Search Khaleej Dailies

Thursday, July 28, 2022

الرابطة اليابانية لصناعة المعدات الصحية: شحنات مقاعد مراحيض مزودة برشاش للمياه الدافئة تصل إلى 100 مليون وحدة في اليابان


 

تعزيز ثقافة تنظيف المنطقة السفلية من الجسم لأكثر من 50 عامًا


- التطور باتجاه النظافة والراحة والفعالية للمساهمة في إرساء ثقافة استخدام الحمامات المريحة -


(بزنيس واير): تعلن الرابطة اليابانية لصناعة المعدات الصحية، التي تتألف من شركات يابانية تعمل في تصنيع المراحيض (تتخذ من ناغويا، أيشي، باليابان مقراً لها، رئيسها: نورياكي كيوتا [رئيس وممثل مدير شركة "توتو" المحدودة]، والمشار إليها فيما يلي باسم "الرابطة") بكل فخر أنّ عدد شحنات مقاعد المراحيض المزودة برشاش مياه دافئة منذ أن بدأ القطاع بتتبع الإحصائيات (عام 1987) قد وصل إلى مئة مليون وحدة اعتبارًا من يونيو 2022.


 


نحو بيع مئة مليون وحدة


ساهم البدء في استيراد المراحيض ومقاعد المراحيض المزودة بميزة الغسيل بالمياه الدافئة وبيعها في اليابان عام 1964 في إحداث تغييرات جذرية من حيث غسيل المنطقة السفلية من الجسم في المراحيض اليابانية. في البداية، كانت المبيعات تستهدف المنشآت الطبية، ولم يكن استخدامها منتشرًا. وفي وقت لاحق، بدأ الإنتاج المحلي، وأطلقت الشركات مبادرات تشمل تطوير المنتجات وتحسينها، وقامت بالترويج للمبيعات لتشجيع استخدام هذه المنتجات بشكل شائع في المنازل. في نهاية المطاف، تعرف المزيد من السكان اليابانيين على هذه المنتجات بعد إعلان تلفزيوني في عام 1982. وبمجرد أن شعر الناس بالراحة بعد استخدام مقعد المرحاض الدافئ والرضا المنعش بعد تنظيف منطقتهم السفلية، لم يعُد بإمكانهم الاستغناء عن هذه المنتجات، فاكتسبت سمعة طيبة وأصبحت مقبولة من قبل العامة.


 


تعمل الشركات الأعضاء في الرابطة بشكل مستمر لتطوير هذه المنتجات والترويج لاستخدامها، من خلال تقديم مقترحات جديدة والقيام بالتحديثات التي تعكس احتياجات المستهلك عبر جوانب متعددة، بما في ذلك الوظيفة والراحة والنظافة والتصميم وكفاءة الطاقة. في عام 2022، تجاوزت حاليًا معدلات استخدام هذه المنتجات في المنازل بشكل عام نسبة 80 في المئة، مما يعني أنه يمكن القول أخيرًا أنّه بات من المقدّر استخدام هذه المنتجات في غالبية المنازل العامة التي تحتوي على مراحيض قابلة للغسيل. وبالمثل، نظرًا إلى أنّ مقاعد مراحيض المزودة برشاش مياه دافئة تتمتع بسمعة طيبة من حيث الراحة، باتت مستعملة على نطاق واسع للاستخدام في الأماكن العامة على غرار مباني المكاتب والمرافق التجارية والفنادق والقطارات ومحطات القطار.


عنصر لا غنى عنه في الحمامات اليابانية


وفقاً لمسح توعوي أجرته الرابطة عام 2022 وتشمل مستخدمي مقاعد مراحيض مزودة برشاش مياه دافئة في اليابان، إنّ السبب الرئيسي لاستخدام هذه المقاعد هي "إنها صحية ومريحة عند الاستخدام". بالإضافة إلى ذلك، يرغب 97 في المئة من المشاركين في المسح مواصلة استخدام مقاعد مراحيض المياه الدافئة، مشيرين إلى أنه بمجرد استخدامها، فإنهم يجدونها مريحة للغاية لدرجة أنهم لن يرغبوا في الاستغناء عنها مطلقًا.


