Search Khaleej Dailies

Thursday, July 28, 2022

شركة ليكرا تبرم اتفاقية شراكة مع براوزوير لتسريع وتيرة التحوّل الرقمي

ويلمنجتون، ديلاوير - الأربعاء, ٢٧. يوليو ٢٠٢٢



(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "ليكرا"، الرائدة عالمياً في استحداث حلول ابتكارية ومستدامة في مجال الألياف والتكنولوجيا لقطاعَي الملابس والعناية الشخصية، عن إبرامها شراكةً مع شركة "براوزوير" (Browzwear)، التي ستوفّر للمصممين الذين يستخدمون منصتي "في ستيتشر" و"لوتا"، الرائدتين في مجال تصميم الملابس ثلاثية الأبعاد، بالقدرة على تطوير المنتجات التي تتضمّن أقمشة تحتوي على ألياف "ليكرا" و"ليكرا تي 400" و"كولماكس" بسرعة وسهولة.


وتعدّ الشراكة مع "براوزوير" (Browzwear) العنصر الأحدث في التحوّل الرقمي متعدّد الأوجه الذي بدأته شركة "ليكرا" العام الماضي مع إطلاق بوابة العملاء "ليكرا وان™"، وهي عبارة عن سوق عبر الإنترنت يربط العلامات التجارية وتجار التجزئة وصناع الملابس بشبكة عالمية من المصانع الشريكة بصفة افتراضية. ويسمح توسيع نطاق البنية التحتية لشركة "ليكرا" بتمكين أشكال جديدة من المشاركة مع جانب قاعدة عملائها العالمية والمنصات عبر الإنترنت، مثل "براوزوير" (Browzwear)، بتسليط الضوء على التمايز ومصادر الابتكار التي تساهم  شركة "ليكرا" في تقديمها لعملائها عبر سلسلة قيمة صناعة الملابس.


ويمكن للمصمّمين، بفضل ميزة التصور الواقعي التي أصبحت ممكنة بفضل برمجية "براوزوير" (Browzwear) المبتكرة، وهي البرمجية ثلاثية الأبعاد الرائدة في مجال تصميم الملابس وتطويرها في القطاع، تصنيع الملابس الرياضية ومنتجات الدنيم وملابس السباحة والملابس الجاهزة والملابس الداخلية  بشكل رقميّ باستخدام الأقمشة المعروضة في مكتبة مواد العلامة التجارية "ليكرا". وتتيح منصة "براوزوير" (Browzwear) للمصممين أن يتصوّروا كيف تساهم الملابس المصنوعة من ألياف "ليكرا" بتوفير ملاءمة مريحة وطويلة الأمد تتناسب مع الشخص الذي يرتديها.


هذا ويمكن الحصول على جميع المواد ذات الإصدارات الرقمية الموجودة في مكتبة مواد العلامة التجارية "ليكرا" مباشرةً من واحد من أصل 15 مصنعاً عالمياً موجودة أساساً على منصّة "براوزوير" (Browzwear). وقد تمّ اختبار هذه المواد والمصادقة عليها من قبل شركة "ليكرا"، ما يضمن احتواءها على ألياف الشركة الأصلية المصمّمة لتلبية احتياجات المستهلك المتمثلة بالشعور بالراحة والملاءمة وسهولة الحركة. بالإضافة إلى ذلك، ستواصل شركة "ليكرا" العمل مع "براوزوير" (Browzwear) من أجل إثراء المكتبة بالمواد عند توافرها، ما يفضي إلى تعزيز قدرات التصميم الرقمي بدرجة كبيرة.


من شأن هذه الشراكة أن تعزّز التزام شركة "ليكرا" بالاستدامة المتمثّل في تقديم مجموعة متنوعة من حلول الألياف والأقمشة التي تحد من النفايات أو تعمل على تحويلها إلى مواد أخرى وتحافظ على المواد المستخدمة لفترة أطول. كذلك يبسّط تصميم الملابس الرقمية عبر "براوزوير" (Browzwear) عملية الإنتاج ويقلل من الحاجة إلى تصنيع العينات، ما يسهم في توفير الوقت وتقليل النفايات من أجل عمليات أكثر كفاءة واستدامة.


وتعليقاً على هذه الخطوة، قال جوليان بورن، الرئيس التنفيذي لشركة "ليكرا": "يكمن الابتكار في شركة ’ليكرا‘ في صميم الصفات الأساسية التي تميّزنا، ونحن نبحث باستمرار عن طرق جديدة لخلق قيمة لعملائنا من المصانع والعلامات التجارية وشركاء البيع بالتجزئة. وفي حين يوفر التحول الرقمي والاستدامة فرصاً هامّة، إلّا أنهما يرهقان نهج الابتكار الخاص بنا، حيث أن التطوّر السريع والهادف في تلك المجالات لا يمكن أن يتحقق بصورة فردية". وأضاف: "من خلال التعاون مع ’براوزوير‘ (Browzwear)، نحن نقوم بخطوة هامّة في ذاك الاتجاه لكي نتمكن في نهاية الأمر من تغيير طريقة  إشراك وتفاعل قطاع الملابس رقمياً لتحسين مصادر الأقمشة عالية الجودة التي تطيل عمر الملابس وتقلل من الحاجة إلى صنع العيّنات".


