Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 22, 2011

زاج تستحوذ على آي فروجز


سالت ليك سيتي وشانون، أيرلندا - يوم الأَرْبعاء 22 يونيه 2011 [ME NewsWire]

استحواذ سيزيد حافظة العملاء، وسيوسع من عروض المنتجات والتوزيع على مراكز البيع

من المتوقع أن يساهم فوراً في ارتفاع أرباح السهم الواحد.

(بزنيس واير): أعلنت شركة "زاج" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: ZAGG)، www.ZAGG.com، اليوم عن استحواذها على شركة "آي فروجز" التي يملكها القطاع الخاص، www.iFrogz.com، وهي شركة رائدة في مجال إكسسوارات الأجهزة النقالة، ومتخصصة في المنتجات السمعية الحديثة والحافظات الواقية، بمبلغ يقدر بنحو 105 ملايين دولار أمريكي.

وقال روبرت جي بيدرسن الثاني، الشريك المؤسس والرئيس والمدير التنفيذي لشركة "زاج": "تمثل هذه الصفقة خطوة تضعنا في مصاف الشركات المتطورة في أسواق الحافظات الواقية ومنتجات الصوت المتنامية من خلال السماح لنا بتوسيع خط منتجاتنا فوراً ودفع عجلة نمو محلات البيع التابعة لنا، وتتكامل ‘آي فروجز’ مع ‘زاج’ بشكل كبير من حيث وضع العلامة التجارية وخطوط المنتجات وقاعدة العملاء. ويعتبر هذا الاستحواذ امتداداً طبيعياً لاستراتيجيتنا لبناء العلامات التجارية المتكاملة وزيادة الحصة الإجمالية في السوق من خلال تنمية خطوط الإنتاج وتوسيع التوزيع".

وتقوم "آي فروجز" بتصميم وتصنيع وتوزيع الحافظات الواقية وسماعات الرأس وسماعات الأذن، وغيرها من ملحقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحيّة وأجهزة الهواتف النقالة تحت العلامات التجارية "آي فروجز" و"إيربولوشن". ولقد عززت الشركة سمعتها من خلال بيع منتجات ذات جودة عالية وعصرية موجهة نحو الشباب بأسعار في متناول الجميع. وتباع منتجات"آي فروجز" في جميعأنحاء العالم من خلال متاجر التجزئة الرائدة مثل "إيه تي أند تي" و"بست باي" و"وولمارت"، وتتخذ من لوجان في يوتا مقراً رئيسياً لها.

وقال سكوتهاكنسون، الرئيس والمؤسس المشارك في "آي فروجز": "نحن متحمسون لنصبح جزءاً من فريق ‘زاج’". حيث أن ’زاج‘ و’آي فروجز‘ تشتركان بثقافات متماثلةوبشغفهما لتصميم منتجات مبتكرة وفعالة التي تعزز تجربة الجهاز المحمول للملايين من المستهلكين في جميع أنحاء العالم. ونحن نخطط معاً للاستفادة من مواردنا المشتركة لتوسيع حصتنا في السوق".

وبموجب شروط الاتفاق النهائي، استحوذت "زاج"على جميع أسهم "آي فروجز" المستحقة مقابل 50 مليون دولار نقداً، منها 4.4 مليون دولار أمريكي من الحصص المقيّدةمن أسهم "زاج" العادية، ونحو 5.0 مليون دولار أمريكي من الديون غير المسددة. وسيتم تمويل الجزء النقدي من سعر الشراء، وكذلك بعض الرسوم والمصاريف من خلال تسهيلات ائتمانية جديدة من قبل كبار مقدمي التسهيلات الائتمانية الجدد بقيادة "سيربيروس بزنيس فاينانس" وبنك "بي إن سي".

وستعمل"آي فروجز" في المستقبلكشركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة "زاج"بقيادة السيد هاكنسون، وسيبقى مقرّها في لوجان، يوتا. وفي عام 2010، حققت "آي فروجز" عائدات وصلت إلى 40.9 مليون دولار، ومن المتوقع أن تحقق في عام 2011 عائدات بأكثر من 60 مليون دولار، وهوامش تشغيلية تتماشى مع توجيهات"زاج" التي كشفت عنها مسبقا. وتتوقع "زاج" أن يؤدي الاستحواذ إلى رفع الأرباح لكل سهم بشكل فوري، باستثناء النفقات المتصلة بالمعاملات التي تدفع مرة واحدة. وسوف تقوم "زاج"بعرض تحديثات الإرشادات الموحدة خلال مؤتمر أرباح الربع الثاني.

لمحة عامة حولشركة "زاج"

"زاج"هي شركة رائدة في مجال إكسسوارات الهاتف المحمول التي تشمل الحلول المبتكرة للأفلام وشكل الشاشة والصوت والطاقة التي تحمي وتخصص وتعزز تجربة الهاتف المحمول. ويتم توزيع منتجات "زاج" في جميع أنحاء العالم مع علامات تجارية شعبية حائزة على جوائز مثل، "إنفيزيبل شيلد" و"زاجسكينز" و"زاجسبارك" و"زاجبادز" و"زاج ليثرسكينز" و"زاجمايت". ويعتبر "إنفيزيبل شيلدز" الحائز على براءة اختراع، وهو من منتجات "زاج" الرائدة، هو الواقي الرقيق الأصلي لجسم الجهاز، ويتوفر في أكثر من 5000 تصميم دقيق مع كفالة استبدال لمدى الحياة. وتتوفر منتجات "زاج" على شبكة الإنترنت على الموقع:ZAGG.com ومحلات التجزئة الكبيرة. للمزيد من المعلومات حول المنتج أو المستثمر، الرجاء زيارة موقع الشركة على: www.ZAGG.com.

يقع المقر الرئيسي لشركة"زاج"في سولت ليك سيتي بولاية يوتا. ويقع مقر "زاج انترناشونال" التي تدير شبكة التوزيع في أوروبا ومختلف الأقاليم الدولية، في شانون في إيرلندا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"لاين" للعلاقات العامة

أمبر روبرتس

212-302-5964

البريد الإلكتروني: Amber@lanepr.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3775/ar

No comments:

Post a Comment