Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 26, 2022

إيدلمان تُطلق وكالة إيدلمان سميثفيلد عالمياً للتركيز على الأسواق المالية والأوضاع الاستراتيجية



تضمّ وكالة الاتصالات المالية ما يقرب من 250 متخصصاً في الأسواق المالية في أكثر من 25 مدينة و

15 دولة


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "إيدلمان" عن إطلاق "إيدلمان سميثفيلد"، وهي وكالة  للاتصالات المالية متخصصة في الأسواق المالية والأوضاع الاستراتيجية تتولى خدمة العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وخارجها. وتساهم عملية إطلاق الوكالة عالمياً بجمع فِرق "إيدلمان" للاتصالات المالية والخدمات المالية تحت علامة تجارية واحدة، للدمج بين المعرفة المتخصصة في القطاع وبين النطاق العالمي والخبرات المحلية، والحفاظ في الوقت عينه على الاتصال والتكامل مع جميع قدرات "إيدلمان" الكاملة. وسيتولّى ليكس سوفانتو منصب الرئيس التنفيذي العالمي لوكالة "إيدلمان سميثفيلد".


هذا ويتمثّل تركيز وكالة "إيدلمان سميثفيلد" على تقديم المشورة لكبار القادة وفرق الإدارة حول كيفية التعامل مع الأمور المعقدة التي تؤثر على سمعة شركاتهم وقيمتها السوقية. وتتمتع الشركة بخبرة عميقة في خدمة الأسواق المالية والتواصل معها، وهي تتألف من مجالين أساسيين، وهما:


 


إبرام شراكات مع الشركات الموجودة في الأسواق المالية لمساعدتها على حماية سمعتها وتعزيزها وتطويرها. تشكّل وكالة "إيدلمان سميثفيلد" جهة استشارية رائدة في الأسواق المالية في مجال الاتصالات تعمل مع شركات الاستثمار، وصناديق الأسهم الخاصة ورأس المال الاستثماري، وصناديق التحوط، والبنوك، وشركات التأمين والتكنولوجيا المالية والعملات المشفرة، والمشاركين الآخرين في الأسواق المالية لتطوير وتنفيذ برامج اتصالات مخصصة لبناء الثقة و تعزيز السمعة في السوق.

 


إبرام شراكة مع الشركات التي تخوض الأسواق المالية وتتواصل معها في ظل الأوضاع الاستراتيجية المتغيّرة. تقدم وكالة "إيدلمان سميثفيلد" المشورة إلى مجالس الإدارة وفرق الإدارة والمتخصصين في الاتصالات بشأن الأوضاع الاستراتيجية عالية التأثير، مثل عمليات الدمج والاستحواذ وعمليات الطرح الأولي للاكتتاب العام والإفلاس وإعادة الهيكلة ونشاط المساهمين والتقاضي والتغييرات الإدارية والمسائل التنظيمية، فضلاً عن المشاركة المستمرة مع مجتمع الاستثمار، بما في ذلك علاقات المستثمرين والمسائل الحرجة المتعلقة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.

 


وقال ريتشارد إيدلمان، الرئيس التنفيذي لشركة "إيدلمان" في هذا السياق: "لقد قام فريق الاتصالات ببناء منصة رائعة وتقديم المشورة بشأن بعض العملاء والأوضاع البارزة على مدار السنوات العديدة المنصرمة. ولا زلنا نلحظ طلباً كبيراً على مثل هذه المشورة من قبل العملاء الحاليين والجدد بشأن أعمالهم، خصوصاً في ظلّ التقلبات التي تشهدها الأسواق العالمية وتعقيداتها". وأضاف: "تتوافر أمامنا فرص هائلة، وسنواصل الاستثمار في وكالة ’إيدلمان سميثفيلد‘ لضمان وصول الفريق إلى وضع جيّد يخوّله تحديد الجيل التالي من الاتصالات المالية."


تعدّ وكالة "إيدلمان سميثفيلد" بالفعل من الجهات الرائدة في قطاع الاتصالات المالية. ويدير عملاء إدارة الأصول التابعين للشركة إدارة أكثر من 20 تريليون دولار أمريكي بشكل احترافيّ، والتي، عند اقترانها بالمعلومات من الاستبيان السنوي لثقة المستثمر العالمي، تؤدي إلى تعزيز الفهم والمعرفة بالمنظومة المستثمر المؤسسي العالمي بشكل فريد. تجدر الإشارة إلى أنّ وكالة "إيدلمان سميثفيلد" قد قدّمت المشورة بشأن مئات المعاملات في السنوات الخمس الماضية، بما في ذلك بعض أبرز عمليات الدمج والاستحواذ وعمليات الطرح الأولي للاكتتاب العام وإعادة الهيكلة.


