Search Khaleej Dailies

Sunday, July 31, 2011

إي إيه سبورتس تكشف عن نجوم عالميين في لعبة فيفا سوكر 12


ريد وود سيتي، كاليفورنيا - يوم السَّبْت 30 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): كشفت "إلكترونيك أرتس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: ERTS) اليوم عن تشكيلة من النجوم العالميين التي ستساعد في إطلاق شركة "إي إيه سبورتس" للعبة "فيفا سوكر 12" الفائزة بجائزة أحد أفضل 20 لعبة رياضية من "إي 3"، بما في ذلك جائزة "إي 3" لنقّاد الألعاب*. ويتصدر مجموعة اللاعبين كل من مهاجم فريق "مانشستر يونايتد" واين روني، وكاكا من "ريَال مدريد"، كما سينضم إليهم فيليب مكسيس من فرنسا، وجيرار بيكي من إسبانيا، وجيامباولو باتزيني من إيطاليا، وماتس هاملز من ألمانيا، وجاك ويلشير من المملكة المتحدة، ومن دول أخرى كثيرة في جميع أنحاء العالم لإطلاق لعبة "فيفا سوكر 12" في 27 سبتمبر في أمريكا الشمالية، و30 سبتمبر في جميع أنحاء العالم. وسيظهر النجوم العالميين على غلاف لعبة "فيفا سوكر 12"، حيث ستدمج في حملات التسويق والحملات الإعلانية، وستستخدم في أنشطة وسائل الإعلام الاجتماعية في جميع أنحاء العالم.

وقال مات بيلبي، نائب الرئيس والمدير العاملكرة القدم في "إي إيه سبورتس": "تعتبر هذه المجموعة أيقونية نظراً لأنها تضم لاعبين مشهورين يتمتعون بشغفهم الكبير بهذه اللعبة. ونحن متحمسون لجعلهم يتحدثون إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم عن تجاربهم الشخصية في أفضل لعبة على الكوكب. ومع كل الجوائز التي حصدتها ’فيفا سوكر 12‘ حتى الآن فنحن واثقون من أننا نملك اللعبة الأكثر جودة، وسيؤدي هؤلاء النجوم دوراً أساسياً في تقاسم حماسهم لعملية الإطلاق المنتظرة".

وللمرة الأولى على الإطلاق، سيظهر روني على غلاف "فيفا سوكر 12" في أمريكا الشمالية. وكان روني قد فاز بجائزة أفضل لاعب في انجلترامرتين، في عامي 2008 و2009، حيث لعب مع منتخب إنكلترا في مباريات كأس العالم "فيفا" في عامي 2006 و2010. وهو الاسم الأول في سلسلة إعلانات للكشف عن التشكيلة الكاملة للاعبي "فيفا سوكر 12" والتي ستنتهي في نهاية المطاف بإعلان إطلاق اللعبة. وسينضم لاعبون إضافيون إلى روني على غلاف "فيفا سوكر 12" في أمريكا الشمالية، حيث سيتم الكشف عن نجوم آخرين من دول أخرى في جميع أنحاء العالم.

اللاعب الجنسية النادي

واين روني إنكليزي مانشستر يونايتد

كاكا برازيلي ريَال مدريد

جاك ويلشير إنكليزي أرسنال

فيليب ميكسيس فرنسي إيه سي ميلان

كريم بنزيما فرنسي ريَال مدريد

جيامباولو بازيني إيطالي إنترنازيونال

جيرارد بيكه إسباني إف سي برشلونة

كزابي ألونسو إسباني ريَال مدريد

ماتس هاملز ألماني بوروسيا دورتمند

تيم كاهيل أسترالي إيفرتون

فالنتين ستوكر سويسري إف سي باسل

فاسيلي بيريزوتسكي روسي سي إس كيه إيه موسكو

بالاز دزودسزاك مجري أنزي ماخاشكالا

وتجلب "فيفا سوكر 12" إلى الملعب عاملاً جديداً هو "بلاير إمباكت إنجن"، الذي يعتبر المحرك الفيزيائي الذي صمم لتقديم الحركة البدنية المماثلة للعالم الحقيقي في كل تفاعل على أرض الملعب. وتم استيحاء الابتكارات الثورية في اللعبة من العالم الحقيقي الأمر الذي يجعل من "فيفا سوكر 12" أعمق وأكثر تفاعلاً. وتساهم خاصية "بريسيجن درييلينج" الجديدة في تقديم دقة عالية فيما يتعلق بالتحكم الأفضل بالمساحات الضيقة، وبالمزيد من الوقت لاتخاذ قرارات بشأن الهجوم، وبالمزيد من السيطرة على وتيرة المباراة. وتتوازن الابتكارات في الهجوم من خلال آلية دفاعية أعيد تصميمها تدعى "تاكتيكال ديفندنج"، والتي تغير جذرياً من النهج الدفاعي من خلال وضع نفس القدر من الأهمية في تحديد المواقع ومعالجة التمريرات واعتراض الكرات. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تزويد اللاعبين بتكنولوجيا "برو بلاير إنتليجنس"، التي تعتبر الجيل القادم من ذكاء وأداء اللاعب. كما تقدم لعبة "فيفا سوكر 12" خدمة "إي إيه سبورتس فوتبال كلوب"، التي تعتبر القلب النابض للعبة "فيفا سوكر 12"، حيث ستقدم هذه الخدمة دون كلفة إضافية، وستربط ما بين اللاعبين بالعالم الحقيقي للعبة مع محتوى متجدد باستمرار، حيث تمكنهم من دعم ناديهم المفضل والاتصال والتنافس مع أصدقائهم والملايين من اللاعبين حول العالم.

