Search Khaleej Dailies

Friday, July 29, 2022

إتش سي إل تكنولوجيز تتعاون مع في إم وير لإطلاق وحدة أعمال جديدة مُخصّصة لشركة في إم وير

 

تكثّف الشركتان جهودهما لمساعدة المؤسسات على تسريع تحوّلها إلى السحابة والتطبيقات

(بزنيس واير)—أعلنت "إتش سي إل تكنولوجيز" (المُشار إليها فيما يلي بـ "إتش سي إل")، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، وشركة "في إم وير" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز: NYSE:VMW) عن إطلاق وحدة أعمال جديدة مُخصّصة لشركة "في إم وير" لمساعدة المؤسسات على إطلاق العنان للقيمة غير المُستغلة المُترتّبة عن التحديث القائم على التطبيقات والسحابات المتعددة. وتجمع وحدة الأعمال الجديدة بين قوة إطار عمل عروض "كلاود سمارت" من "إتش سي إل" وخدمات "في إم وير" عبر السحابة  لمساعدة المؤسسات على تسريع تحوّلها إلى السحابة، وتوسيع نطاق العمليات الناشئة في السحابة على المنصة ، وتمكين القوى العاملة الهجينة.

هذا وتُعدّ وحدة الأعمال الجديدة المُخصّصة لشركة "في إم وير" من "إتش سي إل" جزءاً من منظومة شركاء التحالف الاستراتيجي الخاصة بها، والتي تستفيد من إطار عمل "كلاود سمارت" لتزويد حلولٍ لتحديث التطبيقات القائمة على سحابات متعددة. ستتولى شركة "إتش سي إل" مساعدة الشركات على المضي قدماً في مسار الهيمنة الرقمية من خلال مواءمة تحوّلها مع الأهداف التجارية العامة والحفاظ في الوقت عينه على المرونة، وذلك من خلال عروض منتجات وخدمات "في إم وير" التي تُمكّن حريةً في السحابة وتحكّماً بالعمليات المؤسّسية.

وقال أناند سوامي، نائب الرئيس الأول ورئيس منظومات مُصنّعي المعدات التكنولوجية الأصلية بشركة "إتش سي إل تكنولوجيز"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: " نعيش في بيئةٍ اقتصاديةٍ كليةٍ يتوجّب فيها على المنظومات أن تتعاون لتوفير حلول مبتكرة وفعالة يتطلبها القطاع. تستفيد وحدة أعمال ’في إم وير‘ الجديدة الخاصة بنا من جهود التآزر بين كلّ من شركتي ’إتش سي إل‘ و’في إم وير‘ لاحتضان وبناء وتصميم استراتيجيات تنفيذية مُبتكرة ومُخصصة قائمة على السحابة تعتمد بشكل أساسي على نهج ’كلاود سمارت‘ الخاص بنا".

من جانبه، قال ضياء يوسف، نائب الرئيس الأول للحلول الاستراتيجية المُخصّصة للمنظومة والقطاع بشركة "في إم وير": " نشهد اليوم على تداعيات قوى التحوّل الرقمي التي لا يمكن كبحها في كل قطاع تقريباً، وتوفّر ’في إم وير‘ الأساس الموثوق به لتسريع الابتكار للعملاء". وأضاف: "بالتعاون مع ’إتش سي إل‘، نقوم بمساعدة عملائنا المشتركين من خلال تزويدهم بأذكى مسارٍ نحو تحديث التطبيقات والسحابة والحافة وتوفير تجربةٍ أكثر أمناً وبدون احتكاك للقوى العاملة الموزعة. كما تحافظ ’في إم وير‘ على اختيار العميل وتحميه من حصرية المزوّدين من خلال الخدمات السحابية المتعددة التي تُزوّد للشركات بالحرية والمرونة التي تحتاجها لبناء المستقبل".

تجدر الإشارة إلى أنّه على مدى السنوات الـ 14 الماضية، نجحت شركتا "إتش سي إل" و"في إم وير" في تحقيق نتائج ناجحة للعملاء من خلال الخدمات والحلول المُخصّصة للمؤسسات الحديثة. يعمل لدى "إتش سي إل" أكثر من 8 آلاف مهني متخصّص مدربين على تقنيات "في إم وير"، وتدير ثلاثة مراكز متميّزة تابعة لشركة "في إم وير" وأنشأت أربعة مختبرات ناشئة في السحابة. تساهم هذه البيئات والموارد المخصصة بمساعدة العملاء على تسريع نشر حلول "في إم وير" وتسمح للمؤسسات بتجربة الجيل التالي من تقنياتها. وفي الآونة الأخيرة، حصدت "إتش سي إل" جائزة الشريك القيّم لشركة "في إم وير" لعام 2022 بفضل مساهمتها في تعزيز نمو الأعمال من خلال حلول "في إم وير" وتزويد العملاء بدعم ونتائج ذات قيمة عالية. كما أعلنت الشركتان مؤخراً عن بذل جهودٍ لتحوّل شركات الاتصالات المدعومة بشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة، وشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة، وتكنولوجيا الجيل الخامس "5 جي".

