Search Khaleej Dailies

Thursday, July 28, 2022

إكساغريد تفوز بثلاث جوائز في القطاع خلال حفل توزيع جوائز نتوورك كومبيوتينج لعام 2022



 تمثّل جوائز عام 2022 فوز "إكساغريد" الرابع على التوالي في حفل توزيع الجوائز السنوي


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، عن حصولها على تكريم بثلاث جوائز في القطاع عن فئة منتج العام الخاضع للاختبار عبر منصة الاختبار، وأفضل شركة لهذا العام، وأفضل منتج تخزين لهذا العام، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "نتوورك كومبيوتينج"، الذي أُقيم في لندن بتاريخ 21 يوليو 2022.


هذا وتم اختيار جائزة منتج العام الخاضع للاختبار عبر منصة الاختبار من قبل فريق تحرير مجلّة "نتوورك كومبيوتينج" استناداً إلى مراجعة مستقلّة لمنتج "إي إكس 84"، أكبر أجهزة "إكساغريد"، واقتصاديات التخزين المحسّنة باستخدام تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات الكامن وراء منصة "كومفولت"، نظراً لقدرة "إكساغريد" على إلغاء النسخ الاحتياطية المكررة لـ"كومفولت" لصالح المدخرات المتزايدة في التخزين.


أمّا جائزتا أفضل شركة لهذا العام وأفضل منتج تخزين لهذا العام، فحُددت هوية الفائز بهما من خلال التصويت العام، ما يميز تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد" ويجعلها شركة رائدة في القطاع الذي تنتمي إليه. ويُعزى السبب في ذلك إلى تميّز بنية منتجاتها، حيث تقدّم "إكساغريد" أكبر نظام واسع النطاق في القطاع، يتألف من 32 جهاز "إي إكس 84" ويمكن أن تصل قدرته الاستيعابية إلى 2.7 بيتابايت من النسخ الاحتياطي الكامل في نظام واحد، وهو أكبر بنسبة 50 في المائة من أي حلّ آخر مع إلغاء البيانات المتكررة بشكل قوي، بالإضافة إلى برامج القنوات المبتكرة من "إكساغريد" ودعمها الاستثنائي للعملاء.


وقال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد" في هذا الصدد: "إنّه لشرف عظيم لنا أن نفوز بهذه الجوائز الثلاثة. فشركتنا ترّكز بشكل حصري على تقديم أفضل تخزين ممكن للنسخ الاحتياطي، من خلال تحسين الأداء وقابلية التوسع واقتصاديات النسخ الاحتياطي، وتقديم أفضل دعم للعملاء في القطاع. نشكر فريق تحرير مجلة ’نتوورك كومبيوتينج‘ وكل من أدلى بصوته لصالح شركتنا جزيل الشكر، ونحن ممتنون لهم حقاً".


وتواصل "إكساغريد" ترسيخ سمعتها في القطاع بفضل أجهزة تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، وحصلت حتى الآن على أربع جوائز في العام 2022، ومن بينها:


 


جوائز "ستوريز 19" من مجلة "ذا ستوريج ماجازين"- أفضل بائع لأجهزة النسخ الاحتياطي المؤسسية للعام

جوائز "نتوورك كومبيوتينج"- جائزة منتج العام الخاضع للاختبار عبر منصة الاختبار

جوائز "نتوورك كومبيوتينج"- جائزة أفضل شركة لهذا العام

جوائز "نتوورك كومبيوتينج"- أفضل منتج تخزين لهذا العام

 


لمحة عن  "إكساغريد"


تقدم "إكساغريد" خاصية تخزين النسخ الاحتياطي ضمن طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" القابلة للتوسيع الخارجي أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن وتقادم المنتج. توفر "إكساغريد" نهج تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد في طبقتين مع مستوى غير مواجه للشبكة، وحذف مؤجل، وكائنات البيانات الثابتة للتعافي من هجمات برامج الفدية.


ولدى "إكساغريد" مهندسي أنظمة مبيعات مادية وأنظمة ما قبل البيع في البلدان التالية: الأرجنتين وأستراليا وبنلوكس والبرازيل وكندا وتشيلي وبلدان رابطة الدول المستقلة وكولومبيا وجمهورية التشيك وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وشبه جزيرة إيبيريا وإسرائيل واليابان والمكسيك ودول الشمال الأوروبي وبولندا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وجنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ومناطق أخرى.


يُرجى زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني التالي: exagrid.com والتواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.


"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220726005257/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/إكساغريد-تفوز-بثلاث-جوائز-في-القطاع-خلال-حفل-توزيع-جوائز-نتوورك-كومبيوتينج-لعام-2022

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:


ماري دومينيتشيلي


"إكساغريد"


البريد الإلكتروني: mdomenichelli@exagrid.com

No comments:

Post a Comment