Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 27, 2022

أندرسن جلوبال تعزّز امتدادها في منطقة البحر الكاريبي وتؤسس حضوراً لها في مونتسيرات

 سان فرنسيسكو - الثلاثاء, ٢٦. يوليو ٢٠٢٢



(بزنيس واير) – أبرمت "أندرسن جلوبال" اتفاقية تعاون جديدة مع شركة المحاماة "إل إيه إس ليجال كونسلتنسي" التي تتخذ من مونتسيرات مقراً لها، في خطوة تعكس التزام الرابطة العالمية بتحفيز النمو وتقديم أفضل النتائج في منطقة البحر الكاريبي.


 


تأسست شركة المحاماة "إل إيه إس ليجال كونسلتنسي" في عام 2015 وتتولى إدارتها الشريكة الإدارية لوفيتا سيلكوت. تقدم الشركة خدماتها الاستشارية للعملاء المحليين والدوليين، وتتمتع بقدرات واسعة في مجال قانون الشركات والقانون التجاري، والتنظيم المالي، والحوكمة، وتأسيس الشركات، وقضايا الإفلاس وتصفية الشركات.


 


وفي معرض تعليقها على الاتفاقية، قالت لوفيتا سيلكوت، الشريكة الإدارية لشركة "إل إيه إس ليجال كونسلتنسي": "دأبنا على مدى السنوات القليلة الماضية على إعطاء الأولوية لتطوير علاقات عمل قوية مع عملائنا. بالتالي، سيساهم امتداد ’أندرسن جلوبال‘ وحضورها الواسع في الأسواق الأساسية بتأهيلنا بشكل أفضل لابتكار حلول عالية الجودة لعملائنا، في الوقت الذي نسعى فيه لأن نصبح المزوّد الرائد للخدمات القانونية في مونتسيرات."


 


من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن غلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، في هذا السّياق: "تعدّ رؤية لوريتا واندفاعها لتنمية الشركة متوائمين بشكل مثالي مع قيم ’أندرسن جلوبال‘، وهذا من شأنه أن يعزز ميزتنا التنافسية في المنطقة." وأضاف: "مع استمرار مؤسستنا في التركيز على توسيع منصتنا العالمية، سيسمح تعاوننا مع ’إل إيه إس ليجال‘ في إعدادنا لتحقيق مزيد من النمو، من أجل خدمة عملائنا بشكل أفضل في مونتسيرات ومنطقة البحر الكاريبي على السواء."


 


تُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ اختصاصيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 12 ألف اختصاصي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 370 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220726005183/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تعزّز-امتدادها-في-منطقة-البحر-الكاريبي-وتؤسس-حضوراً-لها-في-مونتسيرات

جهات الاتصال

ميغان تسوي


"أندرسن جلوبال"


هاتف: 4157642700


No comments:

Post a Comment