Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 26, 2022

نيلسن آي كيو تبرم اتفاقية تعاون مع غوريلاز لتعزيز الوصول إلى بيانات ومعلومات المبيعات المفصّلة


 شيكاغو - الاثنين, ٢٥. يوليو ٢٠٢٢


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم كلّ من شركة "غوريلاز" لتوصيل الطلبات وشركة "نيلسن آي كيو" العالميّة المتخصصة بخدمات المعلومات، عن إبرام اتفاقية تعاون لربط سرعة تنفيذ عمليات التوصيل وقوة البيانات الكبرى والاستفادة منها. ستساهم علاقة التعاون بيننا في منح الشركات المصنّعة معلومات أكثر تفصيلاً لتمكين أعمالهم من الازدهار وتسريع نموها من خلال دقة التفاصيل والسرعة اللازمتين.


بموجب هذا التحالف بين الشركتين، ستصبح "نيلسن آي كيو" مزود البيانات والتحليلات المفضل لدى شركة "غوريلاز" في ألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة وهولندا والولايات المتحدة الأمريكية. ستقوم "نيلسن آي كيو" بتزويد شركة "غوريلاز" بمجموعة من التحليلات الرائدة في القطاع، تضمّ جدول بيانات استقصائية متعدد الأبعاد يتضمن قياسات مرور الوقت، مستمدة من المستهلكين، وتحليلات مخصّصة لعمليات البيع بالتجزئة. من شأن جدول بيانات المستهلك الاستقصائية والتحليلات المشتركة المقدّمة من "نيلسن آي كيو"، وهي مجموعة البيانات المتكاملة الوحيدة المتاحة للقطاع التي تتمتع بمثل هذه القدرة، أن يوفر رؤية أعمق في بيانات المتسوقين الاستقصائية بمرور الوقت. وبفضل ما توفره "غوريلاز" من إمكانية وصول إلى قراءة مفصّلة للمبيعات، ستتعزز معايير "نيلسن آي كيو" ببيانات الأداء المفصّلة التي تصل مباشرة إلى العملاء من الشركة الرائدة في قطاع التجارة السريعة والرائجة في أوروبا.


وفي هذا السياق، قال ديفيد جونسون، رئيس وحدة أعمال التجزئة العالمية في شركة "نيلسن آي كيو": "يسعدنا للغاية أن تكون شركة ’غوريلاز‘ قد اختارت ’نيلسن آي كيو‘ لتزويدها بالمجموعة الأكثر شمولاً من بيانات المستهلك المتاحة." وأضاف: "يشكّل العمل مع ’غوريلاز‘ فرصة مثيرة للغاية، فهي شركة تابعناها عن كثب باعتبارها شركة رائدة في السوق في قطاع طلب البقالة وتوصيلها. يشهد الابتكار في مجال تجارة توصيل البقالة الإلكترونية ومرحلة توصيل الميل الأخير تنامياً سريعاً للغاية وسيؤدي تعاوننا في مجال البيانات إلى تمكين عملية اتخاذ قرارات أفضل في ’غوريلاز‘ ومع الشركات المصنّعة، وهذا هو بالتحديد الأمر الذي يثير حماسة القطاع."


تشكّل التطورات في منظومة التجارة الإلكترونية وسلوك المستهلكين جزءاً لا يتجزأ من واقع قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول الذي يشهد نمواً متسارعاً. تعدّ عملية الشراء السلس عبر الإنترنت والتسليم السريع في وضع عدم الاتصال بالانترنت عاملاً أساسياً يسمح بجعل تجربة التسوق اليومي تجربة شاملة بحق. ونظراً لكون منظومة التجارة الإلكترونية تسير بشكل متسارع نحو مزيد من التنوع، تحتاج الأطراف العاملة في قطاع التسوّق عبر الإنترنت إلى قراءة دقيقة ومرجعية للمبيعات في قطاع السلع الاستهلاكية الرقمية سريعة التداول - وهذا ما يدفع "نيلسن آي كيو" إلى مواصلة تعزيز الدقة والرؤى المحسنة وإضافتها إلى قطاع التجارة السريعة.


 


لمحة عن شركة "نيلسن آي كيو"


تُشكّل شركة "نيلسن آي كيو"، العالميّة المتخصصة بخدمات المعلومات، المعيار الذهبي في قياس سلوكيات المستهلكين وبيانات قطاع التجزئة، وذلك من خلال فهمها للمستهلك العالمي المُتطور ومتعدد القنوات بشكل أكثر اتصالاً واكتمالاً وقابليةً للتنفيذ. تُعدّ الشركة مصدر الثقة للقطاعات التي نقدّم خدماتنا إليها وهي الشركة الرائدة التي تحدد مقاييس المستهلكين وقطاع التجزئة للقرن المُقبل. تساهم بياناتنا، والرؤى المُعمّقة المرتبطة بها، والتحليلات التنبؤية الخاصة بنا على تحسين أداء كلّ من شركات السلع الاستهلاكية المعبأة وشركات البيع بالتجزئة، الأمر الذي يجعلها أقرب إلى المجتمعات التي تقدّم خدماتها إليها وتساعدها في تعزيز نموها.


تنتشر عمليات "نيلسن آي كيو"، وهي واحدة من الشركات التي تتضمنها حافظة "أدفنت إنترناشونال"، في نحو أكثر من 90 سوقاً، وتغطي أكثر من 90 في المائة من سكان العالم. لgمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  NielsenIQ.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220725005298/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/نيلسن-آي-كيو-تبرم-اتفاقية-تعاون-مع-غوريلاز-لتعزيز-الوصول-إلى-بيانات-ومعلومات-المبيعات-المفصّلة

جهات الاتصال

جوليا ماير (أوروبا)


البريد الالكتروني: Julia.Mayer@nielseniq.com


أو


جيليان موشر (أمريكا الشمالية)


البريد الالكتروني: Gillian.Mosher@NielsenIQ.com

No comments:

Post a Comment