Search Khaleej Dailies

Saturday, July 30, 2022

ريميني ستريت تطلق مجموعة الحلول الأمنية ريميني بروتيكت لحماية المؤسسات بشكل أفضل من تهديدات الأمن السيبراني المتطورة باستمرار

  لاس فيغاس - الخميس, ٢٨. يوليو ٢٠٢٢ أيتوس واير  






تساهم المجموعة الجديدة والمبتكرة من حلول الأمان بتوفير حماية أمنية استباقية للثغرات الأمنية(من نوع الهجوم دون انتظار) لبيئات "أوراكل" و"إس إيه بيه"، بما في ذلك التطبيقات والبرمجيات الوسيطة وقواعد البيانات، على نحو أسرع من نماذج التصحيح التقليدية الخاصة ببائعي البرمجيات


(بزنيس واير): أطلقت شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq:RMNI) وهي المزوّد العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات والمزود الرائد للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلز فورس"، أداة "ريميني بروتيكت"، وهي مجموعة جديدة من الحلول الأمنية التي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتوفر طبقة أمان أكثر شمولاً تحيط وتحمي البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بالمؤسسات وتطبيقاتها. قدّمت "ريميني ستريت" لسنوات عدة حلولاً أمنية للثغرات (من نوع الهجوم دون انتظار) متطورة وموثوقة واستباقية لتطبيقات برمجيات المؤسسات والبرامج الوسيطة وقواعد البيانات الخاصة بعملائنا، وهذه الحلول متاحة الآن مع عروض إضافية جديدة في مجموعة "ريميني بروتيكت" الجديدة.


 


الحماية الأمنية هي أولوية قصوى


يمكن أن يؤدي خرق البيانات إلى إلحاق الضرر بالمؤسسات وعملائها أو مكوناتها، ففي عام 2021 لوحده، تمّ تسجيل  623 مليون هجوم من هجمات برامج الفدية. ويبلغ متوسط ​​تكلفة خرق البيانات 4.2 مليون دولار أمريكي، كما أن 25 في المائة من جميع خروقات البيانات مدفوعة بالتجسس أو بالرغبة في سرقة المعلومات التجارية. قد يترتّب على التعطّل عن العمل بهدف معالجة الخرق الأمني ​​تكاليف مالية باهظة، ولكن غالباً ما يؤدي الإضرار بالسمعة إلى إلحاق المزيد من الضرر للمؤسسة.


قد تقوم الجهات السيئة التي تريد سرقة البيانات وتعطيل العمليات بشن هجماتها من عدد لا يحصى من النواقل التي تستهدف طبقات ومكونات النظام المتعددة. في عالم تشهد فيه تهديدات الأمن السيبراني نمواً مطرداً، يتمّ اكشاف الثغرات الأمنية الجديدة بانتظام – كما تبرز على الدوام مخاطر حصول ثغرات مجهولة قد لا يتمّ اكتشافها. ينبغي على المؤسسات الاستثمار في الحلول الأمنية التي تسمح بمنع الخروقات وتوفر أيضاً حماية للثغرات (من نوع الهجوم دون انتظار) قبل أن يتم استغلالها. في المرة الأولى التي يتم فيها استغلال ثغرة، يطلق على هذا المصطلح تسمية "هجوم دون انتظار".


لا تزال بعض المؤسسات تعتمد بشكل أساسي على التقارير والتصحيحات التي يقدمها بائعو البرمجيات لحماية نفسها من الهجمات، ولكن قد يكون لهذه الإستراتيجية العديد من أوجه القصور منها:


قيود خطيرة - لا تتناول رمزاً مخصصاً أو إصدارات غير مدعومة أو ثغرات غير معروفة

ليست في الوقت المناسب - قد يستغرق الأمر أسابيع أو شهور أو حتى أعوام ليتم تسليم الحلول بواسطة بائع برمجيات - وفي بعض الأحيان لا تُقدم تصحيحات على الإطلاق

تتطلّب جهوداً كثيفة – قد يتطلب الأمر تحديث المنتج أو التقنية وقد تحتاج إلى اختبار التردي الحاصل قبل البدء بالإنتاج

مخاطر مستمرة – قد لا تكون الاستراتيجية مناسبة لتوفير حماية كافية من الثغرات المعروفة.

