Search Khaleej Dailies

Saturday, July 2, 2011

امتيازات أكثر للاجتماعات من "هيلتون العالمية" في جنوب شرق آسيا مع إطلاق حملة "سي مايس آند إيه مليون"


ماكلين، فرجينيا وسينغافورة - يوم الخَمِيس 30 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) أطلقت اليوم شركة "هيلتون العالمية" حملة جديدة للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والفعاليات "مايس" في جنوب شرق آسيا تستهدف أسواق اجتماعات المؤسسات والفعاليات والحوافز. وتكافئ هذه الحملة التي تم إطلاقها تحت عنوان "سي مايس آند إيه مليون" المخططين عبر تقديم حزمة من الامتيازات والقيم الإضافية لدى اختيارهم استضافة اجتماع في أي من فنادق "هيلتون العالمية" الـ15 المنتشرة في جنوب شرق آسيا. وتشتمل الفنادق المشاركة في هذه الحملة على كل من: "هيلتون كوالالمبور"، و"دوبل تريمن هيلتون كوالالمبور"، و"هيلتون بيتالينج جايا"، و"هيلتون كوتشينج"، و"ميلينيوم هيلتون بانكوك"، و"كونراد بانكوك"، ومنتجع "هيلتون فوكيت آركاديا ريزورت آند سبا"، و"هيلتون هوا هين"، و"هيلتون باتايا"، و"كونراد كوه ساموي"، و"هيلتون هانوي أوبيرا"، و"هيلتون باندونج"، و"كونراد بالي"، و"كونراد سينتينيال سنغافورة"، و"هيلتون سنغافورة". ويمكن لمخططي الاجتماعات وفقاً لهذه الحملة الاستفادة من طيف واسع من الحوافز التي تشمل إقامات ليلية وترقيات مجانية، والحصول على نقاط إضافية من برنامج مكافأة الضيوف العالمي "إتش أونورز". ويسري هذا العرض اعتباراً من اليوم ولغاية 30 سبتمبر 2011 وذلك للحجوزات التي سيتم استكمال استضافتها بحلول 31 يناير 2012.

وقال فيليب جارنييه، نائب الرئيس، المبيعات والتسويق الإقليمي، آسيا والمحيط الهادئ، هيلتون العالمية، في معرض تعليقه على هذا العرض المتميز: "لقد تمّ تصميم هذه الحملة بهدف تقديم قيمة مضافة وخدمات أفضل لعملاء الاجتماعات والمؤتمرات في فنادقنا المنتشرة في جنوب شرق آسيا. وتمثّل هذه الامتيازات الإضافية طريقتنا في تكريم المخططين ومكافأتهم على دعمهم المتواصل".

وتشمل الامتيازات ضمن إطار هذه الحملة تقديم مشروبات مجانية ترحيباً بجميع الوفود، وغرف مجانية للمخططين الذي يحجزون لأربعين ليلة أو أكثر، إلى جانب ترقية إقامتهم إلى طابق المدراء، والحصول على اتصال مجاني بالإنترنت طوال فترة إقامتهم.

ويعد هذا الترويج تراكمي، الأمر الذي يؤدي إلى تجمع الحوافز بسرعة:

المجموع الإجمالي لعدد ليالي الحجز

الحوافز

ليالٍ مجانية

ترقية مجانية للحجز إلى طابق المدراء

إنترنت مجاني

مشروبات مجانية

40

ليلة واحدة

ليلتان

ثلاثة مستخدمين

لجميع أعضاء الوفد

80

ليلتان

أربع ليالٍ

ثلاثة مستخدمين

لجميع أعضاء الوفد

120

ثلاث ليالٍ

ست ليالٍ

ثلاثة مستخدمين

لجميع أعضاء الوفد

أكثر من 160

أربع ليالٍ

ثماني ليالٍ

ثلاثة مستخدمين

لجميع أعضاء الوفد

وبالإضافة إلى ذلك فسيحظى صاحب الحجز الأكبر من كل دولة مشاركة، سنغافورة وماليزيا وتايلاند وإندونيسيا وفييتنام، بفرصة الفوز بـ500 ألف نقطة "إتش أونورز"، كما سيحظى صاحب الحجز الإقليمي الأكبر أيضاً على 500 ألف نقطة أخرى ما يعني أنّ هناك مليون نقطة يمكن الفوز بها. وسيتم الإعلان عن الفائزين في شهر أكتوبر المقبل.

بإمكانكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عن عرض "سي مايس آند إيه مليون" وعن الشروط والقواعد الكاملة لهذا البرنامج عبر الموقع الإلكتروني التالي:

www.hiltonmiceasia.com.

لمحة عن "هيلتون" العالمية"

"هيلتون العالمية"، هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، حيث تمدّ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة كاملة الخدمات، وأجنحة للإقامة الدائمة، والفنادق متوسطة الأسعار. وتقوم "هيلتون العالمية" منذ 92 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة ذات القيمة العالية للمسافرين بهدف العمل أو الاستجمام. وتكرّس الشركة نفسها للثبات على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية متميزة للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3750 فندقاً، و615 ألف غرفة فندقية في 84 بلد، وتشمل على السلاسل التالية: "فنادق ومنتجعات والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات كونراد ، و" فنادق ومنتجعات هيلتون"، و" دوبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، و"هامبتون هوتيلز"، و"هوم وود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". كما تدير الشركة برنامج مكافأة الضيوف العالمي "هيلتون إتش أونورز". لمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.hiltonworldwide.com.


Contacts

"هيلتون العالمية"

أودري وونج

هاتف: 9763 6833 65+

البريد الإلكتروني: audrey.wong@hilton.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3831/ar

No comments:

Post a Comment