Search Khaleej Dailies

Tuesday, June 28, 2011

ستايرون تعلن عن إيداع بيان تسجيل تحت إسم ترينيو الخاص بطرح أسهمها العادية على الاكتتاب العام الأولي


بروين، بنسلفانيا - يوم الثُّلَاثاء 28 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "ستايرون"، الشركة العالمية الرائدة في مجال المواد، التي تم تأسيسها في يونيو 2010، بأنها قامت بإيداع بيان التسجيل وفقا للنموذج "إف-1" لدى لجنة البورصة والأوراق المالية الأميركية بخصوص طرح أسهمها العادية على الاكتتاب العام الأولي. ولقد تم إيداع الملف تحت إسم شركة "ترينسيو إس آي". وكانت "ستايرون" قد أعلنت في أبريل عن خطط تهدف إلى تغيير إسمها إلى "ترينسيو" وهو الأمر الذي ستظهر نتائجه على مستوى العالم في وقت لاحق من هذا العام.

وقد تشمل الأسهم التي سيتم طرحها للاكتتاب الأسهم الجديدة الصادرة المباعة من قبل "ترينسيو إس آي"، بالإضافة إلى الأسهم المباعة من قبل المساهمين. ولم يتم إلى الآن تحديد عدد الأسهم التي سيتم طرحها للاكتتاب ولا نطاق سعر السهم. وستقوم الشركة على ما يبدو باستخدام صافي الإيرادات الناتجة عن طرح الأسهم للاكتتاب العام في تسديد الديون والقيام بأمور عامة أخرى في الشركة.

وتم إيداع بيان التسجيل المشار إليه أعلاه، الخاص بالأوراق المالية هذه، لدى لجنة البورصة والأوراق المالية الأميركية ولكنه لم يدخل حيز التنفيذ حتى الآن. ولا يمكن بيع أي من هذه الأوراق المالية أو عرضها على البيع قبل سريان مفعول بيان التسجيل.

وقد تم تعيين كل من "دوتشي بانك سيكوريتيز" و"جولدمان ساش آند كو" كمديري سجل الاكتتاب، وممثلين عن المكتتبين، وكذلك تم تعيين كل من "سيتي" و"باركلايز كابيتال" و"بنك أوف أميركا ميريل لينش" و"إتش إس بي سي سيكوريتيز(الولايات المتحدة)" و"مورجان ستانلي آند كو لمتد" و"جيفريز آند كومباني"، كمدراء مشاركين في إدارة سجل الاكتتاب.

ولن يتم التقدم للاكتتاب إلا من خلال نشرة الاكتتاب. ويمكنكم الحصول على النشرة الأولية للاكتتاب لدى توفرها في الأماكن التالية:

"دوتشي بانك سيكوريتيز"

قسم الاكتتاب

100 بلازا وان

مدينة جيرسي، إن جي 08311

(800) 503-4611 : هاتف

البريد الإلكتروني: prospectus.cpdg@db.com

أو

"جولدمان ساش آند كو"

قسم الاكتتاب

200 ويست ستريت

نيويورك 10282

(866) 471-2526 : هاتف

البريد الإلكتروني: prospectus-ny@ny.email.gs.com

لا يعتبر هذا البيان الصحفي عرضاً لبيع أو التماساً لعرض شراء هذه الأوراق المالية في أي ولاية أو إختصاص قضائييعتبر فيه إجراء مثل هذا العرض أو الالتماس أو عملية البيع أمراً غير قانوني قبل القيام بتسجيلها أو الحصول على موافقة عليها بموجب قوانين الأوراق المالية في أي من تلك الولايات أو الإختصاصات القضائية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ستايرون لمتد"

دونا ساينت جيرمان

+1-610-705-2167

البريد الإلكتروني: stgermain@styron.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3820/ar

No comments:

Post a Comment