Search Khaleej Dailies

Sunday, June 26, 2011

هيلتون العالمية الراعي الرسمي للفنادق خلال الأولمبياد الخاص


ماكلين، فرجينيا - يوم السَّبْت 25 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "هيلتون العالمية" اليوم أنّه تم اختيارها لتكون الراعي الرسمي للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص لعام 2011 التي ستُنظّم في أثينا باليونان، والأولمبياد العالمي الخاص المقرر تنظيمه في عام 2014. واحتفاء بهذه المشاركة فقد أعلنت كذلك ميشال كوان الفائزة بذهبيتين أولمبيتين من جانبها أنّ "هيلتون العالمية" سوف تطلق معرضاً متنقلاً للصور بعنوان "الاحتفال بالأولمبياد الخاص"، والذي يعتبر مجموعة من المعارض الحصرية التي تضم صوراً التقطها المصوّر المشهور ريتشارد كورمان.

وقال تيموثي شرايفير، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي للأولمبياد الخاص في هذا الإطار: "يساهم الحضور العالمي والعلامات التجارية الرائدة في قطاع الفندقة التي تمتلكها ’هيلتون العالمية‘ في جعلها الشريك الطبيعي للأولمبياد الخاص، ونحن في غاية السعادة لتمكننا من العمل مع هذه الشركة كالرّاعي الرسمي للفنادق خلال الألعاب الصيفية العالمية لعام 2011".

وستقوم "هيلتون العالمية"، بهدف دعم الأولمبياد الخاص ومهمته، بالتبرع بنحو 75 مليون نقطة من برنامج مكافأة الضيوف العالمي "هيلتون إتش أونورز" للمنظمة، كما ستقدّم الشركة مرافق إقامة مع خصم إلى أعضاء الأولمبياد الخاص الذين سيحضرون فعاليات مثل الألعاب العالمية. وبالإضافة إلى ذلك، ولكل شخص من المعجبين بصفحة "هيلتون إتش أونورز" على موقع "فايس بوك"، www.facebook.com/HiltonHHonors، فستقوم "هيلتون العالمية" خلال الأولمبياد الخاص 2011 بالتبرع بمائة نقطة "هيلتون إتش أونورز" بمناسبة الأولمبياد، وبمجموع نقاط يصل إلى مليون نقطة.

وقال كريس ناسيتا، الرئيس، والرئيس التنفيذي لشركة "هيلتون العالمية" في معرض تعليقه على الموضوع: "يشرّفنا أن نشترك مع الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص لعام 2011 في أثينا. ونحن متحمّسون لدعم بعض من أفضل الرياضيين في العالم في طموحاتهم للمنافسة وتحقيق الإنجازات الشخصية، ولتشجيع أعضاء فرق عملنا ونزلائنا ليشاركونا جهودنا".

هذا وستبدأ جولة معرض "الاحتفال بالأولمبياد الخاص" للمصور المتميز "ريتشارد كورمان" في فندق "هيلتون أثينا" في 24 يونيو، حيث سيتنقّل بعد ذلك المعرض حول العالم، وسيتوقف في محطات مختارة لعقارات متميزة في حافظة فنادق "هيلتون العالمية". وتجدر الإشارة إلى أن كورمان معروف بإعجابه بالأولمبياد الخاص، حيث قام بإهداء كتابه الذي نشر مؤخراً بعنوان: "أنا فخور" إلى الرياضيين المشاركين بالأولمبياد الخاص. وبعد إتمام جولة المعرض سيتم تنظيم مزاد علني تباع فيه الصور حيث ستذهب الإيرادات الناتجة إلى الأولمبياد الخاص.

وسيتمكن نزلاء "هيلتون العالمية" عبر هذه الشراكة الحصرية أيضاً من التبرع بنقاط "هيلتون إتش أونورز" إلى المنظمة.

