Search Khaleej Dailies

Saturday, July 23, 2022

إيه إس إم جلوبال توسّع حضورها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بإعلانها إبرام شراكة استراتيجية مع الحكومة الماليزية لإدارة المدينة الرياضية في كوالالمبور


 أكبر مجمّع من نوعه في المنطقة


 


يعدّ ملعب ماليزيا الوطني الضخم الذي يتسع لـ87,400 مقعد أكبر ملعب في آسيا خارج كوريا الشمالية؛ وينضمّ ملعب "أكسياتا أرينا"، الذي يتسع لـ16,000 مقعد إلى حافظة "إيه إس إم" العالمية المؤلّفة من 350 موقع فعاليات من حول العالم


(بزنيس واير) - أعلنت "إيه إس إم جلوبال"، الشركة الرائدة عالمياً في إدارة مواقع الفعاليات ومنتجة التجارب الحيّة، عن إبرام شراكة مع وزارة الشباب والرياضة الماليزية لضمّ ملعب "بربادانان ماليزيا‘ ("بيه إس إم")إلى حافظتها بهدف تعزيز العمليات الحالية وأنشطة الفعاليات في منطقة المدينة الرياضية في كوالالمبور، أكبر مجمّع للرياضات في المنطقة.


ويشكّل هذا الإعلان خطوةً إضافيةً إلى الأمام نحو تحقيق طموح الحكومة الماليزية المتمثّل في رؤية المنطقة الرياضية الوطنية في بوكيت جليل تكتسب صيتاً عالمياً واسعاً باعتبارها منطقة مضيفة للفعاليات الرياضية والترفيهية والمجتمعية. كما يساهم الإعلان بتوسيع حضور "إيه إس إم جلوبال" في القارة الآسيوية من خلال إضافة منطقة رياضات وفعاليات مميّزة، بما في ذلك ملعب ماليزيا الوطني الذي يتسع لـ87,400 مقعد إلى حافظتها.


ولا يعدّ ملعب ماليزيا الوطني أكبر ملعب في آسيا خارج كوريا الشمالية فحسب، بل أكبر ملعب في مجموعة "إيه إس إم جلوبال" الحالية.


هذا وتجلب "إيه إس إم جلوبال" خبرتها الواسعة في القطاع في إعادة تعريف مفهوم رحلة الضيف واعتماد أحدث التقنيات ورفع مستوى عروض المأكولات والمشروبات والميزة التي يوفرها وجود فريق إقليمي، إلى جانب خبرتها في الأماكن التجارية وامتلاكها شبكة فعاليات واسعة وقدرات تقنية.


وقال رون بنشن، رئيس شركة "إيه إس إم جلوبال" ورئيسها التنفيذي في هذا السياق: "نحن نمرّ في مرحلة من النموّ القويّ في هذا الجزء من العالم. وتمثل منطقة مدينة كوالالمبور الرياضية انعكاساً لأنواع المشاريع التي ندعمها والتي تثري بشكل كبير الفوائد التي يوفرها اختيار الموقع المناسب، وتستخدم خبراتنا الدولية الواسعة وأفضل ممارستنا".


من جانبه، أعرب هارفي ليستر إيه إم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إيه إس إم جلوبال" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والخليج عن سعادة المجموعة بإبرامها شراكتها مع فريق إدارة مدينة كوالالمبور الرياضية الشهيرة في محاولة مشتركة لتعزيز مكانة المنطقة كمركز حيوي للمناسبات المجتمعية والفعاليات يعود بالفائدة على الشعب الماليزي.


وقال في هذا السياق: "نعتقد اعتقاداً راسخاً أن ملعبي ماليزيا الوطني و’أكسياتا أرينا‘ يتمتعان بالإمكانيات التي عبرت عنها وزارة الرياضة الماليزية، ونحن فخورون بالترحيب بالفرق ومواقع الفعاليات المحلية ضمن شبكة مواقع الفعاليات الخاصة بنا، وندعم المنطقة في المساعدة على استضافة المزيد من الفعاليات التي تخدم الشعب الماليزي والمنطقة على حد سواء".


تجدر الإشارة إلى أنّ "إيه إس إم جلوبال" ستبرم شراكة مع شركة "سبورتس وورك إس دي إن بي إتش دي" الماليزية المحلية من أجل توفير الخدمات لمدينة كوالالمبور الرياضية. 


