفعلية لخدمات عملية التحقق من المعاملات خارج النطاق.

وفي هذا الإطار قال هويت كيستيرسون، المستشار الأول في مجال الأمن لدى "تيرا فيردي سيرفيسز" : "تساهم خدمة ’تو تشيك‘ في إلغاء أحد العوامل التي تعيق عملية التحقق خارج النطاق والتي يتم إجرائها عبر الهاتف كليًا، فمن الصعب تحمل جميع التكاليف المترتبة على استخدام الشبكة الهاتفية، إذ لا يمكن التهرب من رسوم البيانات والإرسال. فالاستخدام الجزئي للاتصال الهاتفي لإتمام عملية التحقق من خلال إجراء اتصال منفصل وآمن بالإنترنت بهدف الإتصال عبر القنوات الخلفية يساهم في خفض التكلفة الإجمالية، وبعد ذلك لن تضطر شركات الخدمات المالية إلى خفض استخدام خدمة التحقق من المعاملات بسبب مسائل متعلقة بالتكلفة. إنها عملية تطوير واعدة".

وتخطط "أوثنتيفاي" إلى تقديم الخدمة للعملاء لقاء رسم ثابت لاشتراك سنوي بدلاً من "الدفع مقابل الاستخدام" المعتمدَة في عروضها الخاصة العادية لحلولالتحقق خارج النطاق كلياً. وسيحصل المشاركون في البرنامج على الخدمة مجاناً لمدة محدودة، وسيتأهلون إلى المزيد من الحسومات وفقاً لمشاركتهم، وسيكون لهم تأثير على مجموعة المزايا النهائية للمنتج. ومن المتوقع أن تكون خدمة "تو تشيك" متوافرة في الربع الأخير من عام 2011.

يجب على الشركات المؤهلة الراغبة في المشاركة في برنامج "إيرلي أفايليبيليتي" الإتصال بـ:

جون زوراوسكي

أوثنتيفاي

+1.773.243.0328 : هاتف

البريد الإلكتروني: john.zurawski@authentify.com

لمحة عن شركة "أوثنتيفاي"

"أوثنتيفاي" هي شركة رائدة في مجال خدمات التحقق من المعاملات خارج النطاق التي تعتمد على الاتصال الهاتفي، وتسمح خدمات التحقق التي تعتمد على عدة عوامل للمنظمات التي تحتاج إلى مستوى أمني عالي لإضافة طبقات تحقق تعتمد على عاملين أو ثلاث عوامل لإجراء تسجيل الدخول بسرعة وبتكلفة ذات جدوى اقتصادية، أو التحقق من المعاملات أو إجراء تغييرات أساسية في البيانات مثل إضافة مستفيد إلى حساب الدفع الإلكتروني أو التحويل. وتستخدم تقنية الشركة، المحمية بموجب براءة اختراع، أسلوب خدمة الرسائل الموجة و"اكس إم إل آي بي آي" من أجل دمجها بسلاسة في الإجراءات الأمنية القائمة. وتقوم "أوثنتيفاي" بشكل أساسي بالترويج لخدماتها لدى شركات الخدمات المالية الراغبة في حماية الحسابات الإلكترونية لعملائها والمتخصصين في الأمن المؤسسي في التحكم بالوصول، ومساعدة التجار عبر الإنترنت الذين يريدون الحد من الاحتيال على مواقعهم.

وتقوم العديد من الأسماء المشهورة على الإنترنت بما في ذلك خمسة من أفضل 10 بنوك في العالم وأكبر موقع تجارة إلكترونية على الإنترنت، وأكبر موقع خاص بالمزادات والتجارة على الإنترنت، والشركة الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني "بي2بي" والعديد من الشركات الأخرى باستخدام خدمات وتطبيقات "أوثنتيفاي".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.authentify.comأو الإتصال بـ:

جون زوراوسكي، نائب الرئيس

شركة "أوتنثيفاي"

8745 دبل يو هيجينز رود

جناح 240

شيكاجو، إيلينوي 60631

الولايات المتحدة الأمريكية

1-773-243-0328 : هاتف

البريد الإلكتروني: john.zurawski@authentify.com

أو

روبرت سودن، العضو المنتدب

شركة "أوتنتيفاي"

"أوثنتيفاي المحدودة"

12 إف، كابيتول سنتر، تاور 2

28 جاردينز كريسنت

كوزواي باي

هونج كونج

+852-9304-6699 : هاتف

البريد الإلكتروني: robert.soden@authentify.com - john.zurawski@authentify.com

حقوق النشر محفوظة: 28 يونيو 2011 "أوثنتيفاي"

"أوثنتيفاي" محمية بموجب براءات الاختراع الأميركية التالية: "6,934,858" و"7,383,572" و"7,461,258" و"7,574,733"

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أوثنتيفاي"

جون زوراوسكي

773-243-0328

البريد الإلكتروني: John.zurawski@authentify.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3824/ar

No comments:

Post a Comment