Search Khaleej Dailies

Thursday, July 28, 2022

برايت كوف تعيّن تريشا ستايلز في منصب رئيسة شؤون الموظفين


 تنضم المسؤولة السابقة المعنية بنجاح الموظفين في شركة "سيلز فورس" والرئيسة السابقة لقسم الموارد البشرية في شركة "سي بي إس آي" إلى شركة "برايت كوف" لقيادة قسم الموارد البشرية


(بزنيس واير): قامت اليوم شركة "برايت كوف" (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرّمز NASDAQ:BCOV)، وهي شركة رائدة وموثوقة متخصصة في تكنولوجيا البث، بتعيين تريشا ستايلز في منصب رئيسة شؤون الموظفين. ستتسلّم السيدة ستايلز كامل مهامها اعتباراً من 29 أغسطس، وتتولى قيادة استراتيجية الموارد البشرية، بما في ذلك إدارة المواهب والأداء، ومبادرات التنوع والمساواة والشمول، وتطوير ممارسات الأفراد التنافسية، وتعزيز التوجه الاستراتيجي للشركة ونمو أعمالها.


 


هذا وستكون ستايلز تحت الإشراف المُباشر لمارك دوبيفواز، الرئيس التنفيذي لشركة "برايت كوف" وترفع إليه تقاريرها، وستصب تركيزها على تعزيز الهيكل التنظيمي لـ"برايت كوف"، وتنمية المواهب لديها، وترسيخ ثقافتها.


 


وقال مارك دوبيفواز، الرئيس التنفيذي لشركة "برايت كوف"، في هذا الصدد: "تعدّ تريشا رئيسة تنفيذية مخضرمة في مجال الموارد البشرية، تتمتع بالتزام عميق تجاه تطوير ثقافة التعاون والشمولية التي تنتهجها الشركة، وتعمل على تحفيز الموظفين لتحقيق النتائج والنجاحات المرجوة". وأضاف: "لقد كان من دواعي سروري أن أعمل مع تريشا من قبل، وأعرف تمام المعرفة أنها ستكون الشخص المناسب لتولي هذا المنصب من أجل تعزيز ثقافة شركتنا وجذب أفضل المواهب إلى ’برايت كوف‘".


 


تتمتع ستايلز بخبرة تمتد لأكثر من عشرين عاماً في قيادة الموارد البشرية في الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500"، بما فيها "تابلو"، وهي حدة أعمال "سيلز فورس" و"سي بي إس إنتراكتيف" و"إن بي سي يونيفرسال". وخلال توليها منصب نائبة الرئيس لشؤون الموظفين المعنية بنجاحاتهم في "تابلو"، أشرفت ستايلز على إستراتيجية الموارد البشرية التي تتبعها فرق الهندسة والمنتجات والتسويق العالمية في الشركة. وتمكنت من تحقيق المساواة الشاملة وجذب المواهب وتنفيذ استراتيجية المؤسسة لتعزيز نمو الشركة وأداء الموظفين.


 


هذا وشغلت ستايلز سابقاً منصب رئيسة قسم الموارد البشرية في "سي بي إس إنتراكتيف"، وهي إحدى أكبر شركات الوسائط الرقمية آنذاك، التي تشمل 21 علامة تجارية وأكثر من 200 مليون مستخدم فريد على مستوى العالم. خلال عملها في شركة "سي بي إس آي"، ساهمت ستايلز في ترسيخ الثقافة عبر مجموعة من العلامات التجارية، وعملت بشكل وثيق مع فريق القيادة ومجموعات الموظفين. وقامت بتشكيل الفريق الذي أطلق "سي بي إس أول أكسيس" (المعروفة حالياً ب"باراماونت بلاس") و"سي بي إس إن" و"سي بي إس سبورتس ديجيتال". كما عملت على توسيع نطاق أعمال خدمات البث لتشمل أكثر من 1000 موظف، مما أدى إلى مضاعفة نمو الإيرادات خلال فترة عملها.


 


من جانبها، قالت السيدة ستايلز: "يُعد تحقيق التواصل مع الموظفين في هذا العمل الجديد من أي موقع حول العالم أمراً بالغ الأهمية لتطوير فرق متنوعة ناجحة وتطويرها وتكوينها. لقد طورت ’برايت كوف‘ قوة عاملة متصلة تضمّ موظفين شغوفين من جميع أنحاء العالم يساهمون بإضافة مجموعة متنوعة من نقاط القوة والأفكار والخبرات". وأضافت: "إنني متحمسة للغاية للبناء على الأساس القوي للشركة من أجل خلق بيئة عمل يمكن فيها لأعضاء فريقنا أن يبذلوا قصارى جهدهم لتقديم أفضل ما لديهم".


 


لمحة عن شركة "برايت كوف"


 


تبتكر "برايت كوف" حلول تكنولوجيا الفيديو الأكثر موثوقية وأماناً وقابلية للتطوير في العالم لوضع الأساس لاتصال أفضل بين الشركات وجماهيرها، بغض النظر عن مكان وجودهم أو الأجهزة التي يستهلكون المحتوى عليها. وتُمكّن منصة الفيديو الذكية من "برايت كوف" الشركات في أكثر من 80 دولة من البيع للعملاء بكفاءة أكبر، وتُتيح لروّاد الوسائط بث المحتوى وتحقيق الأرباح منه بموثوقية أكبر، وتدعم جميع المؤسسات في التواصل مع أعضاء الفريق بفعالية أكبر. وبفضل الفوز بجائزتي "إيمي" للتكنولوجيا والهندسة عن فئة الابتكار، ووقت التشغيل دائم الريادة في القطاع، وقابلية التوسع غير المسبوقة، نُواصل توسيع آفاق ما يمكن للفيديو تقديمه. ويُمكنكم متابعة "برايت كوف" على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك". يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: Visit www.brightcove.com للاطلاع على المزيد من المعلومات.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220726005414/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/برايت-كوف-تعيّن-تريشا-ستايلز-في-منصب-رئيسة-شؤون-الموظفين

جهات الاتصال

"برايت كوف"


سارة جريجز


نائبة الرئيس لشؤون الاتصالات المؤسسية


هاتف: 9298884866

No comments:

Post a Comment