Search Khaleej Dailies

Monday, June 27, 2011

بلومينجديلز في جميع أنحاء العالم الآن


نيويورك - يوم الإثنين 27 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "بلومينجديلز" اليوم عن إطلاق موقع: bloomingdales.com، الذي يقدم خدمات شحن وتوصيل إلى 91 دولة في جميع أنحاء العالم من ضمنها مواقع في أفريقيا وآسيا وأستراليا والكاريبي وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية. ويسمح هذا الإعلان الجديد لعملاء "بلومينجديلز" في كافة أنحاء العالم للتسوق عبر متجر التسوق الإلكتروني للماركة المشهورة للملابس الرجالية والنسائية والولاية والإكسسوارات والأثاث المنزلي وغير ذلك. وقامت "بلومينجديلز" بهدف تلبية الطلب المتزايد بإقامة شراكة مع "فيفتي ون"، المزوّد الرائد لخدمات والبنى التحتية للتجارة الإلكترونية إلى تجار التجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية من ذوي الطموح الدولي، وذلك بهدف توسيع الوصول العالمي لهذه العلامة التجارية المتميزة.

وقال بروس بيرمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بلومينجديلز داريكت" في هذا الإطار: "يضع الشحن والتوصيل على المستوى الدولي شركة ’بلومينجديلز‘ في موقع الشركة الرائدة عالمياً في مجال صناعة التجزئة، إلى جانب تعزيز مستويات شهرة بضائعها المرغوبة في الأسواق الخارجية. وتجتذب الشركة عملاء دوليين وتقدم لهم برنامجاً يسمح لهم بالشحن العالمي، والذي سيؤدي إلى تكثيف سمعة وحضور شركتنا في الأسواق الخارجية".

من جانبه قال مايكل ديسمون، الرئيس التنفيذي لشركة "فيفتي ون": "تعتبر هذه الشراكة مكسباً لعميل متميز، فشركة ’بلومينجديلز‘ هي واحدة من الشركات الأكثر تميزاً وهي محبوبة جداً ومرغوبة في سوق تجارة التجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية، ولطالما كان اسمها مرادفاً للرفاهية والأناقة. وعبر شراكتنا مع ماركتها العالمية القوية جداً فإن شركة ’فيفتي ون‘ سوف تثبت قدراتها العالمية، وستصبح ’بلومينجديلز‘ مرشحة لأن تحقق نجاحاً باهراً مع عملائها العالميين".

ويوفر موقع Bloomingdales.comالإلكتروني للمتسوقين تحولاً سلساً من القيام بالشراء المحلي إلى القيام بعمليات الشراء الدولية. ويمكن للمتسوقين الدوليين وببساطة اختيار العنصر الذي يرغبون في شرائه، كما يساهم الموقع في تحويل أسعار السلع التي يشترونها إلى عملاتهم المحلية. وعند إنهاء عملية الشراء ومغادرة صفحة الموقع يقوم Bloomingdales.com بتقديم السعر النهائي للمشتريات والفاتورة الدقيقة التي تتضمن السعر والتعريفات المترافقة مع الشحن والتوصيل، مانحاً العملاء عبر ذلك فهماً كاملاً بأن دفع المبلغ المستحق عن كامل العملية يتم في وقت واحد.

ولقد كانت مبادرة الشراء الإلكتروني التي تم إطلاقها خلال الشهر الماضي تتضمن كلاً من: أستراليا وكندا والمملكة المتحدة، واليوم فقد أصبح موقع bloomingdales.comيشمل 88 دولة إضافية هي: أنتيغوا وبربودا، والأرجنتين، والنمسا، والبحرين، وبنجلادش، وبربادوس، وبلجيكا، وبليز، وبوليفيا، والبرازيل، وبروناي، وبلغاريا، وكمبوديا، وتشيلي، والصين، وكولومبيا، وكوستاريكا، وقبرص، وجمهورية التشيك، والدانمارك، ودومينيكا، وجمهورية الدومينيكان، والإكوادور، ومصر، والسلفادور، واستونيا، وفنلندا، وفرنسا، والمانيا، واليونان، وغرينادا، وغواتيمالا، وهايتي، وهندوراس، وهونغ كونغ ، وهنغاريا، والهند ، واندونيسيا، وايرلندا ، واسرائيل، وايطاليا ، وجامايكا، واليابان ، والأردن، والكويت، ولاتفيا ، وليختنشتاين ، وليتوانيا، ولوكسمبورغ، ومالطا، وماكاو، وجزر المالديف، والمكسيك ، وموناكو، والمغرب ، ونيبال، وهولندا، ونيوزيلندا، ونيكاراغوا، والنرويج، وُعمان، وباكستان، وبنما، وباراغواي، وبيرو، والفيليبين، وبولندا، والبرتغال، وقطر، ورومانيا، والمملكة العربية السعودية، وسنغافورة، وسلوفاكيا، وسلوفينيا، وجنوب افريقيا، وكوريا الجنوبية، وأسبانيا، وسريلانكا، وسورينام، والسويد، وسويسرا، وتايوان، وتايلاند، وترينيداد وتوباغو، وتركيا، وأوكرانيا، والإمارات العربية المتحدة ، وفيتنام. كما أن الشحن الدولي متوافر للشاحنين المحليين الذين يريدون أن يرسلوا بعض المواد إلى المقاصد التي يريدونها.

