Search Khaleej Dailies

Friday, July 29, 2022

سيرفيفاي تحصل على شهادة التدقيق العالمي على ضوابط تنظيم الخدمة إس أو سي 2 من النوع الثاني

  وتعزّز التزامها تجاه الامتثال للبيانات وأمنها




(بزنيس واير) - أعلنت "سيرفيفاي"، وهي منصة عالمية لإدارة دورة حياة المنتج، عن حصولها بنجاح على شهادة تدقيق ضوابط تنظيم الخدمة من النوع الثاني (المشار إليها فيما يلي بـ"إس أو سي 2") المشهود لها دولياً، ما يعكس التزام الشركة بأعلى مستويات الامتثال للبيانات والأمن.


هذا ويتولى تقرير اختبار الامتثال لضوابط تنظيم الخدمة "إس أو سي 2" من النوع الثاني حول شركة "سيرفيفاي"، الذي طوّره المعهد الأمركي للمحاسبين القانونيين المعتمدين (AICPA)، التحقّق من وجود ضوابط داخلية تمّ تصميمها وتطبيقها لتلبية متطلبات مبادئ الأمن المنصوص عليها في المبادئ والمعايير الخدمية الخاصة بدعم الثقة ومعايير الأمن التي حددها المعهد.  وهو يوفّر مراجعة شاملة وعميقة لكيفية تأثير الضوابط الداخلية الخاصة بمنصة "سيرفيفاي" على أمان وتوافر ونزاهة معالجة الأنظمة التي تستخدمها الشركة لمعالجة بيانات الشركاء والمستخدمين على حد سواء، فضلاً عن سرية وخصوصية المعلومات التي تتم معالجتها بواسطة هذه الأنظمة.


وقد اجتازت "سيرفيفاي" التقييم اللاحق لعملية التدقيق في أقل من ثلاثة أشهر، ما عزز التزامها تجاه الامتثال للبيانات وأمنها. وتم إجراء عملية التدقيق بشكل مستقل من قبل واحدة من أكبر 4 شركات تدقيق في العالم.


وتعليقاً على هذا الأمر، قالت سيما شارما، رئيسة قسم أمن المعلومات وخصوصية البيانات في "سيرفيفاي": "نحن ملتزمون بالمحافظة على أعلى معايير الأمن، وهذا يتوافق بشكل أساسي مع رؤيتنا المتعلّقة بالخدمات التي نريد تقديمها للمستهلكين. ومع مواصلتنا التوسّع بوتيرة سريعة، نحن مستعدون لحماية جميع العملاء وبيانات المستهلكين المخزنة من خلال أفضل الممارسات الأمنية. بالتالي، يساهم حصولنا على شهادة ’إس أو سي 2‘ من النوع الثاني في ترسيخ رؤية ’سيرفيفاي‘ المتمثلة في تمكين خدمات ما بعد البيع الآمنة والحقيقية لأفضل العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم".


 


لمحة عن "سيرفيفاي"


تدير "سيرفيفاي" منصة لإدارة دورة حياة المنتج لصالح أبرز مصنّعي المعدات الأصلية على مستوى العالم، ما يساعد المستهلكين على شراء المنتجات بتكلفة معقولة وحماية منتجاتهم أثناء الاستخدام و / أو خلال توسيع نطاق التغطية والمساعدة في استبدال هذه الأجهزة أو ترقيتها بسلاسة في فترة نهاية العمر الافتراضي للمنتج. وأُطلقت شركة "سرفيفاي"، التي تتخذ من الهند مقراً رئيسياً لها عام 2015، وهي تتعاون مع أكثر من 50 علامة تجارية من مصنعي المعدات الأصلية مثل "آبل" و"سامسونغ" و"إتش بيه" و"وان بلاس" و"فيفو" و"تشاومي" وغيرها من العلامات التجارية في مناطق جغرافية عدة بصفتها شريكاً لهم لتمكين هذه الخدمات على شكل عروض منتجات العلامة البيضاء. تعالج منصة "سرفيفاي" أكثر من 3 مليون عملية شهرياً، ولديها أكثر من 250 ألف مستخدم للمنصة موزّعين بين تجار التجزئة ومراكز الخدمة ومراكز الاتصال وفرق الإدارة في جميع أنحاء العالم يقومون بخدمة ملايين المستهلكين.


 


تتوفر معلومات إضافية حول "سيرفيفاي" عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.servify.tech


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/سيرفيفاي-تحصل-على-شهادة-التدقيق-العالمي-على-ضوابط-تنظيم-الخدمة-إس-أو-سي-2-من-النوع-الثاني

جهات الاتصال

ديبابريا غوش بيسواس


مديرة شؤون التسويق


هاتف: +919833086156


البريد الإلكتروني: debapriya.g@servify.tech


أو


ريثو بانيكر


المديرة الأولى لشؤون الاتصالات المؤسسية


هاتف: +919867181043


البريد الإلكتروني: rethu.p@servify.tech

No comments:

Post a Comment