Search Khaleej Dailies

Thursday, July 28, 2022

أوربن كومباني تُبرم اتفاقية شراكة مع شركة بهية، المزوّدة الرائدة لخدمات التجميل في السعودية، لتقديم خدمات منزلية منقطعة النظير في المنطقة


 الرياض، المملكة العربية السعودية - الأربعاء, ٢٧. يوليو ٢٠٢٢  



(بزنيس واير) - أبرمت "أوربن كومباني"، وهي أكبر سوق للخدمات المنزلية القائمة على التكنولوجيا في آسيا، اتفاقية شراكة مع شركة "بهية"، وهي أكبر سلسلة لصالونات تجميل في الرياض. وتهدف شركة "أوربن كومباني" من خلال هذه الشراكة إلى أن تصبح اسماً معروفاً في مجال خدمات التجميل المنزلية عبر تمكين شركائها من صالونات وخبراء التجميل من تقديم خدمات غير مسبوقة.


هذا ويستعدّ قطاع الخدمات المنزلية للتوسّع بفضل مزيج من الخدمات عالية الجودة التي تضمن "أوربن كومباني" تقديمها المدعومة بسنوات الخبرة التي تتمتع بها شركة "بهية" في المملكة العربية السعودية. كما تعمل "أوربن كومباني" على توسيع نطاق خدماتها لتشمل تركيب وصلات الشعر والرموش والأظافر، إلى جانب خدمات التجميل وخدمات السبا الصحية التي تقدمها حالياً.


تعدّ شركة "بهية" سلسلة صالونات التجميل الوحيدة في الرياض التي تقدّم خدماتها طيلة أيّام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة في اليوم، ويعمل لديها ما يقرب من 250 خبير تجميل يقدّمون أفضل الخدمات ويستخدمون المنتجات عالية الجودة منذ أكثر من 16 عاماً في المملكة العربية السعودية. ومنذ دخولها في شراكة مع شركة "أوربن كومباني" في عام 2021، قدّمت شركة "بهية" خبراء التجميل والمنتجات لشركة "أوربن كومباني" وتلقت بدورها من المنصة أعلى مستوى من القيادة والتدريب لموظفيها. تجدر الإشارة إلى أن شركة "أوربن كومباني" تتولى اختيار أفضل خبراء التجميل من موظفي شركة "بهية"، وتقدم لهم تدريبات مكثفة تمكّنهم من تقديم خدمات منزلية منقطعة النظير. ويحمل أخصائيو التجميل معهم المجمعة الكاملة من أدوات ومنتجات التجميل من أفضل العلامات التجارية لضمان تجربة متميزة تضاهي تماماً تجربة صالون ات التجميل في المنزل.


وقال نيتيش أغاروال، رئيس شركة "أوربن كومباني" في منطقة الشرق الأوسط، تعليقاً على هذه الشراكة: "تلتزم ’أوربن كومباني‘ بتقديم خدمات منزلية استثنائية وعالية الجودة لعملائها عبر مختلف المناطق الجغرافية. يسعدنا أن نتعاون مع شركة ’بهية‘ في المملكة العربية السعودية، ونحن على ثقة بأنّنا سنكون رائدين في تقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا في المنطقة استناداً إلى تجربة ’بهية‘ المثبتة في السوق. ومن خلال هذه الشراكة، ستواصل ’أوربن كومباني‘ الارتقاء إلى مستوى رؤيتها المتمثلة في تقديم خدمات منزلية عالية الجودة وممتعة للعملاء".


تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "أوربن كومباني" كانت الرائدة في تقديم خدمات عالية الجودة من خلال توفير التدريبات المكثفة لموظّفيها واختيار أفضل المنتجات ضمن فئتها. حالياً، بدأت "أوربن كومباني" تقديم خدمات صالونات التجميل والسبا في الرياض والتي تشمل خدمات مثل إزالة الشعر بالشمع، وعلاجات الوجه، وتركيب الأظافر ووصلات إطالة الرموش، وتصفيف الشعر، والتدليك، على أن تبدأ بتوفير جميع هذه الخدمات في مدينة جدة اعتباراً من نهاية هذا العام.


 


لمحة عن شركة "أوربن كومباني"


تأسست "أوربن كومباني" في نوفمبر من عام 2014،، وهي أكبر سوق للخدمات المنزلية القائمة على التكنولوجيا في آسيا. تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات تشمل التجميل والتدليك في المنزل، فضلاً عن خدمات التنظيف والسباكة والنجارة وإصلاح الأجهزة والطلاء وغيرها من الخدمات عن طريق تطبيق الهاتف المحمول والموقع الإلكتروني الخاصين بها. وهي تقدّم خدماتها في أكثر من 50 مدينة كالهند والإمارات وسنغافورة وأستراليا والمملكة العربية السعودية. تملك "أوربن كومباني" شبكة من الشركاء تضم أكثر من 32 ألف متخصص خدمة مختارين بعناية ويتم تمكينهم من خلال التدريب والتكنولوجيا والخدمات المالية والأدوات وشراء المنتجات والتأمين ومجموعة من عوامل التمكين الأخرى؛ وبالتالي تحوّلهم إلى روّاد أعمال فائقي الصغر منظمين يقدّمون خدمات عالية الجودة. يساهم هذا النهج الشامل بمساعدة الشركة على الوفاء بوعودها المتمثلة في تقديم خدمات رائعة وعالية الجودة في المنزل. وتتمثل مهمة الشركة في تمكين الملايين من المهنيين في كافة أنحاء العالم من تقديم تجارب عملاء ممتعة.


 


معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52791952/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/أوربن-كومباني-تُبرم-اتفاقية-شراكة-مع-شركة-بهية،-المزوّدة-الرائدة-لخدمات-التجميل-في-السعودية،-لتقديم-خدمات-منزلية-منقطعة-النظير-في-المنطقة

جهات الاتصال

موميتا ماجومدار


قسم الاتصالات| الهند، والشرق الأوسط وسنغافورة


البريد الإلكتروني: moumitamajumdar@urbancompany.com

No comments:

Post a Comment