هذا وتتوافر غالبية العناصر من "بلومينجديلز" للشحن الدولي، ولكن ووفقاً للقوانين ولقيود شراكات المشترين الدوليين المختلفة، فقد تكون بعض فئات المنتجات والخطوط مستثناة من خدمات الشحن. وتتضمن هذه البضائع الإلكترونيات ومستحضرات التجميل والعطور والمواد الكبيرة مثل الأثاث وغيرها.

ولقد أصبحت السمعة الدولية الكبيرة لشركة "بلومينجديلز" حقيقة بالنسبة للملايين من العملاء في كافة أنحاء العالم والذين أصبح الآن بإمكانهم الاستمتاع بالتكشيلات المتنوعة من البضائع عبر الدخول والتسوق على موقع:

bloomingdales.com.

لمحة عن "بلومينجديلز"

تعتبر "بلومينجديلز" المتجر الوحيد التي يغطي كامل أنحاء الولايات المتحدة ويشمل طيفاً كاملاً من المنتجات ذات المستوى العالي والراقي، إلى جانب قسماً خاصة بشركة "ماكي". وتم تأسيسه في عام 1872، ويمتلك حالياً نحو 41 متجر "بلومينجديلز" وأربعة مراكز "بلومينجديلز"، وتتوزع نقاط البيع التابعة له في ولايات: نيويورك، ونيوجيرسي، وماساتشوستس، وبنسلفانيا، وماريلاند، وفرجينيا، وإيلينوي، ومينيسوتا، وجورجيا، وفلوريدا، ونيفادا، وكاليفورنيا. بالإضافة إلى فإن "بلومينجديلز" يتمتع بحضور عالمي وله متجر في دبي. احرصوا على متابعة متجرنا على موقع "فايس بوك" و"تويتر". للمزيد من المعلومات أو للتسوق في أي وقت يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.bloomingdales.com

لمحة عن "فيفتي ون"

تساعد شركة "فيفتي ون" تجار التجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية على الاستفادة من البنى التحتية التجارية التي يمتلكونها ومن التسوق على شبكة الإنترنت في القيام بالتسويق والبيع وتوصيل البضائع للمشترين الدوليين وبجدوى اقتصادية كبيرة في التكاليف. وتقوم "فيفتي ون" بإدارة كافة أوجه دورة حياة الطلبات الدولية ومن ضمنها التسعير بالعملات المتعددة وعمليات الدفع، واحتساب التكاليف في نقطة الوصول، والتخليص الجمركي والسمسرة، وإدارة والتعامل مع عمليات الاحتيال الدولي، وتخطيط الخدمات اللوجيستية العالمية، وتحقيق التكافؤ في تجارب العملاء. وتساهم "فيفتي ون" بتعزيز التجارة العالمية لعدد من كبار تجار التجزئة العالميين في الولايات المتحدة الأمريكية مثل: "بارنيز نيويورك"، "بلومينجديلز"، و"بروكستون"، وكارت آند باريل"، وDrugstore.com، و"جونسون آند ميرفي"، و"ماكيز"، وOverstock.com، و"سيرز"، وShoes.com، و"تيليز"، و"ترو ريليجن". وتتخذ الشركة من مدينة نيويورك مقراً رئيسياً لها. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.fiftyone.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بلومينجديلز"

ماريسا فيتاجليانو

"أو في بي" للعلاقات الإعلامية الوطنية

هاتف: 2439-705-212

البريد الإلكتروني: marissa.vitagliano@bloomingdales.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3809/ar

No comments:

Post a Comment