Search Khaleej Dailies

Saturday, July 2, 2011

كوينتايلز تساعد شركات المستحضرات الدوائية الحيوية على جعل الالتزام بالمواصفات ميزة للعمل التجاري


ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الأَرْبعاء 29 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يؤدي رفع مستوى الالتزام بالمواصفات إلى تحقيق ميزات إستراتيجية، فالارتقاء إلى ما هو أبعد من التقيد بالمواصفات الرقابية المتعلقة بعقار مبتكر أو بجهاز طبي أو حيوي يسمح لشركات المستحضرات الدوائية الحيوية بالاستجابة بشكل أسرع للظروف المتغيرة باستمرار في مجال الصحة الجديدة وفقاً لتقرير جديد لقسم الخدمات الإستشارية لدى كوينتايلز.

ويقدم التقرير الذي يحمل عنوان "فن الالتزام بالمواصفات": تحويل الالتزام بالمواصفات إلى ميزة مستدامة بالعمل" نهجاً جديداً لمساعدة شركات المستحضرات الدوائية الحيوية على إجراء تحسينات في الجودة والتقيد بالمواصفات بالاعتماد على "منحنى نضج التقيد بالمواصفات"، الذي ينتقل من المرحلة الأولى حيث يكون التقيد بالمواصفات فيها معطلاً بشكل أساسي، ويمر بإجراءات تحسين التقيد بالمواصفات والأداء، وصولاً إلى المرحلة الرابعة حيث يتواجد نظام الالتزام بالمواصفات المستدامة الذي تحركه هذه العملية.

وقال روبرت إيه روادس، نائب الرئيس لشؤون الجودة والالتزام: "يساعد الالتزام الأمثل بالمواصفات شركات المستحضرات الدوائية الحيوية على تبوّء مكانة متميزة في السوق عبر بناء سمعة طيبة لمنتجات فائقة الجودة وخدمات ممتازة من خلال تجنب الانفاق على التزام تراجعي. ويمكن أن يؤثر الالتزام المستدام بالمواصفات بشدة على الوضع المالي لأي شركة".

ويقدم التقرير وصفاً لعدة طرق لتحقيق الالتزام بالمواصفات، ويشرح كيف يمكن للشركات الانتقال من الأسلوب التقليدي إلى نهج يكون فيه إطار الالتزام بالمواصفات الأكثر استدامة فعالاً ومتكاملاً تماماً مع عمليات الأعمال الأساسية. ويلحظ التقرير ازدياداً في نشاط الإلزام بإدارة الغذاء والدواء، بما في ذلك الأعداد المسجلة من رسائل التحذير.

وأضاف روادس في هذا الإطار: "لا يعتبر الالتزام المستدام بالمواصفات مجرد حلم بالنسبة للمشرفين على الإجراءات والعمليات، بل هو ضرورة ملحة، ويعتبر الوقت المثالي لتنفيذ إجراء الالتزام بالمواصفات هو قبل ظهور المشاكل، وفي حال عدم إيلاء الإهتمام الكافي لهذا الأمر، فإن ذلك قد يؤدي إلى إختلال في تزويد العملاء وتراجع طويل الأمد في مصداقية الشركة، بالإضافة إلى إمكانية زوال الشركة في نهاية المطاف. أما في حال وضع الالتزام بالمواصفات في صلب الأولويات، فإن هذا الأمر يمنح الشركة ميزة تنافسية، فضلاً عن تحقيق النمو وإيجاد وضع مالي سليم".

لمحة عامة حول "الخدمات الاستشارية من كوينتايلز"

يقدم قسم الخدمات الإستشارية لدى "كوينتايلز" أفكاراً سابقة لعصرها، معتمداً على عقود من الخبرة في القطاع. وهو يساعد العملاء على تحسين عملية التطور السريري والوصول إلى الأسواق بطريقة أكثر فعالية، ورفع الأداء التجاري إلى الحد الأقصى على مدى دورة الحياة، بالإضافة إلى تخفيف مخاطر التقيد بالمواصفات الرقابية، والتأكيد على صلاحية وتقوية إستراتيجية حافظة الشركة. وتضيف الخدمات الاستشارية من "كوينتايلز" عنصرا هاماً إلى الالتزامات وهو طرق التفكير الجديدة التي تعتمد على فهم كامل دورة حياة المستحضرات الدوائية الحيوية التي تقوم على الخبرة السريرية والتجارية والمالية لشركة "كوينتايلز". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com/consulting.

لمحة عامة حول "كوينتايلز"

تعتبر "كوينتايلز" شركة خدمات المستحضرات الدوائية الحيوية المتكاملة الوحيدة التي توفر حلولاً سريرية وتجارية واستشارية، وحلول رأس المال في جميع أنحاء العالم. وتعمل شبكة "كوينتايلز" المؤلفة من أكثر من 20 ألف من الأخصائيين العاملين في 60 بلد حول العالم بالتزامٍ صارم تجاه المرضى بالتقييد بمعايير السلامة والأخلاق. وتساعد "كوينتايلز" شركات الأدوية الحيوية على إدارة المخاطر وانتهاز الفرص في بيئة دائمة التغير. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوينتايلز"

ماري مانسفيلد

العلاقات الإعلامية

هاتف: 2639-998-919 1+

البريد الإلكتروني: mari.mansfield@quintiles.com

جريج كونورز

العلاقات مع المستثمرين

هاتف: 2000-998-919 1+

البريد الإلكتروني: invest@quintiles.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3828/ar

No comments:

Post a Comment