Search Khaleej Dailies

Saturday, July 30, 2022

أورغانون تبرم اتفاقية تعاون بحثي وترخيص مع سيركل بيوميديكال لتطوير دواء تجريبي جديد غير هرموني لمنع الحمل يُعطى عند الطلب

  سيسمح هذا التعاون بمواصلة توسيع حافظة منتجات العناية بصحة المرأة للمساعدة في تلبية الاحتياجات غير الملباة





(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "أورغانون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: OGN)، وهي شركة عالمية للرعاية الصحية النسائية، وشركة "سيركل بيوميديكال" عن دخولهما في تعاون بحثي وتوقيع اتفاقية ترخيص حصرية لدواء تجريبي جديد غير هرموني لمنع الحمل يُعطى عند الطلب.


 


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي الكامل على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20220728005145/en/


 


وقالت الدكتورة ساندرا ميليغان، رئيسة شؤون الأبحاث والتطوير في شركة "أورغانون" في هذا السياق: "بصفتنا شركة رائدة في مجال أدوية منع الحمل، نحن نعتبر أنه من الأهمية بمكان أن نقدّم خيارات جديدة للنساء، لا سيما في مجال أدوية منع الحمل غير الهرمونية، وهي الفئة المفضلة لدى العديد من النساء اللواتي لا يملكن سوى خيارات محدودة في هذا المجال." وأضافت: "تلتزم ’أورغانون‘ بقيادة الابتكار في مجال الرعاية الصحية النسائية والتعاون مع شركات على غرار ’سيركل بيوميديكال‘ لدعم العلوم المبكّرة وتقديم حلول جديدة تلبي الاحتياجات غير الملباة للنساء."


 


وتشير الأبحاث ما قبل السريرية المشجّعة إلى أن شركة "سيركل" اكتشفت طريقة من شأنها أن تشكّل حاجزاً مؤقتاً لعملية انتقال السائل المنوي من خلال تقوية الحاجز الذي يشكّله مخاط عنق الرحم.


 


ومن جهته، قال فريدريك بيترسون مادسن، الرئيس التنفيذي لشركة "سيركل بيوميديكال": "يمثّل هذا التعاون فرصة مهمة تخولنا تطوير أبحاثنا ما قبل السريرية لاستكشاف الإمكانات الواعدة والأولى ضمن فئتها لهذه الأصول." وأضاف: "نحن متحمّسون للغاية للانضمام إلى ’أورغانون‘ للاستفادة من خبرتها العميقة في مجال الرعاية الصحية النسائية والصحة الإنجابية من أجل إحداث تغيير محتمل لصالح النساء اللواتي يستخدمن وسائل منع الحمل في جميع أنحاء العالم".


 


بموجب شروط الاتفاقية، ستتولى "سيركل" مسؤولية إجراء الدراسات ما قبل السريرية وفقاً لخطة الأبحاث المتوافق عليها بشكل متبادل. وستحصل "أورغانون" على الحقوق الحصرية لتطوير الأصول وتسويقها في جميع أنحاء العالم. إنّ "سيركل" مخوّلة الحصول على دفعة مقدمة بقيمة 10 ملايين دولار، ومدفوعات محتملة عند تحقيق التقدم تصل إلى 360 مليون دولار وعائدات على أساس صافي المبيعات.


 


وكما ورد في المؤتمر الهاتفي الذي أقامته "أورغانون" للربع الأول من العام، وامتثالاً للآراء التي أعربت عنها لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، اعتباراً من العام 2022، لن تستثني "أورغانون" التصريح عن نفقات الدفعات المسبقة والمرتبطة بالتقدم التي تُدفع بموجب اتفاقيات التعاون والترخيص، أو الرسوم المتعلقة بالأصول الموافق عليها مسبقاً التي تم الحصول عليها في الصفقات التي تم احتسابها على أنها عمليات استحواذ على الأصول، من تقاريرها ذات الصلة بالنتائج غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً. لا تقدم التوجيهات المالية لشركة "أورغانون" تقديراً لهذه النفقات المرتبطة بأنشطة تجارية لم يتم تنفيذها بعد، وبالتالي، لم يتم إدراج الدفعة المسبقة البالغة 10 ملايين دولار في توجيهات العام 2022 بأكمله التي قدمتها "أورغانون" بتاريخ 5 مايو 2022. ولا تعتزم "أورغانون" تحديث توجيهاتها الفصلية على أساس هذه البنود فقط.


 


لمحة عن "سيركل بيوميديكال"


 


تعد "سيركل بيوميديكال" شركة علوم حياة في مرحلة ما قبل السريرية تهدف إلى تطوير عقاقير منع الحمل غير الهرمونية من الدرجة الأولى يمكن أن تساعد في تلبية طلبات ملايين النساء لعقاقير منع الحمل الفعالة ذات الحد الأدنى من الآثار الجانبية. يستند نهج "سيركل بيوميديكال" في مجال تطوير عقاقير منع الحمل على تصميم الأغشية المخاطية للاستفادة من خصائص مخاط عنق الرحم كحاجز طبيعي. تأسست "سيركل بيوميديكال" في عام 2019 في كوبنهاغن، بالدنمارك، بدعم من معهد "بيو إينوفايشن" و"ريا فنتشرز"، الشركة الاستثمارية المؤثرة التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها والمخصصة للصحة الإنجابية النسائية. وتتمثل الفلسفة الأساسية لشركة "سيركل بيوميديكال" في توسيع نطاق الحرية ونوعية الحياة للنساء في العالم. وتهدف إلى تلبية أبرز الاحتياجات الطبية التي لم تتم تلبيتها في مجال الرعاية الصحية النسائية من خلال تطوير ابتكارات رائدة تتمحور حول المستخدم.


