Search Khaleej Dailies

Saturday, July 30, 2022

إكسبنسيكون، مهرجان المحاسبة والتكنولوجيا المالية الوحيد في العالم الذي تنظمه شركة إكسبنسيفايK يعود إلى إيطاليا لعام 2023

 


 

سيُقام الحدث الذي يقتصر على الدعوة فقط ومدفوع التكاليف بالكامل في مجمّع "بورجو إجنازيا" في بوليا بإيطاليا، وسيجمع 100 من أفضل شركات المحاسبة والتكنولوجيا المالية من جميع أنحاء العالم للمباشرة في إنشاء مجتمع يغير معالم القطاع

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إكسبنسيفاي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: EXFY)، وهي تطبيق فائق للمدفوعات يهدف إلى مساعدة الأفراد والشركات في جميع أنحاء العالم على إدارة أموالهم من خلال حلول مبسّطة لسداد النفقات والفواتير وبطاقات الشركات، عن عودة مؤتمر "إكسبنسيكون" (ExpensiCon) الذي سيُعقد من 18 إلى 22 مايو 2023 في بوليا، بإيطاليا. يجمع المؤتمر مجموعة حصرية من المحاسبين العالميين وعمالقة التكنولوجيا المالية، الذين تتمّ دعوتهم إلى خلوة تمتد على خمسة أيام في الريف الإيطالي للقيام بأـنشطة متنوعة، في مجال بناء المجتمعات والريادة الفكرية والتواصل وحلقات نقاش، فضلاً عن بعض الفعاليات المفاجئة بين بساتين الزيتون. وكانت النسخ السابقة من مؤتمر "إكسبنسيكون" التي عُقدت في بورا بورا وماوي قد شهدت نخبة من الحضور، من شركات مرموقة من قبيل "برايس ووترهاوس كوبرز" و"ديلويت" و"بي دي أو" و"سي إل إيه" و"بايكر تيلي" و"إيسنر أمبر"، بالإضافة إلى دردشات جانبية مع ترافيس كالانيك من شركة "أوبر"، وزاك نيلسون من "نت سويت"، ورود دروري من "زيرو".

وفي هذا السياق، قال ديفيد باريت، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إكسبنسيفاي": "يمثّل مؤتمر ’إكسبنسيكون‘ الطريقة التي نشارك بها شعارنا وهو ’عش ثرياً، وامرح وأنقذ العالم‘ مع كبار شركائنا وقادة الفكر المتخصّصين في القطاع، من أجل بناء نوع جديد من المجتمعات التي تركز على الاستعداد للمستقبل." وأضاف: "برأيي، لا يوجد مكان لتحقيق هذه الأهداف أفضل من ملاذ فاخر من فئة الخمس نجوم، بعيداً من الإلهاءات الكثيرة التي تزخر بها الحياة اليومية. إنها البيئة المثالية لبناء علاقات مثمرة مع أصحاب العقول اللامعة، والتركيز على حل المشاكل الأكثر إلحاحاً التي تعصف بالقطاع."

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحدث المرموق سيتضمن مجموعة واسعة ومتنوعة من الأنشطة، من الكلمات الرئيسة، وحلقات النقاش، والدردشات الجانبية، وفرص التواصل والتعارف الفردية وجلسات التخطيط الاستراتيجي، فضلاً عن الفعاليات المخصّصة لكبار الشخصيات. كذلك، سيختبر الحضور وضيوفهم جمال منطقة بوليا من خلال رحلات منسّقة لتوطيد العلاقات في جميع أنحاء المنطقة، وأنشطة متنوعة مثل صنع المعكرونة وتذوق النبيذ وجولات على اليخوت وغير ذلك الكثير.

من جانبه، قال كلايتون أوتس، المؤسس والرئيس التنفيذي للحلول في "كيو إيه بزنيس" (QA Business) سبق أن شارك في إحدى نسخ مؤتمر "إكسبنسيكون": "من أبرز السمات التي أحببتها في المقاربة التي اعتمدتها ’إكسبنسيفاي‘ بشأن مؤتمر ’إكسبنسيكون‘ هو حرصها على الابتعاد عن المفهوم التقليدي للفعاليات المشابهة. فبدلاً من استضافة حدث واسع النطاق وغني بالمحتوى يركز على التأثيرات قصيرة الأجل، يُعقد في مركز مؤتمرات ممل، قامت الشركة بالتركيز على وضع أسس للتعاون ضمن مهنة المحاسبة وخارجها. تساهم رؤية شركة ’إكسبنسيفاي‘ طويلة الأجل وجدول أعمالها المتوازن وقدرتها على ابتكار تجارب سحرية في أجمل وأروع المواقع في العالم في السماح للحضور بتحقيق أقصى استفادة من التجربة التي يعيشونها. بالتالي، يعدّ مؤتمر ’إكسبنسيكون‘ الحدث الوحيد الذي لا ينبغي تفويته."

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول كيفية تأمين الحصول على دعوة عبر الرابط الالكتروني التالي:

expensicon.com 

 

لمحة عن "إكسبنسيفاي"

تعدّ "إكسبنسيفاي" تطبيقاً فائقاً للمدفوعات بتولى مساعدة الأفراد والشركات في جميع أنحاء العالم على تبسيط إدارة أموالهم. يستخدم أكثر من 12 مليون شخص الخصائص والميزات المجانية لتطبيق "إكسبنسيفاي"، والتي تشمل بطاقات الشركات، وتتبع النفقات، والسداد في اليوم التالي، والفواتير، وسداد الفواتير، وحجز السفر ضمن تطبيق واحد. سواء كنت تملك شركة صغيرة أو تدير فريقاً أو تتولى إدارة ومعالجة الحسابات لصالح عملائك، فإن تطبيق "إكسبنسيفاي" يسهّل عليك كلّ هذه المهام، ويمنحك المزيد من الوقت للتركيز على الأمور التي تهمّ فعلاً.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220725005172/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

جيمس دين

البريد الالكتروني: press@expensify.com

No comments:

Post a Comment