وفي سياق متصل، قال ليكس سوفانتو، الرئيس التنفيذي لوكالة "إيدلمان سميثفيلد": "يتمثّل هدفنا الاستثنائي في بناء قوّة اتصالات مالية على مستوى العالم، وتوفّر شركة ’إيدلمان‘ الاستثمار والسبيل لجعل هذا الأمر حقيقةً واقعةً. نحن الشركة الوحيدة المتخصصة في الأسواق المالية والأوضاع الاستراتيجية، والتي توفر في الوقت عينه إمكانية الوصول وتوفير الموارد لشركة ’إيدلمان‘ على أوسع نطاق. وانطلاقاً من جهودنا المشتركة كفريق عالميّ يعمل تحت راية واستراتيجية موحّدة، سنتمكن معاً من فتح الأبواب أمام فرص جديدة مع إعطاء الأولوية لتزويد العملاء بعمل ممتاز، والتصرّف بنزاهة واستقطاب فريق عمل محترف المستشارين المتخصصين وتمكينه."


هذا وتضمّ وكالة "إيدلمان سميثفيلد" فريقاً قيادياً قوياً يتمتع بسجل حافل في مساعدة العملاء على التعامل مع ظروف وتحديات الأسواق المالية المعقدة والنشطة. أمّا التعيينات القيادية العالمية والإقليمية فتشمل ما يلي:


 


ليكس سوفانتو، رئيساً تنفيذياً عالمياً

جون كيلي، رئيساً لمجلس الإدارة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

أندرو وايلد، رئيساً عالمياً للخدمات المالية

جوش هوكبرغ، رئيساً تنفيذياً عالمياً لشؤون العمليات

كايتي سبرينغ، رئيسةً للوكالة في الولايات المتحدة الأمريكية

أليكس سيمونز، رئيساً للوكالة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

جايسون ليو، رئيساً للوكالة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

 


علاوةً على ذلك، تضم وكالة "إيدلمان سميثفيلد" قادةً وفرقاً من 25 مدينة و5 دولة من حول العالم.


وفي العام 2015، استحوذت "إيدلمان" على "سميثفيلد"، وهي شركة اتصالات مالية تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، كجزء من استثمارها ونموّها المتواصلين في قطاع الاتصالات المالية. ومنذ ذلك الوقت، طُرحت علامة "إيدلمان سميثفيلد" التجارية في ألمانيا ومنطقة الشرق الأوسط وكندا. وتخطط "إيدلمان" لتخصيص موارد مهمّة من أجل دعم توسّع منصة "إيدلمان سميثفيلد" المستمر في الأسواق الرئيسة حول العالم.


 


لمحة عن شركة "إيدلمان"


تُعدّ "إيدلمان" شركة اتصالات عالمية تتعاون مع الشركات والمؤسسات لتطوير وتعزيز وحماية علاماتها التجارية وسمعتها. يتولى موظفونا البالغ عددهم 6000 شخص والمنتشرين في أكثر من 60 مكتباً تزويد العملاء باستراتيجيات حيوية في مجال الاتصالات لمنحهم الثقة لقيادة أعمالهم والعمل بكل قناعة وكسب ثقة الجهات المعنية. وتشمل الجوائز التي حصلنا عليها جائزة مهرجان "كان ليونز" للعلاقات العامة؛ جائزة التميّز لعام 2019 من مجلة "أدفرتايزينغ إيدج"، وجائزة الوكالة الرقمية العالمية للعام 2018 من "هولمز ريبورت"، وجائزة "أفضل مكان للعمل" من "غلاسدور" لخمس مرات. ومنذ تأسيس شركتنا في عام 1952، نجحنا في أن نبقى شركة مستقلة مُدارة عائلياً. تملك "إيدلمان" شركتين متخصصتين وهما "إيدلمان داتا إكس إنتليجنس" (للبحث والبيانات) ومجموعة "يونايتد إنترتاينمنت جروب" (للترفيه والرياضة وأنماط الحياة).


 


لمحة عن "إيدلمان سميثفيلد"


تُعدّ "إيدلمان سميثفيلد" وكالة للاتصالات المالية متخصصة في الأسواق المالية والأوضاع الاستراتيجية تتمتع بإمكانية الوصول إلى امتداد شركة "إيدلمان" الكامل ومواردها. يضم فريق "إيدلمان سميثفيلد" ما يقرب من 250 مستشاراً في أكثر من 25 مدينة و 15 دولة يخدمون مجموعة واسعة من أفضل المؤسسات حول العالم. www.EdelmanSmithfield.com


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220725005322/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/إيدلمان-تُطلق-وكالة-إيدلمان-سميثفيلد-عالمياً-للتركيز-على-الأسواق-المالية-والأوضاع-الاستراتيجية

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام


 


مايكل بوش (الولايات المتحدة الأمريكية)


البريد الإلكتروني: Michael.Bush@edelman.com


أو


كايلي راين (منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا)


البريد الإلكتروني: Kayleigh.Ryan@edelman.com


أو


نيراج خانّا (منطقة آسيا والمحيط الهادئ)


البريد الإلكتروني: Neeraj.Khanna@edelman.com 

No comments:

Post a Comment