Search Khaleej Dailies

Saturday, July 2, 2011

"جوائز دبليو العالمية لمصممي المستقبل 2011" تسلط الضوء على أحدث ابتكارات المصممين الواعدين خلال ملتقى "ديزاين ميامي/بازل"


بازل، سويسرا - يوم الخَمِيس 30 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): في إطار التزامها المستمر بالابتكار والإبداع في التصميم، كشفت "دبليو العالمية للفنادق" اليوم عن أعمال الفائزين بجوائز دبليو العالمية لمصممي المستقبل 2011، وذلك خلال ملتقى "ديزاين ميامي/بازل". وتمثل الجوائز، التي دخلت عامها الثاني، ثمرة التعاون الناجح بين "دبليو" و"ديزاين ميامي/" بهدف توسعة نطاق الفوائد التي توفرها الجوائز للفائزين، ومنح المصممين الواعدين منصة عالمية للتعريف بمواهبهم وإمكاناتهم.

بهذه المناسبة قالت إيفا زيجلر، المدير العالمي للعلامة التجارية في "دبليو العالمية للفنادق": "تولي ’دبليو‘ أهمية قصوى للتصاميم المبتكرة، ونحن حريصون دائماً على استكشاف الأفضل والأحدث في هذا المجال. ومن هذا المنطلق، يسرنا أن يستمر تعاوننا مع "ديزاين ميامي/" للاحتفاء بإبداعات أفضل ستديوهات التصميم التي تستند في عملها إلى أفكار خلاقة ومبتكرة".

تسعى جوائز دبليو العالمية لمصممي المستقبل إلى تكريم الإبداعات التي تتخطى حدود تصاميم المفروشات والمنتجات التقليدية، من خلال تسليط الضوء على الأعمال الأكثر تفرداً وجدَّة. وطلب من المصممين المشاركين هذه السنة أن يستوحوا أعمالهم من البورتريهات العفوية المعروفة باسم (Coversation Pieces)وفقاً لشروط "ديزاين ميامي/بازل" و"دبليو".

وجاءت قائمة الفائزين بجوائز دبليو العالمية لمصممي المستقبل، التي أعلن عنها خلال معرض "صالون ديل موبيل" في ميلانو، كلاً من:

آصف خان

ميشير تراكسلر – توماس تراكسلر وكاترينا ميشير

ستديو جوجو – تيمو وونغ وبريسيلا لوي

وتم اختيار الفائزين الثلاثة من قبل لجنة تضم كلاً من: وافا كاربنتر، المدير الساعد في "ديزاين/ميامي"؛ وأريك تشين، من "أسبوع بكين للتصميم"؛ ولي إيديلكورت، من شركة "إيديلكورت"؛ وماركوس فيرز، رئيس تحرير dezeen.com؛ وأليكسيس جورجاكوبولوس، مدير Ecole cantonale d’art de Lausanne؛ وكونستانس بروبيني، من "مدرسة فنون الديكور؛ وكينيا هارا، المدير الفني في "موجي"؛ وكونستانتين جيرسيتش، من "كيه جي آي دي"؛ وزوي رايان من "معهد شيكاغو للفنون"؛ وماريك تيدي، نائب الرئيس لشؤون التصميم والابتكار، "ستاروود للفنادق والمنتجعات" (NYSE: HOT)، الشركة الأم لـ"دبليو العالمية للفنادق".

من جانبه قال مايك تيدي، ، نائب الرئيس لشؤون التصميم والابتكار، "ستاروود للفنادق والمنتجعات": "تحرص ’دبليو للفنادق‘ دائماً على أن تكون في صدارة عالم التصميم، ولا شك بأن العمل على اكتشاف المواهب الواعدة وتسليط الضوء على إبداعاتها سيكون له بالغ الأثر في الارتقاء بتصاميم فنادق ’دبليو‘ حول العالم إلى آفاق جديدة".

وجاءت أعمال Conversation Piecesالتي قدمها الفائزون بالجوائز هذه السنة بثلاثة تصاميم متمايزة تعبر عن مواهب كل استديو. وتمكن آصف خان من تحويل فقاعات الفوم إلى عناصر هندسية مذهلة، في حين قام "ستديو جوجو" بإعداد وجهة اجتماعية مميزة للقاء والتواصل. أما تصميم "ميشير تراكسلر" فيثري الأجواء الحوارية من خلال استخدام المرايا التي لا تعمل إلا عند وقوف شخصين أمامها. ولا شك بأن هذه التصاميم المبتكرة ستلقى استجابة من قبل كل من يشاهدها، لتخلق حوارات فنية تتجاوز أصداءها حدود قاعات معارض "ديزاين ميامي/بازل".