والجدير بالذكر أنه تم إطلاق الأولمبياد الخاص من قبل الراحلة يونيس كينيدي شرايفر في عام 1968، حيث تحوّل بعد ذلك إلى حركة عالمية متخصصة تمكن الأفراد من ذوي الإعاقات العقلية من إعادة تعزيز ثقتهم بنفسهم واكتشاف قدراتهم الخاصة، لكي يصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعاتهم عن طريق التدريب الرياضي والمنافسة. وسيتنافس نحو سبعة آلاف من أهم رياضيي الأولمبياد الخاص في العالم والقادمين من نحو 180 دولة في 22 رياضة أولمبية، وذلك خلال الفترة ما بين 25 يونيو وحتى الرابع من يوليو 2011 في أثينا.

من جانبه قال بول براون، رئيس العلامات العالمية والخدمات التجارية: "يسمح الانضمام إلى حركة الأولمبياد الخاص لشركة ’هيلتون العالمية‘ بالعمل على تحقيق رؤيتها في غمر الأرض بنور دفء الضيافة. كما تتابع هذه الخطوة الأعمال التي بدأها مؤسس الشركة ’كونراد هيلتون‘ الذي تمتع بروح سخيّة معطاءة وبعقيدة رأت في السفر والضيافة أداتان قويتان لردم الهوة والتقريب بين الثقافات، وهذا ما يشكل الدافع لأعمالنا كشركة اليوم".

للمزيد من المعلومات عن شراكة "هيلتون العالمية" مع الأولمبياد الخاص، الرجاء زيارة صفحة "هيلتون إتش أونورز" على موقع "فايس بوك":

http://www.facebook.com/HiltonHHonors.

لمحة عن "هيلتون" العالمية"

"هيلتون العالمية"، هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، حيث تمدّ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة كاملة الخدمات، وأجنحة للإقامة الدائمة، والفنادق متوسطة الأسعار. وتقوم "هيلتون العالمية" منذ 92 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة ذات القيمة العالية للمسافرين بهدف العمل أو الاستجمام. وتكرّس الشركة نفسها للثبات على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية متميزة للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3750 فندقاً، و615 ألف غرفة فندقية في 84 بلد، وتشمل على السلاسل التالية: "والدورف-أستوريا هوتيلز آند ريزورتس"، و"كونراد هوتيلز آند ريزورتس"، و"هيلتون هوتيلز آند ريزورتس"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، و"هامبتون هوتيلز"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". كما تدير الشركة برنامج مكافأة الضيوف العالمي "هيلتون إتش أونورز". لمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.hiltonworldwide.com

لمحة عن الأولمبياد الخاص

يعتبر الأولمبياد الخاص منظمة دولية تغيّر من حياة الناس عبر قوة الرياضة من خلال تشجيع ذوي الإعاقات العقلية، والدعوة إلى تقبّل الجميع، ودعم المجتمعات بالتفاهم والاحترام حول العالم. وتم تأسيسها من قبل يونيس كينيدي شرايفر في عام 1968، ونمت حركة الأولمبياد الخاص من بضعة مئات من الرياضيين في البدايات لتشمل حالياً نحو 3.7 مليون رياضي في أكثر من 170 بلد في مناطق العالم كافة. ويقدّم الأولمبياد التدريبات الرياضية طيلة العام، وينظم المنافسات الرياضية وغيرها من البرامج ذات الصلة. ويواصل الأولمبياد الخاص عمله بشكل يومي، حيث يساهم في تغيير حياة الناس من ذوي الإعاقات العقلية في بلدان مثل الصين، مروراً بمناطق مثل الشرق الأوسط، وانتهاءً بالملاعب على صعيد التجمعات السكانية المحدودة في كل باحة حي صغير في العالم. ويقدّم الأولمبياد الخاص للأفراد من ذوي الإعاقات العقلية فرصاً متواصلة لتحقيق إمكاناتهم، وتطوير لياقتهم البدنية، وإظهار الشجاعة، والشعور بالفرح والصداقة. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الأولمبياد الخاص على www.specialolympics.org، كما يمكنكم التفاعل معنا على تويتر:@specialolympics، وعلى fb.com/specialolympics، وyoutube.com/specialolympicshq، وspecialolympicsblog.wordpress.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"هيلتون العالمية"

سكوت كارمان

هاتف: 5803-883-703

البريد الإلكتروني: scott.carman@hilton.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3796/ar

No comments:

Post a Comment