Search Khaleej Dailies

Saturday, July 30, 2022

تكنوتري تُعلن بدء التشغيل الناجح لمنصة تزويد الخدمات الرقمية الخاصة بها لصالح مجموعة زين قبل الوقت المحدّد لها

 


 

(بزنيس واير): أعلنت شركة "تكنوتري" التي تتخذ من فنلندا مقراً لها، وهي مزوّد عالمي لحلول التحول الرقمي لمزودي خدمات الاتصالات ومزودي الخدمات الرقمية، عن بدء العمل بنظام تزويد الخدمات الرقمية ("دي إس بيه إس") الخاص بها مع مجموعة "زين" جنوب السودان. ويمثل بدء التشغيل الناجح بصمة عالمية أخرى لنظام تزويد الخدمات الرقمية من "تكنوتري" هذا العام في السوق الأفريقية.

                

ويأتي هذا الحلّ كبديل لنظام التزويد الحالي، وهو يسمح للمشغّل بالاستفادة من منصة "كلاود نايتف" من الجيل الخامس "5 جي" لتلبية متطلبات السوق الحالية والمستقبلية. كما ستمكن المنصة المشغل من توسيع نطاق عمله أو تقليصه بوتيرة سريعة استجابةً للتغيرات التي يشهدها الطلب. أمّا نظام تزويد الخدمات الرقمية من "تكنوتري"، فهو عبارة عن مجموعة مدمجة مسبقاً تعالج منطق خدمة الأعمال تجاه الشبكة، ما يتيح نظاماً مركزياً لجميع عمليات التخطيط وإدارة المهام المتعلقة بالتزويد. وقد صُمّم المنتج لتوفير التفعيل السريع والآلي للغاية والتزويد، إلى جانب توفير الخدمات الرقمية.

 

هذا وتوفّر منصة "دي إس بيه إس" من "تكنوتري" أساساً للمشغلين ومزوّدي الخدمات الرقمية لإطلاق خدمات جديدة بوتيرة أسرع وقدر أكبر من المرونة وكفاءة الموارد. ويسهل هذا الحل عمليتي التخطيط والتصميم للخدمات المبتكرة التي يمكن إطلاقها بعد ذلك من خلال عمليات سلسة لا تتطلب اللمس. ويُمكّن تمركز عمليات التزويد في نظام تزويد الخدمات الرقمية تنفيذ الخدمات بسرعة عالية مع مزيد من الضمانات ومعدل نجاح تفعيل عال.

 

وقال ويلسون لادو، الرئيس التنفيذي لشؤون الابتكار التكنولوجي لدى شركة زين جنوب السودان في معرض تعليقه على هذا الأمر: "أودّ أن أشكر شركة ’تكنوتري‘ على تنفيذ عملية تسليم نظام تزويد الخدمات الرقمية بنجاح؛ لقد وضعنا ثقتنا بحافظة ’تكنوتري‘ الرقمية وقدراتها في التسليم، وقد أكّدوا لنا هذه التوقعات من خلال تسليم النظام قبل الوقت المحدّد له".

 

من جهته، قال بادما رافيشاندر، الرئيس التنفيذي لشركة "تكنوتري": "يعدّ الابتكار جوهر كل المشاريع التي نقوم بها، ما يعني أنّنا نسعى باستمرار لتوفير أحدث التقنيات لعملائنا. أمّا حلّ ’دي إس بيه إس‘ الخاص بنا فهو عبارة عن منصة تزويد مجهّزة بالسحابة تتيح الإدارة الفعالة للبنية التحتية والأداء العالي للخدمات، ما يساعد عملاءنا على تحسين عملياتهم التجارية من خلال تزويدهم بخدمات رقمية مرنة وذكية".

 

لمحة عن "تكنوتري"

تُعدّ "تكنوتري" المزود الوحيد لحلول إدارة الأعمال الرقمية المتكاملة لمزودي الخدمات الرقمية. وتمتاز الشركة بأكثر من 40 عاماً من المعرفة العميقة في القطاع، والتسليم المثبت، والقدرة التحويلية حول العالم. وتتضمن منتجاتنا وحلولنا المرنة القائمة على التكنولوجيا مفتوحة المصدر مجموعة كاملة (من الطلب وحتى الدفع) من إجراءات الأعمال وإدارة الاشتراكات لمزودي خدمات الاتصالات وغيرهم من مزودي الخدمات الرقمية من خلال منظومة شركاء مدمجة مسبقاً لنموذج "بي2بي2إكس" عبر قطاعات الألعاب والصحة والتعليم وبثّ المحتوى عبر الإنترنت وغيرها. وتدعم منتجات ومنصات وشركاء "تكنوتري" المنظومات الناشئة لأكثر من مليار مشترك في أكثر من 70 دولة. وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة "تكنوتري" مُدرجة في بورصة ناسداك هلسنكي تحت الرّمز: TEM1V. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.tecnotree.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220726005561/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

بادما رافيشاندر، الرئيس التنفيذي لشركة "تكنوتري أو واي جاي"

البريد الإلكتروني: marketing@tecnotree.co

No comments:

Post a Comment