 


لمحة عن "أورغانون"


 


"أورغانون" هي شركة عالمية رائدة في مجال الرعاية الصحية التي تركز على تحسين جودة وصحة النساء في جميع مراحل حياتهن. تضم محفظة "أورغانون" أكثر من 60 دواءً ومنتجًا عبر مجموعة متنوعة من المجالات العلاجية. تساهم منتجات "أورغانون"، التي تقودها حافظة منتجات العناية بصحة المرأة، إلى جانب وحدة أعمال متنامية في مجال البدائل الحيوية ومجموعة من الامتيازات المستقرة للأدوية الراسخة، بتوليد تدفقات نقدية قوية تسمح بدعم الاستثمارات في الابتكار وفرص النمو المستقبلية في مجال صحة المرأة. بالإضافة إلى ذلك، تسعى "أورغانون" إلى استكشاف فرص التعاون مع مبتكري المستحضرات الصيدلانية الحيوية الذين يتطلعون إلى تسويق منتجاتهم من خلال الاستفادة من نطاقها ووجودها في الأسواق الدولية السريعة النمو.


 


تتمتع "أورغانون" ببصمة عالمية ذات نطاق واسع وامتداد جغرافي كبير، وقدرات تجارية عالمية المستوى، وما يقرب من 9300 موظف، ويقع مقرها الرئيس في مدينة جيرسي سيتي، نيوجيرسي.


 


للمزيد من المعلومات، زوروا: http://www.organon.com وتواصلوا معنا من خلال "لينكدإن" و"إنستغرام".


 


بيانات تطلعية


يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في أحكام الملاذ الآمن من قانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، وتشمل، على سبيل الذكر لا الحصر، بيانات حول تعاون شركة "أوراغون" البحثي واتفاقية الترخيص الحصرية مع "سيركل بيوميديكال"، واحتمال أن ينجح برنامج "سيركل بيوميديكال" بانتاج دواء منع الحمل غير الهرموني الذي يُعطى عند الطلب الأفضل ضمن فئته، بما في ذلك فعالية العقار التجريبي الخاص بشركة "سيركل بيوميديكال" وفرصة النجاح في تسويقه، وهدف "أورغانون" المتمثل في تلبية الاحتياجات غير الملباة للنساء. ويمكن تحديد البيانات التطلعية من خلال كلمات مثل "تتوقع"، و"تنوي"، و"تستبق"، و"تخطط" و"تعتقد" و"تسعى" و"تقدّر"، و"سوف"، وكلمات وعبارات مشابهة. وتستند هذه البيانات إلى التوقعات والتقديرات الحالية لإدارة شركة "أورجانون"، وتخضع إلى الكثير من المخاطر والشكوك. وفي حال ثبت أن الافتراضات الأساسية غير دقيقة أو في حال تحققت المخاطر أو الشكوك، فقد تختلف النتائج الفعلية اختلافاً جوهرياً عن النتائج المبينة في هذه البيانات التطلعية.


 


وتشمل المخاطر والشكوك المحتملة، على سبيل المثال لا الحصر: الظروف العامة للقطاع والمنافسة؛ العوامل الاقتصادية العامة، بما في ذلك تقلبات أسعار الفائدة وتقلبات أسعار صرف العملات؛ تأثير استمرار تفشي جائحة "كوفيد19" وظهور السلالات المتحورة؛ تأثير اللوائح الصادرة عن قطاع صناعة الأدوية وتشريعات الرعاية الصحية في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى الصعيد الدولي؛ الاتجاهات العالمية نحو احتواء تكاليف الرعاية الصحية؛ التقدم التكنولوجي والمنتجات الجديدة وبراءات الاختراع التي يحصل عليها المنافسون؛ التحديات الكامنة في تطوير المنتجات الجديدة، بما في ذلك الحصول على موافقة الجهات التنظيمية؛ وقدرة "أورغانون" على التنبؤ بدقة بنتائجها المالية المستقبلية وأدائها؛ وصعوبات التصنيع أو التأخير؛ عدم الاستقرار المالي للاقتصادات الدولية والمخاطر السيادية؛ الصعوبة في تطوير العلاقات مع الأطراف التجارية الأخرى والحفاظ عليها؛ الاعتماد على فعالية براءات الاختراع الخاصة بشركة "أورغانون" وغيرها من أشكال الحماية للمنتجات المبتكرة؛ والتعرض للتقاضي، بما في ذلك التقاضي بشأن براءات الاختراع، و/أو الإجراءات التنظيمية.


 


لا تتعهد شركة "أورغانون" بأية نية أو أيّ التزام بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك. يمكن الإطلاع على العوامل الإضافية التي من شأنها أن تؤدي إلى اختلاف النتائج ماديًا عن تلك الموضحة في البيانات التطلعية في إيداعات شركة "أورغانون" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC)، بما في ذلك تقريرها السنوي وفق النموذج 10 كي للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2021، والتقارير الفصلية اللاحقة المتاحين على الموقع الإلكتروني للجنة الأوراق المالية والبورصات (www.sec.gov).


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20220728005145/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/028072022101-1

جهات الاتصال

اتصالات وسائل الإعلام في "أورغانون":


 


كاريسا بير


هاتف:16143148094+


أو


كيت فوسن


هاتف: 17326758448+


 


اتصالات المستثمرين في "أورغانون":


 


جينيفير هالتشاك


هاتف: 12012752711+


أو


إدوارد بارجر


هاتف: 12676144669+


 


اتصالات وسائل الإعلام في "سيركل":


 


أونور ويلكينسون


البريد الإلكتروني:  ow@cirqle.bio


 


اتصالات المستثمرين في "سيركل":


 


فريديريك بيتورسون مادسن


البريد الإلكتروني: fm@cirqle.bio

No comments:

Post a Comment