Search Khaleej Dailies

Sunday, March 28, 2021

تيجو تكشف النقاب عن محسّن يتوافق مع وحدات الطاقة الشمسيّة مع قدرة رائدة في القطاع تصل إلى 700 واط


يقوم منتج "تي إس 4-إيه-إو" الابتكاري والقابل للتكييف والحاصل على ترخيص اللجنة الكهروتقنية الدولية بدعم وحدات الطاقة والمحوّلات في أنحاء العالم كافة



كامبل، كاليفورنيا -السبت 27 مارس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تيجو إينرجي"، الشركة الرائدة عالمياً في حلول إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة ("فليكس إم إل بيه إي") في قطاع الطاقة الشمسية، عن نسخة جديدة من محسّنها الرئيسي "تي إس 4-إيه-أو"، والذي يزيد قدرة الوحدات المصنّفة إلى قدرة 700 واط الرائدة في القطاع. وحصل المنتج الجديد على ترخيص اللجنة الكهروتقنية الدوليّة "آي إي سي"، ويشكّل إنجازاً إضافيّاً ضمن سجل "تيجو" الطويل في مجال الريادة في حلول إلكترونيات الطاقة الابتكاريّة على مستوى الوحدة التي تحسّن إمدادات الأنظمة الكهروضوئيّة من مستوى الوحدات السكنيّة إلى مستوى المرافق العامة.

وأطلقت "تيجو" حلّ المحسّن الجديد للحفاظ على صدارتها في مجال قدرة الوحدات الكهروضوئيّة، ما ارتفع كثيراً بالمقارنة مع الأعوام الماضية. ويتمتّع بأعلى قدرة واط للوحدة بالمقارنة مع أيّ محسّن متوافر على الصعيد التجاري في السوق، ما يسمح له بالعمل مع أحدث الوحدات الكهروضوئيّة، بما في ذلك الوحدات التي تتميز بفعاليّة عالية والوحدات ثنائية الوجه.

وقال زفي ألون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "تيجو"، في هذا السياق: "نشهد طلباً متزايداً على حلول الأمثلة خاصّتنا في إمدادات الأنظمة الكهروضوئيّة الكبيرة، هي التي تميل إلى استخدام قدرة أعلى ووحدات كهروضوئيّة بتيّار أعلى. ويُعدّ ذلك إنجازاً تقنيّاً ضخماً من قبل فرق عملنا، ويرسي أسس نجاح ’تيجو‘ مع عائلة حلول إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة مع الجيل الجديد من الوحدات الكهروضوئيّة".

وتشمل أبرز مزايا "تي إس 4-إيه-أو" بقدرة 700 واط ما يلي:

أقصى تيّار: 15 أمبير
أقصى قدرة: 700 واط
أقصى فولطيّة: 80 فولط
يعمل مع منصّة "سي سي إيه" ونقطة الوصول من "تيجو" نفسها التي تعوّد عليها العملاء
متوافق للاستعمال بأثر رجعي مع وحدات أقدم
يُثبت بسهولة على إطارات الوحدات التي تصل رقّتها إلى 1.2 ملم
موصلات "إم سي 4"، وتصنيف "آي بيه 68"
حاصل على ترخيص اللجنة الكهروتقنية الدولية
هذا وتخطّت حديثاً محسّنات "تيجو" 75 جيجاواط من الطاقة المستردة منذ العام 2009 لإمداداتها العالميّة. وإنّ الطاقة المستردة هي الطاقة الإضافية التي تولدها محسّنات "تيجو" التي كان من الممكن فقدانها بسبب الظلّال ومصادر عدم التطابق الأخرى في حال لم يتم تركيب محسّنات "تيجو" على النظام الكهروضوئي.

وأضاف السيّد ألون: "سنستمرّ بالابتكار والاستثمار في منتجات رائدة في القطاع والتي من شأنها أن تحسن المشاريع الكهروضوئيّة لعملائنا".

ويحتفظ المنتج الجديد بنفس عامل الشكل كالجيل السابق من "تي إس 4-إيه-أو"، ويعمل مع نفس الأجهزة التي أصبحت الشركات المتخصصة في تركيب الأنظمة الكهروضوئية معتادة عليها. وسيتمّ نشره على الصعيد العالمي، بدءاً من أستراليا وأمريكا الجنوبيّة، وتتبعها أوروبا. وأصبح محسّن "تي إس 4-إيه-أو" بقدرة 700 واط متاحاً للطلبات الجديدة في هذه الأسواق حتى نفاد المخزون، مع توقّع بدء التسليم اعتباراً من نهاية الربع الثاني.

تستطيع الأطراف المهتمة أن تتواصل مع فريق المبيعات لدى "تيجو" على الرابط الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com/contacts.

لمحة عن "تيجو"

تعدّ "تيجو" شركة رائدة عالميّاً في مجال المنصات النموذجية المرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة تقدم حلولاً مبتكرة تساهم بزيادة إنتاج الطاقة بشكلٍ كبير، وخفض التكاليف التشغيليّة، وتحسين سلامة الأنظمة الكهروضوئيّة. وتقوم منصّة "تي إس 4" من "تيجو" بزيادة الفوائد التي توفرها الأنظمة الكهروضوئيّة، وتزوّد العملاء بمنصّات نموذجية مرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة "إم إل بيه إي" الأكثر قابليّة للتطوير والأكثر تنوعاً والأعلى موثوقيّة. وتأسست شركة "تيجو" في وادي السيليكون عام 2007 لتسريع اعتماد الطاقة الشمسيّة حول العالم. وتعمل أنظمة "تيجو" في 7 قارّات، وتساهم "تيجو" بتوليد قدرات تصل إلى جيجاواط/ساعة من الطاقة الشمسية الموثوقة والنظيفة وميسورة التكلفة والآمنة يوميّاً. ويلتزم فريق "تيجو" العالمي بإنتاج أفضل المنصات النموذجية لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة في العالم لكي يتمكن المزيد من الناس من الاستفادة من مزايا الطاقة الشمسية. يمكنكم زيارتنا على الرابط الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210325005334/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
جون ليرش

هاتف: 4084020802 – رقم داخلي: 430

البريد الإلكتروني: marketing@tigoenergy.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تيجو-تكشف-النقاب-عن-محسن-يتوافق-مع-وحدات-الطاقة-الشمسية-مع-قدرة-رائدة-في-القطاع-تصل-إلى-700-واط/ar

No comments:

Post a Comment