للحصول على أحدث الأخبار عن "فيفا سوكر 12"، يمكنكم الانضمام إلى أكثر من ستة ملايين مشجع في مجتمع "إي إيه سبورتس فيفا" على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.facebook.com/easportsfifa، أو متابعتنا على تويتر على الرابط الإلكتروني التالي: www.twitter.com/easportsfifa.

وستتوفر "فيفا سوكر 12" في 18 لغة وفي 51 بلداً. كما ستكون متوافرة على نظام الترفيه "بلاي ستيشن 3"، وألعاب الفيديو، ونظام الترفيه "إكس بوكس ​​360"، والألعاب على أجهزة الحاسب الشخصي، و"بلاي ستيشن 2"، و"نينتندو 3 دي إس"، و"بلاي ستيشن المحمولة"، و"آي فون"، وآي باد"،وأجهزة "آي بود" التلامسية. كما ستكون اللعبة متوافرة للتحميل على الحاسب الشخصي عبر الموقع الإلكتروني: origin.com. ولم يتم التصويت على اللعبة بعد. للاطلاع على لقطات من تصوير اللعبة الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://info.ea.com.

"إي إيه سبورتس" هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في ألعاب الترفيه الرياضية في العالم، مع امتيازات ألعاب فيديو ذات المبيعات الأكثر في العالم، إلى جانب التكنولوجيا التفاعلية الحائزة على جوائز، ومسابقات ألعاب الفيديو العالمية والخبرات الرقمية السباقة. وتقدم "إي إيه سبورتس" نفاذاً شخصياً إلى الروح الرياضية من خلال ألعاب الفيديو المماثلة للألعاب الرياضية والرائدة في المجال، بما في ذلك "مادن إن إف إل فوتبال"،و"فيفا سوكر"، و"إن إتش إل هوكي"، و"إن بي إيه جام باسكتبال"، و"إن سي إيه إيه فوتبال"، و"فايت نايت بوكسينج"، و"إي إيه سبورتس إم إم إيه"، و"تايجر وودز بي جي إيه تور جولف"، و"إي إيه سبورتس أكتيف". للمزيد من المعلومات حول "إي إيه سبورتس"، بما في ذلك الأخبار والفيديو والمنتديات والمتصفح وتطبيقات اللعبة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.easports.com، للتواصل والمشاركة والمنافسة.

· "إي 3"، 2011.

حول "إلكترونيك أرتس"

"إلكترونيك أرتس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:ERTS) هي شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه الرقمي التفاعلي. ويتم تقديم امتيازات ألعاب الشركة كمنتجات تباع في الأسواق وكخدمات تقدم عبر الإنترنت يتم تسليمها من خلال أجهزة الحاسب الشخصي والهواتف النقالة والأجهزة اللوحية المتصلة بالانترنت. وتملك "إلكترونيك أرتس" أكثر من 100 مليون لاعب مسجّل وتعمل في 75 بلداً.

وفي العام المالي 2011، نشرت "إلكترونيك أرتس" صافي إيرادات تتوافق مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموما بقيمة بلغت 3.6 مليار دولار أمريكي. ويقع مقرها في ريد وود سيتي بولاية كاليفورنيا، وتشتهر بالامتيازات العالية الجودة، مثل "سيمز"، و"مادن إن إف إل"، و"فيفا سوكر"، و"نيد فور سبيد"، و"باتلفيلد"، و"ماس إفكت". للمزيد من المعلومات حول "إلكترونيك أرتس"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://info.ea.com.

تعتبر كل من "إي إيه سبورتس"، و"إي إيه سبورتس اكتيف"، و"ذه سيمز"، و"نيد فور سبيد"، علامات تجارية لشركة "إلكترونيك أرتس". و"ماس إفكت" هي علامة تجارية مملوكة لـ"إي إيه إنترناشونال" المحدودة، و"جون مادن" و"إن إف إل" و"إن سي سي إيه" و"تايجر وودز" و"بي جي إيه تور" و"فيفا" هي علامات ملك لأصحابها، وتستخدم بترخيص. و"بلاي ستيشن" و"بي إس بي" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "سوني كمبيوتر إنترتينمت". و"إكس بوكس ​​360" هي علامة تجارية لمجموعة شركات "مايكروسوفت". و"وي" و"نينتندو 3 دي إس" هي علامات تجارية لـ"نينتندو". و"آي باد" هي علامة تجارية لشركة "آبل". و"آي بود" التلامسية و"آي بود" هي علامات تجارية لشركة "آبل"، ومسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. وجميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6811805&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إلكترونيك أرتس"

ستيف فروست

مدير الاتصالات

5067 456 604

sfrost@ea.com

كولن ماكراي

المدير الأول للإعلام

3685 456 604

cmacrae@ea.com

ديفيد تينسون

نائب رئيس الاتصالات

650-628-5189

dtinson@ea.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3958/ar

No comments:

Post a Comment