Search Khaleej Dailies

Sunday, March 28, 2021

مطار هيثرو يختار شركة سميثس ديتكشن لأجهزتها من الجيل الجديد لفحص أمتعة المقصورة والفحص الأمني

 ستمنح تكنولوجيا "سميثس ديتكشن" المتطوّرة الركاب القدرة على ترك الحواسيب المحمولة والسوائل في حقائبهم عند مرورهم عبر نقاط الفحص الأمني


لندن -السبت 27 مارس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "سميثس ديتكشن"، وهي شركة رائدة عالميّاً في مجال تقنيّات الكشف عن المخاطر والفحص الأمني، عن اختيارها لإمداد نقاط تفتيش مدمجة في كافة أنحاء مطار "هيثرو"، مع نظام التصوير المقطعي المحوسب بالأشعة السينيّة "هاي-سكان 6040 سي تي آي أكس"، لتقديم مستوى متقدّم من الأمن والكفاءة.


ولقد حصلت أنظمة التصوير المقطعي المحوسب على موافقة معيار أنظمة الكشف عن المتفجرات في المؤتمر الأوروبي للطيران المدني "إي سي إيه سي إي دي إس سي بي سي 3"، وسوف تساهم في تحقيق مطار "هيثرو" أعلى المتطلبات التنظيميّة، بالتزامن مع مساعدة المطار الرائد على تحقيق رؤيته لمستقبل نقاط الفحص الأمني للركاب والزملاء. وتضمّ نقاط التفتيش المدمجة أنظمة "آي لاين" لإعادة الأوعية بشكلٍ تلقائي و"تشيكبوينت إيفوبلاس"، وهو حلّ "سميثس ديتكشن" لإدارة عمليّات نقاط التفتيش. ويشمل التعاون أيضاً توقيع اتّفاقيّة مدتها 10 أعوام لصيانة الأجهزة.


وقال رولاند كارتر، رئيس شركة "سميثس ديتكشن"، في هذا السياق: "يسرّنا أن نحصل من جديد على فرصة العمل عن كثب مع مطار ’هيثرو‘ لتأمين تقنيّات متطوّرة تقدّم أفضل النتائج الأمنيّة وتجارب الركاب. ويركّز كلّ من ’سميثس ديتكشن‘ ومطار ’هيثرو‘ على الحلول الذكيّة التي تتيح الكفاءة، والأمن، والقدرة على التحمّل؛ وستسمح هذه المسارات الجديدة بإجراء تحسينات تُدمج بسهولة مع تطوّر التكنولوجيا".


وفي إطار اتخاذ القرارات، بحث مطار "هيثرو" عن مورّد قادر على تقديم حلّ ابتكاري متكامل واسع النطاق، وعلى دمج المسارات في البيئة التشغيليّة الحاليّة للمطارات من دون التأثير على الطاقة الاستيعابية أو تجربة الركاب.


ويستخدم كلّ جزء في نقطة التفتيش المدمجة تكنولوجيا "سميثس ديتكشن" المتطوّرة والمصمّمة للمساعدة في زيادة الأمن، وتحسين تجربة الركاب، وتعزيز الفعاليّة التشغيليّة:


"هاي-سكان 6040 سي تي آي أكس" – يقدّم نظام فحص أمتعة المقصورة بتكنولوجيا التصوير المقطعي المحوسب أعلى مستوى من الكشف باستخدام التصوير الثلاثي الأبعاد مع معدلات منخفضة من الإنذار الخاطئ. ويقدّم قدرات متقدّمة للكشف عن المتفجرات، ويسمح بإبقاء الأجهزة الإلكترونية والسوائل في الحقائب، ما يساعد في تسريع عمليّة الفحص.

"تشيكبوينت.إيفوبلاس" يعزّز تكامل نقطة التفتيش عبر دمج المقوّمات الفرديّة للمسار ضمن حلّ واحد ذكيّ للإدارة التشغيليّة. ويسمح هذا الحلّ بفحص مركزيّ عبر تزويد المشغّلين المتواجدين في مواقع منفصلة بصور ممسوحة، ما يؤدي إلى إدارة محسّنة للمصادر وتكاليف تشغيليّة منخفضة.

"آي لاين" – مجموعة من أنظمة إعادة الأوعية بشكلٍ تلقائي تستخدم تصميماً نموذجياً للمسارات الذكية. ومن خلال تأمين تدفق الأوعية بشكل ثابت، يساعد "آي لاين" في إزالة الازدحام وتبسيط عمليّة الفحص لتأمين إنتاجية أعلى. وتشمل المجموعة "آي لاين سيلفكير"، و"آي لاين.إيفو"، و"آي لاين.برو".

ويشكّل هذا العقد جزءاً من علاقة طويلة الأمد بين مطار "هيثرو" وشركة "سميثس ديتكشن"، وتشمل إمداد حلول التصوير المقطعي المحوسب الرائدة في القطاع لحمل الأمتعة.


وسيتمّ تركيب هذه المسارات تحسباً لعودة عدد الركاب إلى الارتفاع في وقتٍ لاحق من العام الحالي.


لمحة عن "سميثس ديتكشن"


تُعتبر "سميثس ديتكشن" شركة رائدة عالمياً في مجال تقنيات الكشف عن التهديدات والفحص في قطاع الطيران، والموانئ والحدود، والأمن الحضري، والدفاع. ومع أكثر من 40 عام من الخبرات الميدانيّة، نقدّم الحلول اللازمة لحماية المجتمع من الخطر وتمرير المتفجرات، والأسلحة المحظورة، والبضائع المهربة، والمواد الكيميائية السامة، والمخدرات بشكلٍ غير قانوني.


وتتمحور مهمتنا حول المساعدة في جعل العالم مكاناً أكثر أماناً – ونحقّق ذلك عبر استخدام التكنولوجيا لتطوير حلول وخدمات ابتكاريّة تحمي الحياة، وتحافظ على المجتمع، وتدعم التدفق التجاري الحر.


يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول حلول وخدمات "سميثس ديتكشن" عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.smithsdetection.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210326005015/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات الإعلام:


توم هافتون/ جورجينا ريفز


"إف تي آي كونسالتينج"


البريد الإلكتروني: sc.smithsdetection@fticonsulting.com


هاتف: 4402037271000+


أو


صوفي ميلز


مديرة الاتصالات العالمية


البريد الإلكتروني: Sophie.mills@smithsdetection.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مطار-هيثرو-يختار-شركة-سميثس-ديتكشن-لأجهزتها-من-الجيل-الجديد-لفحص-أمتعة-المقصورة-والفحص-الأمني/ar


No comments:

Post a Comment