 


"ريميني ستريت"، شريك موثوق فعلي في حلول الأمن


حظيت "ريميني ستريت" بثقة آلاف المؤسسات بفضل دعمها لتطبيقاتها وبياناتها الخاصة بالمهام الحرجة، وقد قام العديد من هؤلاء العملاء بالفعل بتوسيع علاقاتهم مع "ريميني ستريت" لتشمل حلولها الأمنية العالمية المبتكرة. تتضمّن حافظة الحلول الأمنية الخاصة بـ"ريميني ستريت"، والمتاحة للعملاء منذ عدة أعوام، حلولاً مخصّصة لحماية تطبيقات عملائنا "أوراكل" و"إس إيه بيه" بشكل استباقي، وبرمجياتهم الوسيطة، وقواعد بياناتهم.


 


استراتيجية حماية الدفاع في العمق تعدّ ضرورية


في اقتصاد اليوم الرقمي أولاً، ينبغي على المؤسسات إنشاء طبقات متعددة من الأمن والحفاظ عليها – بما في ذلك حماية طبقة قاعدة البيانات حيث يتم تخزين البيانات الهامة – كجزء من استراتيجية الأمن السيبراني "الدفاع العميق".


يعمل حل "ريميني بروتيكت" حالياً على تعزيز إستراتيجية "الدفاع في العمق" من خلال حلول متكاملة لتحقيق حماية أمنية ضد الثغرات (من نوع الهجوم دون انتظار) تساهم بتوفير الحماية ضد نقاط الضعف  المعروفة وغير المعروفة وغير المعلن عنها. ويشتمل حل "ريميني بروتيكت" بشكل كامل على تطبيقات وبرمجيات أمن قواعد البيانات وحلول الخدمة المكونة من عدة طبقات:


تطبيقات متقدمة وحلول أمن البرامج الوسيطة من "ريميني ستريت"، من شأنها حماية الثغرات الأمنية المعروفة وغير المعروفة باستخدام بيئة وقت التشغيل "جافا" التي تكتشف الثغرات وتعالجها قبل أن تصل الهجمات إلى هدفها المقصود، بما في ذلك الإصدارات التي لم يعد البائع يدعمها بالكامل.


يساعد حل أمن قاعدة البيانات المتقدم من "ريميني ستريت" من الجيل التالي، على حماية قواعد البيانات من الثغرات الأمنية المعروفة وغير المعروفة من خلال المراقبة المستمرة وتحليل الذاكرة المشتركة.


يعدّ "ريميني بروتيكت" لتطبيقات ""إس إيه بيه" خدمة مُدارة بالكامل توفر دروع حماية تعالج الثغرات الأمنية للتطبيقات بسرعة وعلى نطاق واسع دون لمس سطر من التعليمات البرمجية، مما يحمي حتى من الهجمات المعقدة.


يتم توفير خدمات الأمن العالمية من قبل مهندسي الأمن الخبراء في "ريميني ستريت" الذين يساعدون المؤسسات في الحفاظ على وضع الأمن السيبراني الأكثر اكتمالاً وصلابة مع مراعاة ظروفها الخاصة. تتضمن هذه الخدمات تقييمات الأمن، وإرشادات حول التهيئة والتقوية، وخرائط الطريق الأمنية، وتقارير تحليل الثغرات الأمنية.


 


تصحيحات بائع البرمجيات تعد قديمة وتوفّر حماية غير كافية


وفقاً لتقرير بحثي عن السوق صادر عن مجموعة "أبردين"، "تعتبر التصحيحات التقليدية عملية لا تنتهي أبداً" لأن حزم التكنولوجيا تستمر باتخاذ طابع أكثر تعقيداً مع الوقت، ولأنّ حجم وتكرار تصحيحات البرمجيات المزودة من البائعين مرهقة للغاية بحيث يتعذر على موظفي تكنولوجيا المعلومات إدارتها. على النقيض من ذلك، يشير التصحيح الافتراضي "إلى إنشاء نقطة تنفيذ لسياسة خارجية عن المورد الذي تتم حمايته ومصمّمة لتحديد واعتراض ومعالجة استغلال الثغرات الأمنية قبل أن تصل إلى هدفها".


