Search Khaleej Dailies

Friday, July 29, 2022

ما هو مستقبل القيادة الذاتية؟ برنامج معاً لتمكين الابتكار يستكشف أنظمة مراقبة السائق القائمة على الذكاء الاصطناعي


 دالاس وفورت وورث، تكساس

(بزنيس واير): أطلقت شركة "ماوسر إلكترونيكس"، الموزع الرائد في القطاع لأشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية الذي يُركّز على طرح المنتجات الجديدة، أحدث فصل من سلسلة برنامجها "معاً لتمكين الابتكار" الحائز على جوائز. تستكشف الحلقة الجديدة أهمية أنظمة مراقبة السائق للركاب وحالتهم - مثل التعب أو التشتت - بهدف المساعدة في تعزيز السلامة المطلوبة للقيادة الذاتية من المستوى 3 وما بعده. ويحتوي الجزء الرابع من البرنامج على مقالتين ومدونة ومخطط معلومات بيانية وحلقة جديدة من المدوّنة الصوتية "التكنولوجيا بيننا" ("ذا تيك بتوين أس") ومقطع فيديو حول ما كنا عليه ماضياً، وما نحن عليه حاضراً، وما سوف نكون عليه مستقبلاً.


يتناول الموضوع المتمحور حول أنظمة مراقبة السائق شرحاً مفصّلاً للطرق التي يمكن من خلالها الكشف عن حالة السائق والركاب، الأمر الذي من شأنه أن يخفف من الظروف السلبية باستخدام واجهات مستخدم جديدة. يمكن لأنظمة المراقبة الداخلية التنبّه إلى العلامات التي تشير إلى تشتت أو تعب السائقين إلى جانب وجود الركاب وحالتهم لتنبيه السائق.


وقال جلين سميث، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ماوسر إلكترونيكس"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "بالتزامن مع بدء السوق الاعتماد على المركبات ذاتية القيادة، أصبحت سلامة المركبات والركاب من الضرورات الحتمية." وأضاف: "من خلال حلقة برنامج ’معاً لتكين الابتكار‘، نحرص على مشاركة المعرفة المتخصصة التي يتمتع بها قادة القطاع، لمساعدة عملائنا ومتابعينا على فهم هذه التكنولوجيا وأهميتها".


في الحلقة الأخيرة من المدوّنة الصوتية "التكنولوجيا بيننا" ("ذا تيك بتوين أس")، ينضم مضار علاوي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إييريس"، إلى المضيف ريموند ين، مدير المحتوى الفني في "ماوسر إلكترونيكس"، لمناقشة أنظمة مراقبة السائق في المركبات، والتشريعات المتعلقة بالتكنولوجيا، والأجهزة والبرمجيات خلف الأنظمة.


وفي هذا الصدد يقول علاوي: "إنني متحمس لمناقشة النمو الجذاب للذكاء الاصطناعي المستخدم في تمكين الرؤية داخل السيارة مع مستمعي ريموند و’ماوسر‘". وأضاف: "تتمتع هذه التكنولوجيا الرائدة بالقدرة على تغيير طرق تفاعلنا مع مركباتنا والطرق التي تحافظ بها مركباتنا على سلامتنا".


تجدر الإشارة إلى أنّ حلقة أنظمة مراقبة السائق هي برعاية شركة "أنالوغ ديفايسز"، و"إنفينيون تكنولوجيز"، و"موليكس"، و"إن إكس بيه سيميكونداكتورز"، و"أونسيمي"، و"تي إي كونكتيفيتي".


تمّ إطلاق برنامج "معاً لتمكين الابتكار" من "ماوسر" في العام 2015، وهو أحد البرامج الأكثر شهرة في قطاع المكوّنات الإلكترونيّة. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني: https://www.mouser.com/empowering-innovation، ومتابعة أخبار "ماوسر" عبر "فيسبوك" و"تويتر".


للاطلاع على آخر التطورات في "ماوسر"، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.mouser.com/newsroom/


بصفتها موزعاً عالمياً معتمداً، تقدم شركة "ماوسر" أكبر مجموعة مختارة في العالم من أحدث أشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية الموجودة ضمن المخزون والجاهزة للشحن. ويُمكن لعملاء الشركة توقع منتجات أصلية معتمدة بنسبة 100 بالمائة يمكن تتبعها بالكامل من كل شركة مصنّعة شريكة لها. وللمساعدة في تسريع تصميمات العملاء، يضمّ موقع "ماوسر" الإلكتروني مكتبة واسعة من الموارد التقنية، بما في ذلك مركز الموارد التقنية، إلى جانب أوراق بيانات المنتج، والتصاميم المرجعية الخاصة بالمورد، وملاحظات التطبيق، ومعلومات التصميم التقني، والأدوات الهندسية، وغيرها من المعلومات المفيدة..


 


لمحة عن "ماوسر إلكترونيكس"


تعتبر "ماوسر إلكترونيكس"، وهي إحدى شركات "بيركشاير هاثاواي"، موزعاً معتمداً لأشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية ويركز على تقديم المنتجات الجديدة المقدمة من قبل شركائها المصنعين الرائدين. ويقدّم الموقع الإلكتروني mouser.com الخاصّ بشركة التوزيع العالميّة خدماته إلى مهندسي التصميم الإلكتروني والمشترين في جميع أنحاء العالم، وهو متوافر بعدد من اللغات والعملات، ويضم أكثر من 6.8 مليون منتج من أكثر من 1,200 علامة تصنيع. وتوفر "ماوسر" 27 موقع دعم حول العالم لتقديم أفضل خدمة للعملاء باللغة والعملة المحليّتَين والتوقيت المحلّي. وتشحن شركة التوزيع منتجاتها إلى أكثر من 650 ألف عميل في 223 دولة ومنطقة انطلاقاً من منشآت التوزيع المتطورة خاصّتها الواقعة في دالاس الكبرى بتكساس، والتي تمتد على مساحة مليون قدم مربعة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.mouser.com/


 


علامات تجارية


إنّ "ماوسر" و"ماوسر إلكترونيكس" هما علامتان تجاريتان مسجلتان لصالح شركة "ماوسر إلكترونيكس". وإنّ جميع المنتجات والشعارات وأسماء الشركات المذكورة هنا قد تكون علامات تجارية عائدة لأصحابها.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220727005696/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/ما-هو-مستقبل-القيادة-الذاتية؟-برنامج-معاً-لتمكين-الابتكار-يستكشف-أنظمة-مراقبة-السائق-القائمة-على-الذكاء-الاصطناعي

جهات الاتصال

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:


كيفين هيس


"ماوسر إلكترونيكس"


نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق


هاتف: 18178043833+


البريد الالكتروني: Kevin.Hess@mouser.com


أو


للاستفسارات الصحفية يرجى الاتصال بـ:


كيلي دي جارمو


"ماوسر إلكترونيكس"


مديرة الاتصالات المؤسسية والعلاقات الإعلامية


هاتف: 18178047764+


البريد الالكتروني: Kelly.DeGarmo@mouser.com

No comments:

Post a Comment