 

لمحة عن "في إم وير"

تعتبر "في إم وير" مزودة رائدة للخدمات السحابية المتعددة لجميع التطبيقات، بحيث تمكن الابتكار الرقمي من خلال التحكم المؤسسي. وباعتبار "في إم وير" مؤسسة موثوقة لتسريع الابتكار، تمنح برمجيتها الشركات المرونة والخيار الذي تحتاج إليه لتشكيل مستقبلها. تتخذ من بالو ألتو بكاليفورنيا مقراً لها، وهي تلتزم ببناء مستقبل أفضل من خلال خطة عمل الشركة لعام 2030. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.vmware.com/company.

تعتبر "في إم وير" "في إم وير كروس-كلاود" علامتين تجاريتين مسجلتين أو علامتين تجاريتين تابعتين لشركة "في إم وير" في الولايات المتحدة وغيرها من الولايات القضائية. قد يحتوي هذا المقال على روابط تشعبية نحو مواقع غير تابعة لشركة "في إم وير" والتي تم إنشاؤها وصيانتها من قبل أطراف ثالثة مسؤولة بمفردها عن المحتوى الموجود على مثل تلك المواقع.

 

لمحة عن "إتش سي إل تكنولوجيز"

تتمتع شركة "إتش سي إل تكنولوحيز" بتركيز واسع النطاق على مجالات الخدمات الرقمية والهندسة وتكنولوجيا السحابة. وتقدّم الشركة خدماتها ومنتجاتها من خلال ثلاث وحدات أعمال: تكنولوجيا المعلومات وخدمات الأعمال ("آي تي بي إس")، وخدمات الهندسة والبحث والتطوير ("إي آر إس")، والمنتجات والمنصّات ("بيه آند بيه"). وتُتيح وحدة تكنولوجيا المعلومات وخدمات الأعمال للمؤسّسات العالميّة إمكانية تحويل أعمالها من خلال عروض في مجالات التطبيقات والبنية التحتيّة وعمليّات المعالجة الرقميّة وحلول التحول الرقمي من الجيل الجديد. وتقدّم وحدة خدمات الهندسة والبحث والتطوير خدمات وحلولاً هندسيّة في كافة جوانب تطوير المنتجات وهندسة المنصّات. وتُوفّر وحدة أعمال المنتجات والمنصّات منتجات برمجية حديثة للعملاء العالميّين تلبي متطلباتهم التقنيّة والخاصّة بالقطاع. وبفضل مختبرات الابتكار المشترك المتطوّرة، وقدرات التنفيذ العالميّة، والشبكة العالميّة الواسعة، تقدّم "إتش سي إل" خدمات شاملة في الكثير من المجالات بالقطاع، المصنّفة كخدمات ماليّة، وخدمات تصنيع، وتكنولوجيا وخدمات، وخدمات الاتصالات والوسائط، والتجزئة والسلع الاستهلاكية المعبأة، وعلوم الحياة والرعاية الصحيّة، والخدمات العامة.

وبصفتها شركة عالميّة رائدة في مجال التكنولوجيا، تفتخر "إتش سي إل" بمبادرات التنوّع والمسؤوليّة الاجتماعيّة والاستدامة والتعليم. وخلال فترة الـ12 شهراً المنتهية في 30 يونيو 2022، حققت "إتش سي إل" عائدات موحدة بقيمة 11.79 مليار دولار أمريكي، ويعمل رواد الأفكار لديها والبالغ عددهم 211 ألف رائد أفكار انطلاقاً من 52 دولة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.hcltech.com

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220727005618/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/إتش-سي-إل-تكنولوجيز-تتعاون-مع-في-إم-وير-لإطلاق-وحدة-أعمال-جديدة-مُخصّصة-لشركة-في-إم-وير
جهات الاتصال
للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ :

 

"إتش سي إل تكنولوجيز"

 

ميناكشي بنجوال، الولايات المتحدة الأمريكية

البريد الالكتروني: meenakshi.benjwal@hcl.com

أو

إيلكا جوديال، منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

البريد الالكتروني: elka.ghudial@hcl.com

أو

ديفنيتا باهوجا، الهند ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ

البريد الالكتروني: devneeta.p@hcl.com

 

شركة "في إم وير"

 

روجيه تي. فورتيه

الاتصالات العالمية بشركة "في إم وير"

هاتف: 14083481569+

البريد الالكتروني: rfortier@vmware.com

No comments:

Post a Comment