Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 22, 2011

لجنة التجارة الدولية تكشف عن انتهاكات لحقوق براءات الاختراع من قبل شركتي سوبريما ومينتالكس


باميلا بيش جاردنز، فلوريدا - يوم الأَرْبعاء 22 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أصدر القاضي باول لوكيرن في لجنة التجارة الدولية في الولايات المتحدة الأمريكية حكماً أولياً بناءً على ادعاءات تقدمت بها شركة "كروس ماتش تكنولوجيز"، المزود العالمي لحلول الهوية الحيوية، أفادت فيها بأن براءات الاختراع الخاصة بها قد انتهكت من قبل شركة "سوبريما" وشركة "مينتالكس". وكشف القاضي لوكيرن في حكمه عن وقوع عن انتهاك للمادة 337 لقانون التعرفة لعام 1930 وأوصى بـ"أمر استبعاد لأجل محدود ينص على منع دخول أجهزة وأنظمة المسح والتحقق من الهوية الحيوية المخالفة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك جهاز المسح الضوئي المباشر المدمج "ريل سكان-10"، والماسح الضوئي المباشر المزدوج المحمول للأصابع "ريل سكان-دي" وذلك عند استعماله بالتزامن مع برنامج "فيد سبمت" المقدم من قبل شركة مينتالكس"، ولقد أوصى القاضي أيضاً بإصدار قرار إيقاف مناسب، وأمر بمنع إجراء أي عملية بيع للمخزون الحالي.

وقالت كاثرين هوتون، المستشار العام لشركة "كروس ماتش": "نحن مسرورون بأن التقرير الأولي يدعم وجهة نظرنا بأن ’سوبريما‘ وموزعها قد انتهكا براءات الاختراع الخاصة بنا، ونحن وكوننا رواد في مجال تقديم الحلول المتقدمة للهوية الحيوية، فلدينا تاريخ حافل من الإبداع، حيث تجاوز عدد براءات الاختراع التي حصلنا عليها 110 براءة اختراع، كما أن هناك العديد من طلبات براءات الاختراع الإضافية التي تقدمنا بها والتي يتم النظر فيها حالياً".

وصدر الحكم بناءً على دعوى بشأن انتهاك براءة الاختراع والتي رفعت بتاريخ 11 مايو 2010 من قبل شركة "كروس ماتش"، وعلى التحقيقات وإجراءات المحكمة التي أجرتها لجنة التجارة الدولية.

وتقوم شركة "سوبريما"، التي تتخذ من كوريا مقرّاً رئيسياً لها، بتصنيع الماسح الضوئي المباشر المزدوج المحمول "ريلسكان-دي" والماسح الضوئي المباشر المدمج "ريل سكان-10"، فيما تقوم شركة "منتالكس"، التي تتخذ من بلانو في تكساس مقرّاً رئيسياً لها بتوزيع منتجات "سوبريما"، حيث تم منحها جائزة من قبل مكتب الإحصاء الأمريكي. وتدعي شركة "كروس ماتش" في الشكوى المقدمة بأن منتجات المسح الضوئي المباشر لشركة "سوبريما" تنتهك براءات اختراع الأجهزة والبرمجيات الخاصة بها والتي تحمي أنظمة ونهج ملكية الشركة، بما في ذلك براءة اختراع "التسجيل التلقائي" لكفاءة وخصائص البصريات الخاصة بها، والتي تسمح بأخذ البصمات بصورة أفضل. كما رفعت شركة "كروس ماتش" أيضاً دعوى انتهاك ضد كل من شركة "سوبريما" وشركة "مينتالكس" أمام المحكمة الفيدرالية الأمريكية.

لمحة عامة حول شركة "كروس ماتش"

تعد شركة "كروس ماتش تكنولوجيز"، مزوداً عالمياً رائداً لأنظمة إدارة الهوية الحيوية وتطبيقاتها، وتقدم التقنيات إلى كل من الحكومات ووكالات تطبيق القانون والشركات حول العالم، وتستخدم هذه الحلول لتسجيل ومعالجة الخصائص الفيزيائية الفريدة للأفراد لتحديد هوياتهم والتعرف عليها، وتتضمن العروض تكنولوجيا متعددة للتعرف على الهوية الحيوية يمكن استخدامها لاسلكياً أو عبر الهواتف النقالة أو الثابتة والتي تحتوي على بصمة للأصابع وماسح ضوئي لراحة وكامل اليد، وأنظمة التعرف على الوجه وتقنية مسح القزحية وقارئ الوثائق وبرمجيات التعرف على الهوية الحيوية والخدمات ذات الصلة.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.crossmatch.com


Contacts

شركة "كروس ماتش تكنولوجيز"

كاثرين هوتون

هاتف: 1650-622-561

البريد الإلكتروني: kathryn.hutton@crossmatch.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3776/ar

No comments:

Post a Comment