من جانبه، أفاد أفيهاي فيلد، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "براوزوير" (Browzwear) قائلاً: "نحن سعداء للغاية للتعاون مع شركة ’ليكرا‘ وتمكين مستخدمينا من الاستفادة من الأداء المتميّز لأليافها المعروفة عالية الجودة من أجل دمجها بشكل أفضل وأسرع في تصميماتهم وبشكل أسهل وأكثر استدامة. وتتولى أداة "تحليل الأقمشة الخاصة بنا التأكد بأن النسخ ثلاثية الأبعاد من الأقمشة المصنوعة من الألياف المتوافرة في مكتبة مواد العلامة التجارية ’ليكرا‘ ينتج عنها نماذج تحاكي الواقع من الملابس، تستخدم  علوم الفيزياء والحركة التي تعكس المتانة والوظيفة العملية الفريدة لهذه الألياف". وأضاف: "باعتقادنا، ستؤدّي هذه الشراكة إلى إحداث تأثير إيجابي في كافة أنحاء القطاع، وذلك من خلال مساعدة العلامات التجارية وتجار التجزئة على القيام  بعملية تطوير أكثر استدامة وكفاءة".


 


لمحة عن شركة "ليكرا”


تبتكر شركة "ليكرا" وتنتج حلولاً لقطاعَي الملابس والعناية الشخصية تعتمد على الألياف والتكنولوجيا. تتخذ شركة "ليكرا" من ويلمنجتون بولاية ديلاوير مقراً رئيسياً لها، وهي معروفة عالمياً بمنتجاتها المبتكرة وخبرتها التقنية وحلولها المستدامة ودعمها التسويقي الذي لا مثيل له. تمتلك شركة "ليكرا" علامات تجارية رائدة للمستهلكين والتجارة: "ليكرا"® و"ليكرا هايفيت" ® و"ليكرا تي 400"® و"كولماكس"® و"ثرمولايت"® و"إلاسبان"® و"سوبليكس"® و"تاكتيل"®. تعود شهرة شركة "ليكرا" إلى عام 1958 عند اختراع خيوط الإسبانديكس الأصلية "ليكرا ® فايبر". واليوم، تركز شركة "ليكرا" على إضافة قيمة إلى منتجات عملائها من خلال تطوير ابتكارات فريدة مصممة لتلبية احتياجات المستهلك للراحة والأداء طويل الأمد. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.thelycracompany.com


"ليكرا®" و"كولماكس" هما علامتان تجاريتان تابعتان لشركة "ليكرا".


 


لمحة عن "براوزوير" (Browzwear)


تأسست شركة "براوزوير" (Browzwear) في عام 1999، وهي شركة رائدة في مجال توفير الحلول الرقمية ثلاثية الأبعاد لقطاع الأزياء والموضة، حيث تقود العمليات السلسة بدءاً من مرحلة وضع المفهوم وصولاً إلى الإطلاق التجاري. وفي ما يخص المصمّمين، تعمل "براوزوير" (Browzwear) على تسريع وتيرة تطوير المجموعات، وتفتح الأبواب أمام فرص غير محدودة لإنشاء أنماط تكرار التصاميم. وبالنسبة للمصممين التقنيين وواضعي النماذج، تتولى الشركة توفير بيانات دقيقة وواقعية لكمية المواد التي يحتاجها تصميم القياسات المختلفة من الملابس بسرعة. أمّا بالنسبة للمصنّعين، فتقدّم ميزة "تيك باك" من "براوزوير" (Browzwear) كل ما يلزم لإنتاج ملابس مادية بشكل مثالي في المرة الأولى، وفي كل خطوة من مراحل التصميم والإنتاج. عالمياً، تستفيد أكثر من 650 مؤسسة مثل، "كولومبيا سبورتس وير" ومجموعة "بيه في إتش" وشركة "في إف" من منصة "براوزوير" (Browzwear) المفتوحة لتبسيط العمليات والتعاون وتنفيذ استراتيجيات الإنتاج القائمة على البيانات للتمكن من بيع المزيد من المنتجات وتصنيع كميات أقّل، وهي عوامل من شأنها أن تؤدّي إلى تعزيز الاستدامة البيئية والاقتصادية على حدّ سواء. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.browzwear.com


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220726005001/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-ليكرا-تبرم-اتفاقية-شراكة-مع-براوزوير-لتسريع-وتيرة-التحوّل-الرقمي

جهات الاتصال

كاري جيه فورد


البريد الالكتروني: karie.j.ford@Lycra.com

No comments:

Post a Comment