ومن جهته، قال غايب ديميجليو، نائب الرئيس والمستشار التنفيذي لشؤون الأمن في "ريميني ستريت": تجد الشركات التي تعتمد على نماذج تصحيح قديمة لبائعي البرمجيات نفسها عرضة للهجمات لأن التصحيحات تعالج الثغرات المعروفة فقط، ولا توفر حماية ضد الثغرات غير المعروفة. يشكّل ’ريميني بروتيكت‘ أحد الحلول المبتكرة العديدة المقدّمة من ’ريميني ستريت‘ التي تساعد عملائنا على اتخاذ مسار ذكي مع حافظة التقنيات الخاصة بهم." وأضاف: "لا تقتصر مهام ’ريميني ستريت‘ على اعتماد التصحيح النموذجي المقدّم من بائع البرمجيات بل تتجاوزها لحماية البيئة الكاملة للتطبيقات والبرامج الوسيطة وقواعد البيانات باستخدام الضوابط الأمنية النشطة التي تراقب الأنشطة في الوقت الفعلي لتحديد الإجراءات الضارة والوقاية بشكل استباقي من العمليات التي تحاول استغلال الثغرات المعروفة والجديدة (من نوع الهجوم دون انتظار)".


انضموا إلى سيث رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت" وخبراء أمن تكنولوجيا المعلومات في 28 يوليو 2022، الذين يناقشون بيئة تهديدات الأمن السيبراني المتطورة والمتنامية وكيف يمكن لكل مؤسسة التحكم في الدفاع عن أمنها السيبراني باستخدام حلول أمن "ريميني بروتيكت".


 


لمحة عن شركة "ريميني ستريت"


تعدّ شركة "ريميني ستريت"، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، مزوّداً عالمياً لمنتجات وخدمات برمجيات الشركات ومزوّداً رائداً للدعم من جهات ثالثة لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلزفورس". وتقدّم الشركة خدمات ممتازة وفائقة الاستجابة ومتكاملة لإدارة ودعم التطبيقات التي تسمح لمرخصي برمجيّات الشركات بتوفير تكاليف كبيرة، وتحرير الموارد للابتكار وتحقيق نتائج أفضل على صعيد الأعمال. ولغاية اليوم، اعتمدت أكثر من 4،700 شركة من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، و"فورتشن جلوبال 100"، وشركات السوق المتوسطة، ومؤسسات القطاع العام وغيرها من المؤسسات من جميع القطاعات، على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوّدها الموثوق لخدمات ومنتجات برمجيّات تطبيقات الشركات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com، أو متابعتنا عبر "تويتر" @riministreet على يمكنكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و"لينكد إن" (IR-RMNI)


 


