Search Khaleej Dailies

Friday, July 29, 2022

إيجون زيندر تعيّن راشيل دي رينزي تشانر رئيسة عالمية لشؤون الاستدامة


 زيوريخ - الخميس, ٢٨. يوليو ٢٠٢٢ 


يمثل هذا المنصب الذي تم إنشاؤه حديثاً أحد أوائل التعيينات الرسمية لرؤساء شؤون الاستدامة في أكبر خمس شركات استشارية إدارية عالمية في مجال البحث التنفيذي والقيادة


(بزنيس واير): عُينت راشيل دي رينزي تشانر رئيسة عالمية لشؤون الاستدامة في "إيجون زيندر"، الشركة العالميّة الرائدة في مجال الخدمات الاستشاريّة الإدارية.


 


هذا وتولت راشيل دي رينزي تشانر، التي تتخذ من لندن مقراً لها، قيادة مجموعة ممارسات الاستدامة العالمية في "إيجون زيندر" على مدى الأعوام الثلاثة الماضية، وساعدت المؤسسات في جميع أنحاء العالم على تطوير ثقافاتها وفرقها وقادتها ليكونوا قوى الخير. وشاركت في كتابة تقرير الاستدامة الصادر مؤخراً عن الشركة، والذي شمل استطلاع مئات القادة على مستوى العالم حول حالة الاستدامة في مؤسساتهم. وقبيل انضمامها إلى "إيجون زيندر"، تولت دي رينزي تشانر قيادة الإستراتيجية المتّبعة في العديد من الشركات، بما فيها "شنايدر إليكتريك". وفي أوائل حياتها المهنية، خدمت في الجيش البريطاني لمدة 12 عاماً، حيث أمضت جزءاً كبيراً من خدمتها العسكرية تتولى مهام التركيز على القيادة والتطوير.


 


وقال إيدلسون كامارا، الرئيس التنفيذي لشركة "إيجون زيندر"، في هذا السياق: "التزمت شركتنا على مدى أعوام بخلق عالم أكثر استدامة، وسوف تقدم راشيل رؤية واضحة ومواءمة وتعهداً بتحقيق هدف شركتنا، الذي يتمثل بالقيادة من أجل عالم أفضل".


 


من خلال المنصب الذي تبوأته كرئيسة عالمية لشؤون الاستدامة، سوف تقود دي رينزي تشانر جهود التأثير التي تبذلها "إيجون زيندر"، بدءاً من المبادرات الإقليمية ومبادرات الاستدامة العالمية، وقيادة تحول ممارسات التنوع والمساواة والشمول، وصولاً إلى التواصل مع المؤسسات الأخرى لتحسين عالمنا المشترك. ومن جانبها قالت راشيل دي رينزي تشانر: "تنتهج ’إيجون زيندر‘، على غرار الكثير من المؤسسات الأخرى، رحلة تحقيق الاستدامة. ونحن ندرك أن تقدمنا مرتبط بشكل وثيق بتغيير في العقلية والحافز الذي يجب أن يأتي أولاً". وأضافت: "لا تتعلق الإستدامة بممارسة تنظيمية اعتيادية، ولكنها منوطة بالتقدم نحو عالم أكثر شمولاً واستدامة. يبدأ هذا التغيير من الداخل، ويسعدني تولي منصبي الجديد للاستمرار بهذه الرحلة مع شركتنا".


لمحة عن "إيجون زيندر"


 


تُعد "إيجون زيندر" شركة استشارية رائدة في مجال القيادة على مستوى العالم، تلهم القادة للتغلب على الأسئلة المعقدة بإجابات بشرية. نحن نساعد المؤسسات في الوصول إلى قلب تحديات قيادتها ونقدم ملاحظات صادقة ورؤى لمساعدة القادة على إدراك كيانهم الحقيقي وهدفهم. لدينا 560 مستشاراً عبر 62 مكتباً و35 دولة وهم قادة سابقون في القطاع يتعاونون بسلاسة عبر المناطق الجغرافية والقطاعات والوظائف لتقديم القوة الكاملة للشركة لكل عميل في كل مرة.


 


نؤمن بأنه يمكننا معاً تحويل الأشخاص والمنظمات والعالم من خلال القيادة.


 


يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي www.egonzehnder.com للاطّلاع على المزيد من المعلومات، كما يمكنكم متابعتنا عبر "لينكد إن" و"تويتر".


 


يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220727005024/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2807202231-1

جهات الاتصال

ستايسي درومترا،


الرئيسة المشاركة لشؤون التسويق العالمي


هاتف: 13128056736+


البريد الإلكتروني: stacy.drumtra@egonzehnder.com


أو


مارتن كلوسمان،


الرئيس المشارك لشؤون التسويق العالمي


هاتف: 491702360101+


البريد الإلكتروني: martin.klusmann@egonzehnder.com

No comments:

Post a Comment