Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 27, 2022

سبوت التابعة لشركة نت آب تعلن عن حل أمني متواصل للبنية التحتية السحابية

  سان خوسيه، كاليفورنيا - الثلاثاء, ٢٦. يوليو ٢٠٢٢ أيتوس واير 




يعمل حلّ "سبوت سيكيوريتي" (Spot Security) على تحديد المخاطر التي تهدد الوضع الأمني للسحابة لمساعدة فرق أمن العمليات (SecOps) وعمليات السحابة (CloudOps) على ضمان الأمن المتواصل للسحابة وتأمين الامتثال


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "نت آب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NTAP)، وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، عن التوافر العام لحلّ "سبوت سيكيوريتي" (Spot Security). يساهم "سبوت سيكيوريتي" (Spot Security)، المصمّم للسحابة، بتوفير حلّ مخصّص يسمح بالتقييم والتحليل المستمرين لوضع السحابة الأمني. كما يسمح حلّ "سبوت سيكيوريتي" (Spot Security) بتمكين فرق أمن العمليات (SecOps) وعمليات السحابة (CloudOps) من التعاون بسهولة لتحديد هجمات التهيئة الخاطئة وتخفيض سطح الهجوم المحتمل وضمان الامتثال.


 


يقوم حلّ "سبوت سيكيوريتي" (Spot Security) على تقنية بدون وكيل تتولى تحليل العلاقات بين الموارد السحابية لتوفير رؤية واضحة وتحديد الإجراءات ذات الأولوية، وتحدّد أيضاً بشكل تلقائي التعرض المحتمل للمخاطر لكل مورد سحابي والتهديدات الأمنية الحرجة البارزة استناداً إلى تأثيرها المحتمل على المؤسسة. من شأن هذه الإجراءات المؤتمتة أن تقلل من الميل إلى تجاهل التنبيهات بسبب وفرة الحالات غير الهامة، والحفاظ على أمان البنية التحتية السحابية وكفاءة فرق العمليات.


 


بفضل حلّ "سبوت سيكيوريتي" (Spot Security)، أصبح بإمكان المؤسسات التمتع حالياً بما يلي:


 


رؤية بزاوية 360 درجة: تسمح هذه الميزة بتوفير رؤية واضحة للوضع الأمني وأسطح الهجوم وتحليل الشبكة وإدارة جرد الأصول وتقييم سلوك مستخدم السحابة، باستخدام نفس وحدة التحكم من خلال جدول من الرسوم البيانية لخرائط المخاطر والخدمة.


 


التحليلات المعمّقة ذات الأولوية: توفر هذه الميزة إمكانية تحديد المخاطر الجديدة أو السلوك الشاذ أو الموارد السحابية الجديدة في غضون لحظة واحدة، بفضل المراقبة والتحليل المستمرين. من شأن هذه الميزة أن توفر أهدافاً واضحة تتيح لفرق تطوير البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات "ديف أوبس" (DevOps) التركيز على المشاكل الحقيقية وتوجيه الجهود نحو معالجتها، من خلال استبعاد الإيجابيات الكاذبة وتعزيز الأمان في العمليات السحابية.


 


ميزة الكشف والمعالجة المؤتمتة: تسمح باكتشاف هجمات التهيئة الخاطئة وأي حالات شاذة بهدف دعم جهود معالجة المخاطر المتصلة بالأمن والامتثال بكفاءة عبر البنية التحتية متعددة السحابة.


 


الامتثال: تدعم الامتثال لمعايير أمن القطاع واللوائح التنظيمية، لتمكين الشركات من الحفاظ على الامتثال.


 


وفي هذا السياق، قال عز الدين بنيمور، رئيس وحدة الأمن في شركة "سبوت" التابعة لشركة "نت آب": "يُطلب باستمرار من مهندسي تطوير البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات ’ديف أوبس‘ (DevOps) ابتكار الحلول لمعالجة مجموعة واسعة من التحديات والمشاكل التي قد تؤثر على كفاءة وعمليات الشركات التي يعملون فيها." وأضاف: "يساهم حلّ ’سبوت سيكسوريتي‘ (Spot Security) بتزويد فرق أمن العمليات (SecOps) وعمليات السحابة (CloudOps) بحل مثالي يلبي الضرورة الحرجة المتمثّلة في ضمان أمن بيئتهم السحابية الديناميكية، لمواصلة تطوير حلول حافظة "سبوت باي نت آب" لعمليات السحابة التي تسمح بأتمتة العمليات في السحابة وتحسينها."


 


موارد إضافية:


حل "سبوت سيكيوريتي"

المدونة

 


لمحة عن "نت آب"


تُعتبر "نت آب" شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، تسمح للمؤسسات بتحقيق الريادة في مجال البيانات في عصر تتسارع فيه وتيرة التحوّل الرقمي. وتوفر الشركة أنظمة وبرمجيات وخدمات سحابية تمكّن المؤسسات من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل انطلاقاً من مراكز البيانات إلى السحابة، سواء كانت المؤسسات تطورها ضمن بيئة السحابة أو كانت تنقلها إلى السحابة، أو كانت تنشئ تجاربها السحابية الخاصة في مواقع العمل الفعلية. وبفضل الحلول القابلة للتشغيل عبر بيئات متنوعة، تساعد "نت آب" المؤسسات على إنشاء بنية موحدة للبيانات والخدمات الخاصة بهم وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي: www.netapp.com  و متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك" و"إنستغرام".


 


إن "نت آب" وشعار "نت آب" والعلامات المدرجة على الرابط الالكتروني التالي: www.netapp.com/TM هي علامات تجارية تابعة لشركة "نت آب". قد تكون أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها المعنيين.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220726005194/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/سبوت-التابعة-لشركة-نت-آب-تعلن-عن-حل-أمني-متواصل-للبنية-التحتية-السحابية

جهات الاتصال

لاتصالات الإعلام:


كينيا هايس


"نت آب"


البريد الإلكتروني: kenya.hayes@netapp.com


أو


لاتصالات المستثمرين:


لانس بيرجر


"نت آب"


البريد الإلكتروني: lance.berger@netapp.com

No comments:

Post a Comment