Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 27, 2022

نورابتيف ثيرابوتيكس تُعلن عن تسجيل أول مريض في المرحلة الثانية من تجربةٍ تهدف لتقييم فعالية عقار إن تي إكس-001 في الوقاية من شلل الوجه، وتقدّم تحديثاً حول المرحلة الثانية من دراسة تهدف لتقييم فعالية عقار إن تي إكس-001 في علاج المرضى الذين يعانون من إصابات الأعصاب المحيطية ناتجة عن التعرض لصدمات

 


 

  • تمّ إطلاق دراسة تهدف للوقاية من شلل الوجه وتسجيل أول مريض في التجربة الهادفة لتقييم سلامة وفعالية عقار "إن تي إكس-001" لدى الأشخاص الذين خضعوا لعملية ترميم عصب الوجه الجراحية
  • حقّقت المرحلة الثانية من الدراسة القائمة على تقييم الصدمات انجازاً هاماً مع تسجيل المريض الأول للمشاركة في التجربة؛ على أن يتمّ إصدار نتائج وبيانات التحليلات الأولية في النصف الثاني من عام 2023

(بزنيس واير)—أعلنت اليوم شركة "نورابتيف ثيرابوتيكس" (المُشار إليها فيما يلي بـ "نورابتيف")، وهي شركة للتكنولوجيا الحيوية في المرحلة السريرية تُكرّس جهودها لتطوير علاجات ومنتجات طبية جديدة لعلاج المرضى الذين يعانون من إصابات الأعصاب المحيطية ("بيه إن آي")، عن تسجيل أول مريض في المرحلة الثانية "إيه" من تجربةٍ سريرية تهدف لتقييم سلامة وفعالية عقار "إن تي إكس-001" مقابل النهج المعياري للرعاية المستخدم لعلاج شلل الوجه الذي يتطلب إصلاحاً جراحياً والوقاية من الإصابة منه.

وقال إيفان تزانيس، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الأبحاث والتطوير بشركة "نورابتيف"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: " يُسعدنا تسجيل أول مريض لنا في المرحلة الثانية من هذه الدراسة المهمة التي ستُعزّز فهمنا للدور الذي قد يضطلع به عقار ’إن تي إكس-001‘ في مجالٍ يشهد احتياجات طبية كبيرة غير مُلبّاة".

بالإضافة إلى ذلك، قدمت الشركة تحديثاً حول المرحلة الثانية من دراسةٍ قائمةٍ حول الصدمات. وفي هذا السياق، أشار تزانيس: "فيما يستمر العالم من الخروج من تأثير تفشي الجائحة حول العالم والتعافي، بدأنا نشهد تحسناً كبيراً في نسبة التسجيل ونتوقع الحصول على نتائج أولية بحلول النصف الثاني من عام 2023. كما نود أن نتقدّم بالشكر لكلّ من المُشرفين على الدراسة والمرضى على التزامهم بتوسيع نطاق خيارات العلاج التي قد تحسن النتائج للمرضى حتى في ظل التحديات التي تفرضها جائحة ’الكوفيد-19‘".

من جانبه، قال روبرت رايدي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي بشركة "نورابتيف": " مع استهلال دراستنا الرامية للوقاية من التعرض لشلل الوجه، ومع التقدم الذي أحرزناه مؤخراً في الدراسة الخاصة بالصدمات، أصبحنا مؤهّلين للحصول على نتيجتَين مهمّتَين في دراسات إثبات المفهوم الخاصة بنا خلال الأشهر الثمانية عشر المقبلة، ومو ما يُشكّل خطوةً مهمةً إلى الأمام في إطار التطوير نحو فهم مسار الحصول على موافقة لعقار ’إن تي إكس-001‘". وأضاف: "تُشكّل هذه الدراسات خير دليلٍ على الالتزام الذي قطعته شركة ’نورابتيف‘ لإيجاد حلول مبتكرة لتحسين النتائج للمرضى الذين يعانون من إصابات الأعصاب الحادة والإجراءات الجراحية الترميمية التي تشمل الأعصاب الطرفية. ونحن نتطلع إلى تقديم تحديثات حول التقدم الذي سنُحرزه مستقبلاً".

 

لمحة عن دراسة العلاج الجراحي لترميم عصب الوجه

تُعدّ دراسة العلاج الجراحي لترميم عصب الوجه دراسةً استشرافية عشوائية خاضعة للمراقبة متعددة المراكز للمرحلة الثانية "إيه" قائمة على اختبار مزدوج التعمية تهدف لتقييم سلامة وفعالية عقار "إن تي إكس-001" مقابل النهج المعياري للرعاية المستخدم لعلاج شلل الوجه الذي يتطلب إصلاحاً جراحياً والوقاية من الإصابة منه.

للمزيد من المعلومات حول دراسة العلاج الجراحي لترميم عصب الوجه، يُرجى زيارة ClinicalTrials.gov عبر الرابط الالكتروني التالي: NTx20202Clinicaltrials.gov.

للمزيد من المعلومات حول دراسة الصدمات الشديدة، يُرجى زيارة ClinicalTrials.gov عبر الرابط الالكتروني التالي: NTx20201Clinicaltrials.gov.

 

لمحة عن "نورابتيف"

تُعدّ شركة "نورابتيف ثيرابوتيكس" شركةً للتكنولوجيا الحيوية تُكرّس جهودها لتطوير علاجات ومنتجات طبية جديدة لتلبية الاحتياجات غير الملباة للأطباء والمرضى الذين يعانون من إصابات الأعصاب المحيطية. تتخذ الشركة من فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا مقراً رئيسياً لها. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.neuraptive.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220721005743/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

علاقات المستثمرين في شركة "نورابتيف ثيرابوتيكس"

البريد الالكتروني: IR@neuraptive.com

أو

إيفان تزانيس

هاتف: 14847873203+

No comments:

Post a Comment