Search Khaleej Dailies

Thursday, July 28, 2022

تعلن بيه سي آي فارما سيرفيسز عن توسيع كبير في قدرات التصنيع من خلال الاستثمار بملايين من الدولارات في المملكة المتحدة من أجل تلبية الطلب المتزايد على خدمات تصنيع فعالة في مجال علاجات الأورام


 فيلادلفيا - الأربعاء, ٢٧. يوليو ٢٠٢٢ 



تقدم المرافق الجديدة معدات مبتكرة وقدرة متزايدة على توفير خدمات عالية الفعالية في مجال علاجات الأورام في الأسواق


)بزنيس واير) أعلنت شركة بيه سي آي فارما سيرفيسز "بيه سي آي" وهي شركة عالمية رائدة في مجال تطوير العقود والتصنيع اليوم عن قرارها بتوسيع مرافقها العالمية في تريديغار، ويلز، في المملكة المتحدة، المصمَّمة للمساعدة في مواكبة نمو السوق في العلاجات الفعّالة والموجهة للأورام.


وصرّح سالم حفار، الرئيس التنفيذي لشركة "بيه سي آي فارما سرفيسز: " "نحن متحمّسون للإعلان عن أحدث توسع لنا في تريديغار من شأنه تلبية الحاجة المتزايدة والملحة لخدمات التصنيع العالمية المتخصصة في مجال علم الأورام". ومع توسع السوق للحصول على علاجات فعّالة وتركيبات مركّزة ومركبة جدًا يمكن أن تشكل تحديات استثنائية للتصنيع والتغليف، فإننا فخورون بأن نكون من المزودين القلائل الذين يتمتّعون بالقدرات العالمية لإدارة هذا التخصص على المستوى السريري من جهة وعلى المستوى التجاري من جهة أخرى، وهذا هو والأهم".


ويضم هذا التوسع مرفقين جديدين مخصصين لتصنيع وتغليف أقراص وكبسولات الجرعات الصلبة الفموية. وسيقوم مبنى التصنيع الثاني CMF2 الذي يستفيد من نجاح المبنى الأساسي CMF1 الذي تم افتتاحه في العام 2013، بمضاعفة قدرة المعالجة على نطاق واسع بما في ذلك تركيب الأدوية وعملية تحبيب الطبقة المائعة لمنتجات الجرعات الصلبة عالية الفعالية على المستوى التجاري. بالإضافة إلى ذلك، هناك مرفق تغليف جديد عالي الفعالية ومتعدد المنتجات مع أقسام خاصة بالتنفط والتعبئة الأولية والثانوية. وتوفر خطوط التعبئة الأولية والثانوية خدمات متكاملة وشاملة تقدم لقاعدة عملاء عالمية.


وقد تم استخدام أكثر من 1300 دواء ولقاح في التجارب السريرية لعلاج السرطان في العام 2021، مقارنة بـ 1100 قبل ذلك بعامين. وشكلت علاجات الأورام أيضًا 25 ٪ من جميع الأدوية التي وافقت عليها وكالة إدارة الغذاء والدواء بين عامي 2010 و 2019، مما يشير إلى أن علم الأورام سيظل محورًا رئيسيًا للصناعة في السنوات القادمة.


وفي السياق نفسه، قالت المديرة العامة في شركة "بيه سي آي" في تريديغار الدكتورة ريبيكا كوتس: "لقد تزامن التطور السريع لعلم الأورام مع العولمة المستمرة للتطور السريري. ويجمع هذا الاستثمار الأخير، بالتلازم مع القدرات التحليلية والصياغية الحالية، المستويين السريري والتجاري لمرفق التغليف في محاولة لاستكمال قدرات التصنيع السريرية الحالية وزيادة حجم التصنيع التجاري، ووضع خدمات شاملة عالية الفعالية تحت سقف واحد تلبية لاحتياجات عملائنا المتزايدة بشكل أفضل."


كذلك، سيتم تزويد المرفقين بأحدث المعدات، بما في ذلك معدات نسخة طبق الأصل عن تلك الموجودة في قسم التحبيب في مبنى CMF1 ومقصورة التدفق السفلي مع فحص الاحتواء. وسيؤدي نسخ مبنى CMF1 الأساسي المتطور إلى توفير سعة أكبر واستمرارية العمل للعملاء.


من المتوقع أيضًا أن يؤدي التوسع  في تريديغار إلى توفير ما يصل إلى 40 وظيفة جديدة في العام الأول قد نزيد أيضًا مع زيادة عدد المرافق. وتقوم شركة "بيه سي آي" في تريديغار بتوظيف حاليًا 500 شخص تقريبًا، أي ما يقرب ضعف عدد الموظفين منذ افتتاح CMF1 في عام 2013. وتعمل "بيه سي آي" في تريديغار في المملكة المتحدة منذ 40 عامًا تقريبًا وهي واحدة من أهم العاملين في المنطقة المحلية. للمزيد من المعلومات حول قدرات "بيه سي آي" في مجال التصنيع والتطوير، يُرجى الضغط هنا.


لمحة عن "بيه سي آي فارما سرفيسز"


"بيه سي آي" شركة عالمية رائدة في مجال تطوير العقود والتصنيع، توفر للعملاء إمكانات تطوير وتصنيع وتغليف متكاملة للأدوية ما يسرّع طرح منتجاتهم في السوق ويساهم في تحقيق النجاح التجاري. وتثبت "بيه سي آي" الخبرة التي اكتسبتها مع إطلاق أكثر من 50 منتجاً ناجحاً سنوياً على مدى خمسة عقود في قطاع الرعاية الصحية. وهي تمبك حالياً 30 موقعاً في سبع دول (أستراليا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية وأيرلندا وويلز وألمانيا وإسبانيا)، وأكثر من 4300 موظف يعملون على توفير وتطوير علاجات تسمح بتغيير حياة المرضى للأفضل. تسمح لنا التكنولوجيا الرائدة والاستثمارات الدائمة بتلبية الاحتياجات العالمية لتطوير الأدوية طوال دورة حياة المنتج - إبتداءً من قدرات التصنيع، مروراً بسلسلة توريد التجارب السريرية ووصولاً إلى التسويق. ويَنظر إلينا عملاؤنا على أننا امتداد لأعمالهم وشريكاً معاوناً لهم، حيث نتشارك هدف تحسين حياة المرضى.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي https://www.businesswire.com/news/home/20220727005014/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/تعلن-بيه-سي-آي-فارما-سيرفيسز-عن-توسيع-كبير-في-قدرات-التصنيع-من-خلال-الاستثمار-بملايين-من-الدولارات-في-المملكة-المتحدة-من-أجل-تلبية-الطلب-المتزايد-على-خدمات-تصنيع-فعالة-في-مجال-علاجات-الأورام

جهات الاتصال

تاي جوزمان-تاتشبيري


"وي كوميونيكيشنز"


البريد الإلكتروني: tgtouchberry@we-worldwide.com


هاتف: 12125514877+

No comments:

Post a Comment