من جهته، صرّح سعادة أحمد فيصل بن أزومو، وزير الرياضة الماليزي قائلاً: "تمثّل مذكرة التفاهم هذه فرصة رائعة لملعب ’بربادانان ماليزيا‘ وشركة ’إيه إس إم جلوبال‘ لتعزيز دور مدينة كوالالمبور الرياضية حتى تصبح وجهة رائدة في قطاع الرياضة والفعاليات العالمية. ويعدّ كل من ملعب ’بوكيت جليل‘ الوطني و’أكسياتا أرينا‘ ممتلكات مميزة يمتلكها الشعب الماليزي، ونحن مدينون لهم بمسؤولية أن نضمن أن تبقى هذه المواقع مدعاةً للفخر".


 


لمحة عن "إيه إس إم جلوبال"


تعدّ "إيه إم إس جلوبال" المنتج الرائد عالمياً لتجارب الترفيه. وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال وضع استراتيجيّات تنظيم وإدارة أماكن الأحداث والفعاليّات- حيث تقدّم حلولاً مصمّمة محلياً وتقنيات متطورة لتحقيق أفضل النتائج لمالكي أماكن الفعاليات. وتنتشر شبكة أماكن الفعاليات الراقية التابعة للشركة على خمس قارّات، مع حافظة تفوق 350 من أعرق الحلبات، والملاعب، ومراكز المؤتمرات والعروض، وأماكن الفنون الاستعراضية حول العالم. يمكنكم متابعة صفحاتنا على شبكات التواصل الاجتماعي: "فيسبوك" و"إنستغرام" و"لينكد إن"، و"تويتر" والتواصل معنا عبر الموقع الإلكتروني التالي: asmglobal.com


 


تشمل مجموعة مرافق "إيه إس إم جلوبال" المتوسّعة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مواقع الفعاليات التالية:


ساحات الترفيه والرياضة: ساحة "كودس بنك"، سيدني؛ وحلبة "آر إيه سي"، بيرث؛ ومركز "بريسبان" للترفيه؛ ومركز "نيوكاسل" للترفيه؛ ومسرح "أوير سوبر" في المركز الدولي للمعارض والمؤتمرات، سيدني؛ القاعة الكبرى في مركز "بريسبان" للمعارض والمؤتمرات، بريسبان؛ وحلبة "كيرنز": حلبة "بانكوك" ومسرح العروض الترفيهية الحية، بانكوك (قيد التطوير)؛ وحلبة "كوكا كولا"، دبي؛ وحلبة "تاك إندور"، هونغ كونغ؛ وحلبة جدّة، المملكة العربية السعودية (قيد التطوير).

مسارح العروض الحيّة في:  بريسبان، وكيرنز، وداروين، وسيدني، وكوالالمبور، والبحرين.

مراكز المعارض والمؤتمرات في: بريسبان، وكيرنز، وداروين، ونيوكاسل، وسيدني، وكرايستشرش، وكوالالمبور، وشنزن، والبحرين (قيد الإنشاء)، وجدّة (قيد التطوير).

الملاعب: ملعب "سانكورب" في بريسبان؛ وحديقة "كاي تاك" الرياضية، هونغ كونغ (قيد الإنشاء)؛ مشغّل ملعب أستراليا، سيدني وهو ملكية كبيرة لـ"فينيوس لايف"؛ وملعب "كومبنك"، باراماتا، وملعب "أوبتوس"، بيرث؛ مزوّد خدمات لملعب "وين"، ولونغوغ؛ وملعب "ماكدونالد جونز"، نيوكاسل؛ وملعب "نتستراتا يوبيل"، سيدني؛ وملعب "سنترال كوست"، جوسفورد.

 


يمكنكم الاطلاع على تانسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220721005375/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/إيه-إس-إم-جلوبال-توسّع-حضورها-في-منطقة-آسيا-والمحيط-الهادئ-بإعلانها-إبرام-شراكة-استراتيجية-مع-الحكومة-الماليزية-لإدارة-المدينة-الرياضية-في-كوالالمبور

جهات الاتصال

جيم ييغر


("بريك وايت لايت" (لصالح ’إيه إس إم جلوبال‘)


البريد الإلكتروني: jim@breakwhitelight.com

خلوي: 8182646812

No comments:

Post a Comment