Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 27, 2022

سايبر أرك تفوز بلقب الشركة الرائدة في تقرير ماجيك كوادرانت لعام 2022 من جارتنر عن حلّ التحكّم بالوصول المتميز

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سايبر أرك"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CYBR)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال أمن الهويات، عن نيلها لقب الشركة الرائدة في تقرير "ماجيك كوادرانت" لعام 2022 من "جارتنر" للتحكم بالوصول المتميز1، مما يضعها في مركز الصدارة بفضل قدرتها على التنفيذ وبعد الرؤية للمرة الرابعة على التوالي.



 


ووفقاً للتقرير، "فيما تستمر المنتجات الأساسية للتحكم بالوصول المتميز في كونها أدوات أمن هامة، ساهم تحويل الطلب في السوق إلى التركيز على السحابة، بدءاً من توفير البرمجيات كخدمة لأدوات التحكم بالوصول المتميز، وصولاً إلى تعزيز وظيفة أمن السحابة في أدوات التحكم بالوصول المتميز، بما في ذلك التحكم بالأسرار والتحكم باستحقاق البنية التحتية السحابية".


 


هذا وتتيح منصة "سايبر أرك" لأمن الهويات، التي أُنشئت خصيصاً للمؤسسة الديناميكية، الوصول الآمن لأي هوية من أي مكان وإلى أوسع نطاق من الموارد أو البيئات. وكونها تركّز على عناصر التحكم الذكية بالوصول المتميز، تلبي المنصة أوسع مروحة من متطلبات أمن الهوية، وكل ذلك من بوابة إدارة واحدة مع تدقيق موحد وميزة اكتشاف التهديدات والاستجابة لها بشكل مستمر.


 


من خلال مساعدة العملاء على تمكين الثقة المعدومة من خلال فرض تميز أقل، تواصل "سايبر أرك" الابتكار عبر حلولها ذاتية الاستضافة وتوسيع حافظة البرمجيات كخدمة للتحكم بالوصول المتميز وأمن تميز نقطة النهاية والتحكم بالأسرار وعروض أمن التميز في السحابة. خلال الأسبوع الماضي، أعلنت "سايبر أرك" عن عروض أمن الهوية الجديدة التي تلبي احتياجات العملاء لتأمين مجموعة واسعة من الهويات التي تتطلب وصولاً متميزاً، ونهوضاً مميزاً، والوصول إلى مجموعة واسعة من الأسرار. وتشمل الإعلانات حلول "سايبر أرك سيكريتس هاب" و"سايبر أرك سيكيور كلاود أكسيس" و"آيدنتيتي سيكيوريتي إنتليجنس"، والتي تعد إحدى الخدمات المشتركة الأساسية للمنصة.


 


وقال باراك فيلدمان، نائب الرئيس الأول لشركة "سايبر أرك" في هذا السياق: "ينبغي أن يكون التحكم بالوصول المتميز في صميم استراتيجيات أمن الهوية حتى تتمكن المؤسسات من خفض الديون التي يتكبدها الأمن الإلكتروني بفعالية وتعزيز مبادرات أعمالها الرقمية بشكل آمن وفعال". وأضاف: "وضعنا حجر الأساس لثقة راسخة مع أكثر من 7500 من عملاء المؤسسات العالمية الذين يعتمدون على ’سايبر أرك‘ كشريك طويل الأجل. تستفيد المؤسسات الرائدة في العالم من حلول التحكم بالوصول المتميز واسعة النطاق كجزء من منصة أمن الهوية الخاصة بنا لحماية عدد متزايد من الهويات البشرية والآلية عبر البيئات الهجينة ومتعددة السحاب. ونفخر بقدرتنا على تزويد العملاء والشركاء باستمرار بالدعم والتدريب وبنماذج الشراء والتنفيذ المرنة التي يحتاجونها لتحقيق النجاح المرجو بمزيد من الأمن".


 


وبالإضافة إلى ذلك، كشفت "سايبر أرك" مؤخراً النقاب عن الإصدار 12.6 ذاتي الإستضافة "بريفيلدج أكسيس ماندجر" مع التحكم ببيانات الاعتماد وإدارة الجلسة وتحسينات تحليلات التهديدات، بالإضافة إلى حل "سايبر أرك

إندبوينت بريفيلدج ماندجر" لأنظمة "لينوكس".


 


لتحميل نسخة مجانية من تقرير "ماجيك كوادرانت" من "جارتنر" للتحكم بالوصول المتميز لعام 2022، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.cyberark.com/gartner-2022-mq-pam


 


1- تقرير "ماجيك كوادرانت" من "جارتنر" للتحكم بالوصول المتميز، من إعداد مايكل كيلي، جيمس هوفر، فيليكس غايتغنز، أبيوداي داتا، 19 يوليو 2022.


 


بيان إخلاء مسؤولية من "جارتنر"


تُعد "جارتنر" و"ماجيك كوادرانت" علامتين تجاريتين مسجلتين لشركة "جارتنر" و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وعالمياً، ويتم استخدامهما في هذا البيان بعد الحصول على إذن. جميع الحقوق محفوظة.


 


لا تدعم "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في إصدارات أبحاثها، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّة صفة أخرى. وتتكون إصدارات أبحاث "جارتنر" من آراء منظمة أبحاث "جارتنر" ولا يجب اعتبارها تصريحات عن وقائع. وتنفي "جارتنر" كافة الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّة ضمانات بقابلية التسويق أو ملاءمة هدف محدّد.


 


لمحة عن شركة "سايبر أرك"


تعد "سايبر أرك" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CYBR) شركة رائدة عالمياً في مجال أمن الهويات. وتوفر "سايبر أرك"، التي تركّز على التحكم بالوصول المتميز، أكثر عروض الأمن شمولاً لجميع الهويات - سواء البشرية أو الآلية - عبر تطبيقات الأعمال، والقوى العاملة الموزعة، وأعباء الأعمال عبر البيئات السحابية الهجينة وطوال دورة حياة البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات "ديف أوبس". وتحظى الشركة بثقة الشركات الرائدة في العالم للمساعدة في حماية أصولها الأكثر أهمية. لمعرفة المزيد عن شركة "سايبر أرك"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: https://www.cyberark.com، وقراءة مدونات "سايبر أرك"، أو متابعة صفحة الشركة على "تويتر" CyberArk@، "لينكد إن" أو "فيس بوك".


 


حقوق الطبع والنشر ©2022، "سايبر أرك سوفتوير". جميع الحقوق محفوظة. إن جميع الأسماء التجارية والمنتجات أو العلامات التجارية هي ملك لأصحابها المعنيين.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220721006101/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/250720222-1-1

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الاعلام:


كاريسا راين، "سايبر أرك"


البريد الإلكتروني: press@cyberark.com


أو


"هايواير" للعلاقات العامة


البريد الإلكتروني: cyberark@highwirepr.com


أو


علاقات المستثمرين


إيريكا سميث، "سايبر آرك"


البريد الالكتروني: ir@cyberark.com

No comments:

Post a Comment