Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 29, 2011

شركة كاينتيك كونسيبتس تفوز بأكبر عدد من عقود المنطقة في مجال معالجة الجروح بالضغط السلبي في ألمانيا


سان أنطونيو - يوم الأَرْبعاء 29 يونيه 2011 [ME NewsWire]

يساعد على تحسين الرعاية والوصول بالنسبة للمرضى

وضع شركة "كاينتيك كونسيبتس" في مصاف الشركات الرائدة في المنطقة

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كاينتيك كونسيبتس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KCI) اليوم أن فرعها في ألمانيا شركة "كاينتيك كونسيبتس ميديزينبروداكتي" المحدودة قد فازت بثلاثة عقود محلية من أصل أربعة، وهو الحد الأقصى الذي تمنحه أكبر شركة للتأمين الصحي في ألمانيا، تغطي المناطق الجنوبية الشرقية والجنوبية الغربية والمناطق الغربية من ألمانيا. ويعتبر الحصول على ثلاثة من أصل أربع عقود هو الحد الأقصى الذي تسمح به التشريعات الألمانية. وفازت شركة "كاينتيك كونسيبتس" بالحقوق الحصرية في هذه المناطق كمزود لعلاج الجروح بالضغط السالب ضمن علاج شفط وتفريغ الهواء الجزئي السالب "في إيه سي" للتقييم السريري لعلاج الجروح بالضغط السالب في حالات تقرحات القدم لدى مرضى السكري، وتفتحات الجروح بعد الجراحة، وذلك لغاية عام 2014.

وتم منح العقود من قبل كل من "ألجماين أورتسكرانكينكاس"، أكبر شركة تأمين صحي مملوكة من قبل الحكومة الألمانية، و"فيرباند دير إيرستازكاسن" وهي منظمة حقوقية في مجال التأمين الصحي.

وقال مايك جينو، الرئيس العالمي لقسم حلول معالجة الجروح الفعالة لدى "كاينتيك كونسيبتس": "يريد المرضى ومزودي الرعاية وهم يستحقون، في بيئة الرعاية الصحية التي وصلنا إليها في يومنا هذا، الحصول على طرق فعالة للتحكم بالتكاليف وفي الوقت نفسه تقديم أفضل العلاجات الممكنة"، ويسرنا أن تكون خبراتنا ومعرفتنا قد ساهمت في حث هيئات التأمين في ألمانيا على السماح لشركة "كاينتيك كونسيبتس" بتوفير قوة الشفاء لعلاج شفط وتفريغ الهواء الجزئي السالب "في آي سي" للمزيد من المرضى والمزودين وذلك بفضل نتائجها السريرية والاقتصادية".

ومن المتوقع أن يؤدي هذا الإتفاق الذي يسري مفعوله في يوليو 2011 إلى إظهار المزيد من الأدلة السريرية والبيانات الاقتصادية بالإضافة إلى زيادة فرص شركة "كاينتيك كونسيبتس" في مجال العناية الصحية المنزلية ومجالات علاج الحالات المستعصية. وستقوم الحكومة الألمانية خلال فترة التقييم التي ستمتد على مدى عامين أو ثلاثة، بإجراء تجربتين سريريتين من أجل إظهار فعالية معالجة الجروح بالضغط السالب وكفاءة جدواها الاقتصادية لدعم التعويض الموجه للحكومة في جميع أنحاء ألمانيا.

للمزيد من المعلومات حول شركة "كاينتيك كونسيبتس"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kci1.com

لمحة عن شركة "كاينتيك كونسيبتس"

شركة "كاينتيك كونسيبتس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KCI) هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا الطبية تكرس جهودها لاكتشاف وتطوير وتصنيع وتسويق علاجات ومنتجات مبتكرة وعالية التقنية لأسواق معالجة الجروح وترميم الأنسجة وأنظمة دعم العلاجات.

تتّخذ الشركة من مدينة سان أنطونيو في ولاية تكساس الأمريكية مقرّاً لها، ويمتد نجاحها على أكثر من ثلاثة عقود. ولها تاريخ حافل بالابتكارات والشغف لتطوير عملية شفاء وحياة المرضى في جميع أنحاء العالم.ويعمل لدى الشركة 6,700 موظفاً وتقوم بتسويق منتجاتها في أكثر من 20 بلداً. للمزيد من المعلومات حول "كاينتيك كونسيبتس" وكيف أدت منتجاتها إلى تغيير مفهوم الممارسة الطبية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com.

البيانات التطلعية لشركة "كاينتيك كونسيبتس"

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تتعلق بالتوقعات الحالية للإدارة وفقاً للعقود. وقد تحتوي هذه البيانات التطلعية كلمات مثل "يعتقد"، و"يتوقع"، و"يقدر"، و"يخطط"، و"تنوي"، و"يجب"، و"يسعى"، و"مستقبل"، أو"تستمر" أو مفردات سلبية لها أو كلمات مماثلة. وتخضع البيانات التطلعية لمخاطر وشكوك وإفتراضات وعوامل أخرى من الصعب التكهن بها والتي يمكن أن تؤدي إلى إختلاف النتائج الحالية مادياً مع تلك الواردة أو المذكورة فيها. وقد تم ذكر مخاطر وعوامل إضافية في الملفات التي أودعتها "كاينتيك كونسيبتس" لدى لجنة البورصة والأوراق المالية في الولايات المتحدة بما في ذلك التقرير السنوي وفقا لنموذج "10-كي" للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2010 والتقرير الفصلي وفقا لنموذج "1-كيو" للربع الثاني المنتهي في 31 مارس 2011 والتي يمكن الإطلاع عليها على موقع اللجنة على الإنترنت: http://www.sec.gov..ولا تتحمل شركة "كاينتيك كونسيبتس" أي مسؤولية لمراجعة أو تحديث أي بيانات تطلعية أو إصدار أي بيانات تطلعية سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو لأحداث مستقبلية أو غيرها.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "كاينتيك كونسيبتس"

العلاقات الإعلامية

ماجي ماك ماهون

هاتف: 7088-515-210

جوال: 3329-838-210

البريد الإلكتروني: maggie.mcmahon@kci1.com

المستثمرين

"تود وايت"

هاتف: 6157-255-210

جوال: 3540-347-210

البريد الإلكتروني: todd.wyatt@kci1.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3826/ar

No comments:

Post a Comment