Search Khaleej Dailies

Friday, July 29, 2022

إن تي تي تنضمّ إلى جمعية التعاون المشترك لمراجعة الحسابات (جيه إيه سي) إلى جانب شركات الاتصالات السلكية واللاسلكية في سلسلة التوريد العالمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

  


(بزنيس واير)—انضمت شركة "إن تي تي كوربوريشن" (المُشار إليها فيما يلي بـ "إن تي تي") إلى جمعية التعاون المشترك لمراجعة الحسابات ("جيه إيه سي")1 التي تُعنى بتقييم ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات المُزوّدة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ("آي سي تي") حول العالم. وتُعدّ "إن تي تي" أول شركة اتصالات آسيوية تنضم إلى الجمعية وستساهم في تحقيق مجتمع مستدام من خلال بناء وصيانة سلسلة إمدادات آمنة ومضمونة.


 


لمحة عن جمعية التعاون المشترك لمراجعة الحسابات ("جيه إيه سي")


 


تتألّف جمعية التعاون المشترك لمراجعة الحسابات، التي تأسّست عام 2010، حالياً من 23 شركة اتصالات سلكية ولاسلكية، بما في ذلك شركة "إن تي تي" 2. ومنذ تأسيسها، أجرى أعضاء جمعية التعاون المشترك لمراجعة الحسابات أكثر من 724 عملية تدقيق لتقييم ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات في 41 دولة. وتتمتع شركات الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تُعزّز مراجعة الحسابات التعاونية بسجل حافل في تحسين معايير المسؤولية الاجتماعية للشركات في جميع أنحاء سلسلة التوريد.


 


مشاركة "إن تي تي"


 


في فبراير 2022، أعلنت "إن تي تي" عن إرشادات مجموعة "إن تي تي" للاستدامة في سلسلة التوريد 3. إذ تعمل الشركة على تعزيز المشاركة مع الموردين لبناء سلاسل توريد آمنة والحفاظ عليها. وبصفتها أول شركة اتصالات سلكية ولاسلكية آسيوية تنضم إلى جمعية التعاون المشترك لمراجعة الحسابات، ستكون "إن تي تي" قادرةً على تبادل المعلومات الاستخبارية حول ظروف والتحديات التي تواجهها كل شركة في سلسلة التوريد وحول أفضل ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات مع الشركات الأخرى الأعضاء في التعاون، الأمر الذي يُمكّن "إن تي تي" بالتالي من أن تُعزّز العناية الواجبة للمورّدين على المستوى العالمي.


 


بالتعاون مع مورّدينا، ستواصل مجموعة "إن تي تي" المساهمة في تحقيق مجتمع مستدام من خلال بناء سلسلة توريد آمنة ومضمونة والحفاظ عليها.


 


1


لمحة عن هيئة التعاون المشترك لمراجعة الحسابات ("جيه إيه سي"): https://jac-initiative.com/


2


الشركات الأعضاء الـ 23 المُشغّلة للاتصالات السلكية واللاسلكية (بالترتيب الأبجدي):


 


"إيرتيل أفريقيا"، "إيه تي تي"، "بي تي"، "بويغس"، "دي تي"، "إليزا"، "كيه بيه إن"، "إم تي إن"، "إم تي إس"، "إن تي تي"، "أورانج"، "بروكسيموس"، "سبارك"، "سويس كوم"، "تي موبايل هولندا"، "تيليفونيكا"، "تيلينور"، "تيليا"، "تي دي سي"، "تيلسترا"، "تي آي إم"، "فيريزون"، "فودافون".


3


يمكن للموردين التعرف على المزيد حول أنشطة المشتريات الخاصة بـ "إن تي تي" من خلال الرابط الالكتروني التالي:


 

https://group.ntt/en/procurement/supplier/index.html


 


لمحة عن "إن تي تي"


 


تؤمن "إن تي تي" في إيجاد حلّ للمشكلات الاجتماعية من خلال عملياتنا التجارية عبر تطبيق مبدأ "التكنولوجيا من أجل الخير". نحن نساعد العملاء في تسريع النمو والابتكار في نماذج الأعمال الحالية والجديدة. وتشمل خدماتنا كلاً من استشارات الأعمال الرقمية، والتكنولوجيا، والخدمات المُدارة للأمن الالكتروني، والتطبيقات، وأماكن العمل، والسحابة، ومراكز البيانات، والشبكات، المدعومة جميعها بخبراتنا وابتكاراتنا العميقة في القطاع. وبصفتنا إحدى أكبر 5 مورّدين عالميين لحلول الأعمال والتكنولوجيا، تعمل فرقنا المتنوعة في أكثر من 80 دولة ومنطقة وتقدم الخدمات لأكثر من 190 بلداً. كما نقدّم خدماتنا لأكثر من 80 في المائة من الشركات المُدرجة في قائمة "فورتشن جلوبال 100" ولآلاف العملاء والمجتمعات الأخرى حول العالم. للمزيد من المعلومات حول "إن تي تي"، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.global.ntt.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220727005369/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 

No comments:

Post a Comment