من جهة أخرى، يستمر الفائزون بجوائز العام الماضي في تحقيق نجاحات متواصلة، وهم ستوديو "بيتا تانك"؛ والفنان البريطاني غراهام هدسون؛ واستوديو "راندوم إنترناشيونال"؛ واستوديو التصميم الأميركي "زيجل باوم كويلهو". وتساهم "فنادق دبليو" في منح هؤلاء المبدعين فرصة تحقيق أحلامهم إلى واقع يتجسد معروضات رائعة يتعرف عليها المستهلكون وعشاق التصميم على حد سواء. وسافر الفائزون إلى مواقع فنادق "دبليو" حول العالم ومنها "دبليو برشلونة" و"دبليو الدوحة"، كما عرضت ابتكاراتهم خلال أسبوع اسطنبول للتصميم. أما "زيجل باوم كويلهو" واستوديو "راندوم إنترناشيونال" فقد شاركا في حدث افتتاح فندق "دبليو تايبيه" في مارس 2011، حيث قامت "راندوم إنترناشيونال" بإعداد تصميم دائم للفندق، في حين تمت توصية "زيجل باوم كويلهو" بتنفيذ تصاميم خاصة بحدث افتتاح فندق "دبليو سانت بطرسبرغ" الذي أقيم في وقت سابق من الشهر الجاري.

وأكد كل من جيمي زيجل باوم ومارتشيلو كويلهو سعادتهما بالعمل مع "دبليو للفنادق" خلال العام الماضي، مؤكدين بأن هذا التعاون تجاوز المفاهيم التقليدية للعلاقة مع العميل، وأصبح تحالفاً بين أصدقاء، عبر تصاميم تليق بالفعل بمكانة فنادق "دبليو".

وشكل افتتاح أولى فنادق العلامة التجارية "دبليو" في مدينة نيويورك عام 1998، عهداً جديداً في عالم التصميم الفندقي، وتمكنت "دبليو" من التحول إلى رائدة عالمياً في قطاع الضيافة العصرية. ويعكس كل واحد من فنادق "دبليو" التصميم المتطور الذي يتجسد في موقعه ويعكس الحداثة العصرية، والتي نتجت عن اتفاقيات التعاون الفريدة مع مصممين بارزين ذوي شهرة واسعة أو المصممين الناشئين من ذوي المواهب المتميزة. ومن السحر العثماني الذي يتميز به فندق "دبليو إسطنبول"، إلى التصميم المستوحى من شخصية الرجل البريطاني في الفندق المرتقب "دبليو لندن- ليستر سكوير"، يبدأ كل فندق جديد من فنادق "دبليو" بفلسفة تصميمية يبدعها فريق التصميم الداخلي في "ستاروود للفنادق والمنتجعات"، ومن ثم يجري تنفيذها من خلال التعاون مع المصممين والمهندسين المعماريين، ومصممي الجرافيك، ومديري شؤون الأزياء والموسيقى في فنادق "دبليو".

-انتهى-

نبذة عن "دبليو العالمية للفنادق"

تعتبر "دبليو" واحدة من أحدث العلامات المبتكرة والمعاصرة في قطاع الضيافة، وتدير العلامة 41 فندقا ومنتجعاً منتشرة في أكثر المدن حيوية وأروع الوجهات في مختلف أنحاء العالم، حيث تمثل مصدر إلهام وعلامة بارزة في القطاع، وتوفر لنزلائها أرقى التجارب الفندقية. ويقدم كل فندق مزيجا فريدا من التصميم المبتكر والأزياء والموسيقى والترفيه. وتوفر "دبليو" تجربة عصرية متكاملة من خلال مطاعم معاصرة، وتجارب ليلية مبهرة، ومفاهيم تجزئة رائعة ومنتجعات راقية. وتمارس "دبليو" نشاطها في القطاع منذ أكثر من 12 عام، وتمضي العلامة قدماً نحو توسيع حضورها وزيادة عدد فنادقها لتصل إلى 50 فندقاً بنهاية عام 2014. وتعتزم "دبليو" افتتاح فنادق ومنتجعات لها في كل من باريس، ميلانو، قوانغتشو، شنغهاي، سنغافورة، أبوظبي، بانكوك وفيربير، وغيرها من الوجهات العالمية. وتتوفر المزيد من المعلومات حول علامة "دبليو" على الموقع الإلكتروني www.whotels.com..

نبذة عن ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات

تعتبر فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية من الشركات الرائدة في مجالالفنادق والترفيه في العالم من خلال 1000 منشأة في نحو 100 دولة و145 ألف موظف يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. أن فنادق ستاروود هي مالك ومشغل لفنادق ومنتجعات ذات أسماء تجارية عالمية شهيرة تشمل: "سانت ريجيس" و"لكشري كوليكشن" و"شيراتون" و"ويستن" و"فوربوينتس باي شيراتون" و"دبليو" و"لوميريديان"، بالإضافة إلى العلامتين التجاريتين "ألوفت" و"اليمنت" اللتين تم إطلاقهما مؤخرا. كما تملك "ستاروود" شركة "ستاروود فاكيشن أونرشيب" وهي من أكبر مطوري ومشغلي منتجعات تقاسم الوقت الراقية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.starwoodhotels.com.


Contacts

إيلين دريبوت-هاتشنز

"ثينك للعلاقات العامة" لدبليوم العالمية للفنادق

212-343-3920

edrebot@thinkpublicrelations.com

أنجيلا فوندا

مدير الاتصالات الخارجية، ستاروود

5000 207 2 32

Angela.fonda@starwoodhotels.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3830/ar

No comments:

Post a Comment