Search Khaleej Dailies

Monday, March 29, 2021

"نورث لادر" تختار "بيفوت روتس" شريكًا لها في المنطقة في مجال التسويق الرقمي

  عقب حصول شركة "نورث لادر" على تمويل قدره 5 مليون دولار، وكالة "بيفوت روتس" تقود حملة النمو والتوعية بالعلامة التجارية



دبي، الإمارات العربية المتحدة-الاثنين 29 مارس 2021 [ ايتوس واير ]


شركة "نورث لادر" تختار وكالة "بيفوت روتس" الرقمية بدبي لتكون وكالتها المختصة بالتسويق الإلكتروني وتحليل البيانات، عُرفت "نورث لادر" سابقًا باسم "باي باك بازار"، وهي منصة لتداول الأصول الفارهة والإلكترونيات.


تمكنت شركة "نورث لادر" مؤخرًا من تأمين جولة تمويل من سلسلة "أ" بقيمة 5 ملايين دولار، وذلك بقيادة شركة رأس المال المجازف الإقليمية "بيكو كابيتال"، من المنتظر أن توجه "نورث لادر" هذا الاستثمار نحو توسيع نطاق منصتها الإلكترونية مما يعزز من تجربة المستخدمين ويشجع على التوسع في أسواق جديدة. ستمثل وكالة "بيفوت روتس" شريكًا أساسيًا للنمو الرقمي، مستهدفة زيادة الوعي بالشركة وجعل العلامة التجارية وجهة مفضلة للعملاء وتمكينها من تحقيق مؤشرات الأداء الرئيسية للنشاط.


وفقاً لما أعلنه المتحدث الرسمي باسم الوكالة، فإن "بيفوت روتس" ستضطلع بمسئولية تنفيذ استراتيجية شاملة - 360 درجة - للتسويق الرقمي، يدعمها في ذلك إطار عمل قوي من البيانات للعمل على تحسين انتشار العلامة التجارية وزيادة الإقبال على جميع المنصات الرقمية، بالإضافة إلى التوعية بالعلامة التجارية لتصبح من أوائل ما يخطر على بال العملاء. ترتكز الوكالة الرقمية في تقديمها للخدمات الشاملة على علم البيانات والتقنية، إذ ستضطلع بمسؤولية إنشاء حملات رقمية عالية التأثير وإدارتها، على أن تكون تلك الحملات موجهة نحو تحقيق النمو، معتمدة في ذلك على وسائل الإعلام والاتصال وإستراتيجيات البيانات.


قال سيدارث سوداكار، رئيس قسم التسويق بشركة "نورث لادر" بدول مجلس التعاون الخليجي: "لقد اخترنا وكالة "بيفوت روتس" شريكًا لنا لتميزهم بفضل نهجهم المتمحوّر حول البيانات، وسابقة أعمالهم الناجحة في تحقيق مؤشرات الأداء الرئيسية والهامة للأعمال التجارية المختلفة. لقد تمكنوا من إبراز نهجهم الذي يتصف بالفاعلية والتكامل فيما يتعلق بالاستحواذ، إذ يستخدمون جميع الوسائط والوسائل الإعلامية لتحقيق الأهداف قصيرة الأجل وطويلة الأجل على حد سواء".


بينما أضاف يوجيش خانتشاندي، المؤسس المشارك وكبير مسئولي إستراتيجية الأعمال في وكالة "بيفوت روتس": "نحن سعداء ببدء شراكتنا مع شركة "نورث لادر" في رحلتهم للتسويق الرقمي، حيث ستعمل البيانات والتقنية على التكامل مع الإستراتيجية القوية والتخطيط والشراء والرسائل التي تستهدف شرائح بعينها، بهدف المزيد من تقوية خطة التسويق المتكاملة، إننا نتطلع إلى تزويدهم بنتائج عمل قوية، بتمكينهم من الوصول إلى قاعدة عملاء جديدة"


معلومات حول "بيفوت روتس"


"بيفوت روتس" وكالة تحوّل رقمي تعمل بالاعتماد على البيانات والتقنية ووقودها الإبداع. هي وكالة رقمية شاملة الخدمات، تقدم خدماتها المختلفة بداية من الاستشارات الرقمية مرورًا بحلول العلامات التجارية وإستراتيجياتها والتسويق بالأداء، وانتهاءً بالإبداع، والتقنية، والبيانات. نحن واحدة من أسرع الوكالات الرقمية نموًا، بفريق عمل يزيد عدد أفراده عن 120 فردًا، نعمل حاليًا في الهند ودبي، عملنا خلال عمر شركتنا البالغ 5 سنوات مع أكثر من 60 علامة تجارية؛ لنقدم بعض الأعمال المبتكرة لعلامات تجارية كبيرة مثل مصرف الإمارات دبي الوطني، زاموتا، عيادة كايا للبشرة، طيران الإمارات، أمازون برايم فيديو، جروفرز، دوت باي، بنك أي سي أي سي أي، برنامج الدراسة في الهند، ميد لايف وغيرها.


كما أطلقنا مؤخرًا قسم استشارات البيانات "PivotConsult" لإعداد قسم متخصص بتقنيات الإعلام الرقمي لخدمة لعملائنا.


Contacts

"ماتريكس" للعلاقات العامّة


نورا طبّاع، 97143430888+


noura@matrixdubai.com


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نورث-لادر-تختار-بيفوت-روتس-شريكا-لها-في-المنطقة-في-مجال-التسويق-الرقمي/ar


No comments:

Post a Comment