بيانات تطلعية


بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "قد"، "يجب"، "يمكن"، "نخطط"، "ننوي"، "نستبق"، "نعتقد"، "نقدّر"، "نترقب"، "محتمل"، "يبدو"، "نسعى"، "نواصل"، "المستقبل"، "سوف"، "نتوقع"، نستشرف"، وغيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوقعاتنا فيما يخص الأحداث والفرص المستقبلية والتوسع العالمي ومبادرات النمو الأخرى واستثماراتنا في مثل هذه المبادرات. وتستند هذه البيانات إلى مختلف الافتراضات والتوقعات الحالية للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، ولا تعتبر بيانات عن وقائع تاريخية. هذه البيانات عرضة لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال "ريميني ستريت"، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً. وتشمل هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، حجم وتوقيت عمليات إعادة الشراء، إن وجدت، بموجب خطة إعادة شراء الأسهم العادية الخاصة بنا؛ وقدرتنا على تعزيز القيمة لصالح المساهمين من خلال هذا البرنامج؛ وتأثير التزامات خدمة الدين المستمرة للتسهيلات الائتمانية والاتفاقيات المالية والتشغيلية على أعمالنا، ومخاطر أسعار الفائدة ذات الصلة؛ بما في ذلك الشكوك المتعلّقة بوقف معايير أسعار الفائدة السائدة بين المصارف "ليبور" والانتقال إلى أي معايير أخرى لأسعار الفائدة؛ ومدة جائحة "كوفيد-19" وآثارها التشغيلية والمالية على أعمالنا والتأثير الاقتصادي المرتبط بها، بالإضافة إلى الإجراءات التي اتخذتها السلطات الحكومية أو العملاء أو غيرهم استجابة لاستمرار الجائحة؛ والأحداث الكارثية التي تعرقل أعمالنا أو أعمال عملاءنا الحاليين والمحتملين، بما في ذلك الإرهاب والإجراءات الجيوسياسية الخاصة بإحدى المناطق الدولية؛ والتغيّرات في بيئة الأعمال التي تعمل في إطارها "ريميني ستريت"، بما في ذلك معدّلات التضخم وأسعار الفائدة، والأوضاع المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي تعمل فيه الشركة؛ وتطورات الدعاوى القضائية المعلّقة الضارة أو التحقيقات الحكومية أو أي عملية تقاضي جديدة؛ وحاجتنا وقدرتنا على زيادة الأسهم أو تمويل الديون بشروط مواتية وقدرتنا على توليد التدفقات النقديّة من العمليات للمساعدة على تمويل استثمارات متزايدة ضمن مبادرات نموّنا؛ وكفاية النقد ومكافآتنا النقدية لتلبية متطلباتنا للسيولة؛ بما في ذلك التسهيلات الائتمانية الجديدة؛ وقدرتنا على الحفاظ على نظام فعال للرقابة الداخلية على التقارير المالية، وقدرتنا على معالجة نقاط الضعف المادية المحددة في ضوابطنا الداخلية؛ والتغيرات في الضرائب والقوانين والأنظمة، بما في ذلك التغيرات في القوانين الضريبية أو النتائج غير المواتية لوضعنا الضريبي، والقوانين الضريبية أو النتائج غير المواتية لوضعنا الضريبي، ، أو فشلنا في إنشاء احتياطيات كافية للاستحقاقات الضريبية؛ ؛ والمنتجات المنافسة ونشاط التسعير؛ والصعوبات في إدارة النمو بشكل مربح؛ واعتماد عملائنا لمنتجاتنا وخدماتنا التي تم طرحها مؤخراً والتي تشمل خدماتنا لإدارة التطبيقات "إيه إم إس"، بالإضافة إلى المنتجات والخدمات الأخرى التي نتوقع إطلاقها في المستقبل القريب؛ وفقدان عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة "ريميني ستريت"، وقدرتنا على استقطاب الموظفين المؤهلين واستبقائهم؛ وعدم اليقين بشأن قيمة أسهم "ريميني ستريت" على المدى الطويل؛ وآثار التوجّهات الموسمية على نتائج عملياتنا، بما في ذلك، دورات تجديد العقد لدعم البرامج المقدمة من البائع والخدمات المدارة؛ وقدرتنا على منع الوصول غير المصرح به إلى أنظمة تكنولوجيا المعلومات لدينا وغيرها من التهديدات السيبرانية؛ وحماية المعلومات السرية لموظفينا وعملائنا والامتثال للوائح حماية الخصوصية والبيانات؛ وما تمت مناقشته تحت عنوان "عوامل الخطر" و"الملاحظة التحذيرية حول البيانات التطلعية" في التقرير الفصلي لشركة "ريميني ستريت" والمقدم وفق النموذج "10-كي" المقدم بتاريخ 4 مايو 2022؛ الذي يتم تحديثه من وقت لآخر من خلال تقارير "ريميني ستريت" السنوية القدمة وفق النموذج "10-كي"، والتقارير الفصلية المقدمة وفق النموذج "10- كيو"، والتقارير الحالية وفق النموذج "8-كي"، وغيرها من المستندات التي تقدمها شركة "ريميني ستريت" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم البيانات التطلعية توقعات وخطط وتطلعات "ريميني ستريت" للأحداث المستقبلية، ووجهات نظرها حتى تاريخ هذا البيان. وتتوقع "ريميني ستريت" أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييمات "ريميني ستريت". ومع ذلك، يمكن أن تختار "ريميني ستريت" تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنها تتنصل تحديداً من أي التزام للقيام بذلك باستثناء ما يقتضيه القانون. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات "ريميني ستريت" اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.


حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" © 2022. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكليهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، أو تأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220727006028/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/ريميني-ستريت-تطلق-مجموعة-الحلول-الأمنية-ريميني-بروتيكت-لحماية-المؤسسات-بشكل-أفضل-من-تهديدات-الأمن-السيبراني-المتطورة-باستمرار

جهات الاتصال

ميريديث باييت


شركة "ريميني ستريت"


هاتف: 13125154756+


البريد الالكتروني: pr@riministreet.com

No comments:

Post a Comment