 


وفي الوقت عينه، يتزايد الطلب في السنوات الأخيرة على هذه المنتجات في بلدان أخرى خارج اليابان عبر الأمريكتين وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط حيث يتزايد الاهتمام بالنظافة الصحية، ويستمر السوق الدولي لمقاعد مراحيض مزودة برشاش مياه دافئة في التوسع سنويًا. ولوحظ بشكل خاص ارتفاع مفاجئ في الطلب في أمريكا الشمالية في عام 2020، مما عزز التوقعات التي تفيد باستخدام أوسع لهذه المنتجات في المستقبل القريب.


 


تكرّس الرابطة وأعضاؤها، التي تتألف من الشركات اليابانية المصنعة لمقاعد مراحيض الغسيل المزودة برشاش مياه دافئة، جهودها لإجراء تحسينات فعلية في ثقافة استخدام الحمامات في جميع أنحاء العالم من خلال الاستخدام الأوسع لمقاعد مراحيض مزودة برشاش مياه دافئة صحية ومريحة في البلدان كافة.


 


مسح توعوي لمستخدمي مقاعد مراحيض مزودة برشاش مياه دافئة


طريقة إجراء المسح: استبيان عبر الإنترنت


 


أهداف المسح: مستخدمو مقاعد مراحيض مزودة برشاش مياه دافئة، تتراوح أعمارهم بين 10 و79 عامًا، ويقيمون في اليابان، 150 مشاركًا لكل فئة عمرية، المجموع 2100.


 


فترة المسح: من 4 فبراير 2022 (الجمعة) حتى 7 فبراير 2022 (الأحد)


 


[ملخص نتائج المسح]


السبب الرئيسي لاستخدام هذه المنتجات هو "أنها صحية ومريحة عند الاستخدام".


عند سؤال المشاركين عن سبب استخدامهم لمقاعد مراحيض مزودة برشاش مياه دافئة، أجاب معظمهم (82 في المئة) "إنها تزيل الأوساخ جيداً وتحافظ على النظافة"، فيما أجاب حوالي النصف (48 في المئة) "أنهم يشعرون بالرضا والانتعاش عند استخدامها".


 


97 في المئة من المستطلعين أعربوا عن رغبتهم في الاستمرار في استخدامها.


بالنسبة إلى نية الاستمرار في استخدام مقاعد مراحيض مزودة برشاش مياه دافئة في المستقبل، أجاب 86 في المئة من المشاركين أنهم يرغبون في الاستمرار في استخدامها، و11 في المئة إنهم يفضلون الاستمرار في استخدامها.


 


لمحة عن الرابطة اليابانية لصناعة المعدات الصحية


تعد الرابطة اليابانية لصناعة المعدات الصحية منظمة تابعة للقطاع مكونة من مصنعي معدات المراحيض الذين يتعاملون مع منتجات مثل التركيبات الصحية (المراحيض الكبيرة والصغيرة) ومقاعد مراحيض مزودة برشاش مياه دافئة.


تشغّل الرابطة اليابانية لصناعة المعدات الصحية موقع إلكتروني يحتوي على معلومات حول المراحيض في اليابان، وهو مخصص لتزويد الزوار الأجانب في اليابان بمعلومات عن حالات المراحيض في البلاد (من حيث الاستخدام، واللافتات، وما إلى ذلك). (https://www.sanitary-net.com/utsukushitoilet/en/)


 


[الشركات الأعضاء (اعتبارًا من يونيو 2022، حسب الترتيب الأبجدي)]


شركة "إيسين"، شركة "أساهي إيتو كو" المحدودة، شركة "جانيس" المحدودة، شركة "ليكسيل"، شركة "باناسونيك" القابضة، شركة "سان إل فوسيه إم إف جي كو" المحدودة، شركة "توشيبا" لمنتجات وخدمات أسلوب الحياة، شركة "توتو" المحدودة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220725005331/en/



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/الرابطة-اليابانية-لصناعة-المعدات-الصحية:-شحنات-مقاعد-مراحيض-مزودة-برشاش-للمياه-الدافئة-تصل-إلى-100-مليون-وحدة-في-اليابان

جهات الاتصال

معلومات الاتصال للحصول على استفسارات


الرابطة اليابانية لصناعة المعدات الصحية، مكتب طوكيو


5 إف كوكوهو 21، 2-29 إيشيجايا تاماشي، شينجيكو-كو، طوكيو


الموقع الإلكتروني: http://www.sanitary-net.com/global/


البريد الإلكتروني: mail@sanitary-net.com

No comments:

Post a Comment